الاتحاد ضد الوحدة.. أعلن المدرب الفرنسي لوران بلان، عن تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الذي يخوض مباراة الوحدة اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025، والتي تقام على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل النمور.

الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة النجم كريم بنزيما، مباراة الوحدة، وهو يمتلك 6 نقاط من مباراتين خاضها «العميد» في الدوري السعودي حتى الآن، حيث حقق الفوز على كل من الخلود بهدف نظيف والتعاون بهدفين مقابل هدف.

الاتحاد

بينما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة ضيفًا ثقيلًا على الاتحاد، وهو يمتلك 4 نقاط من مباراتين خاضها الفريق في الدوري السعودي، حيث سقط في فخ التعادل بالجولة الأولى أمام الرياض بثلاث أهداف لكل فريق، قبل الفوز في الجولة الماضية أمام الخلود بثلاثية مقابل هدف.

تشكيل الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي

وجاء تشكيل الاتحاد على النحو التالي

تشكيل الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي
في حراسة المرمى رايكوفيتش
في خط الدفاع دانيلو بيريرا سعد آل موسى حسن كادش فواز الصقور
في خط الوسط فابينيو نجولو كانتي بيرجوين حسام عوار
في خط الهجوم موسى ديابي كريم بنزيما
موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي

وحددت رابطة دوري «روشن»، مساء اليوم الأحد، الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2024-2025.

بنزيما نجم الاتحاد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد ضد الوحدة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل النمور.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الوحدة، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD بتعليق عبد الله الحربي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي الاتحاد كريم بنزيما بنزيما تشكيل الاتحاد ترتيب الدوري السعودي فريق الاتحاد دوري روشن مباراة الاتحاد اليوم تشكيل الاتحاد اليوم مباراة الاتحاد مباراه الاتحاد الاتحاد والوحدة الاتحاد ضد الوحدة موعد مباراة الاتحاد والوحدة القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة الاتحاد أمام الوحدة تشكيل الاتحاد أمام الوحدة تشكيل الاتحاد ضد الوحدة تشكيل الاتحاد الان موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد امام الهلال الاتحاد امام الوحدة تشكيل الاتحاد امام الوحدة موعد مباراة الاتحاد امام الوحدة موعد مباراة الاتحاد أمام الوحدة الاتحاد ضد الوحدة فی الدوری السعودی مباراة الاتحاد ضد الوحدة تشکیل الاتحاد

إقرأ أيضاً:

بنزيما: سنذهب لنقاتل الهلال

ماجد محمد

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، كريم بنزيما، حماسته للمباراة المقبلة التي سيخوضها فريقه أمام نادي الهلال.

وأبدى بنزيما، في تصريح له عقب فوز الاتحاد على فريق الوحدة الأحد الماضي، إنه سعيد بهذا الفوز وحماسة الجماهير، مضيفا أن هذا الحماس يحتاجه الفريق.

وتابع :”: “كل المباريات مهمة بالنسبة لنا، ولكن الأهم هو أن نحصل على قسط من الراحة، ثم نستعد لمواجهة الهلال، فكل مباراة بالنسبة لنا هي بمثابة نهائي، ونحن ذاهبون إلى هناك للقتال وتقديم أداء جيد”.

وأشاد بأداء موسى ديابي وتمريراته، واصفا إياه بأنه لاعب خطير وشخص لطيف ومن الضروري وجوده في كل مباراة لأنه ممتع.

يذكر أن الاتحاد سيواجه فريق الهلال يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في “الرياض”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن.

مقالات مشابهة

  • بنزيما: سنذهب لنقاتل الهلال
  • بنزيما: الجماهير كانوا رائعين ونحن قاتلنا من أجلهم .. فيديو
  • المؤتمر الصحفي لمباراة الاتحاد والوحدة في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين
  • آل الشيخ: بنزيما تحرر بعد رحيل حمدالله .. فيديو
  • عارف: سباعية ولا أحلى في شباك الوحدة وعودة بنزيما إلى حالته الطبيعية
  • بنزيما يثير تفاعلاً بهذا الهدف خلال مباراة في الدوري السعودي
  • أهداف مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي.. «النمور» ينتصر بسباعية
  • بنزيما يقود اتحاد جدة لاكتساح الوحدة بسباعية في دوري روشن
  • بنزيما يسجل هاتريك والاتحاد يكتسح الوحدة بسبعة أهداف في الدوري السعودي
  • “هاتريك” بنزيما يقود الاتحاد لعبور الوحدة بسباعية