الثورة نت/..
أفادت مصادر صهيونية قبل قليل، اليوم الأحد، بسقوط عدد من الاصابات جراء انفجار طائرة مسيرة داخل قاعدة عسكرية صهيونية في الجليل.

وبحسب موقع (روسيا اليوم)، جاء ذلك بعد لحظات من انطلاق صافرات الانذار في كامل مناطق الجليل شمال فلسطين المحتلة 48 وفي الجولان السوري المحتل بعد أن أصدرت الجبهة الداخلية تحذيرات متتالية بشأن تسلل طائرات مسيرة من لبنان.

وأعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان حزب الله، انها استهدفت مقر كتائب ‏المدرعات ‏التابع للواء 188 في ثكنة راوية بعشرات صواريخ الكاتيوشا. ومنظومة‎ ‎فنية‎ ‎في موقع المالكية بمحلقة انقضاضية وأصيبت إصابة مباشرة ما أدى إلى تدميرها.

كما أعلنت استهداف تموضع لجنود العدو الصهيوني في موقع المطلة بمحلقة انقضاضية وحققوا فيه إصابات مؤكدة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

حصيلة شهداء ومصابي تفجيرات أجهزة الاتصال في لبنان

أعلن وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية فراس الأبيض، سقوط 8 شهداء من بينهم طفلة وأكثر من 2800 جريح جراء تفجيرات أجهزة الاتصال اللاسلكية "pager" في عدد من المناطق اللبنانية.

وأشار الأبيض - في مؤتمر صحفي عقده منذ قليل - إلى أن غالبية الإصابات في اليد، وذلك حسبما ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان.

وكانت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان قد أفادت، في وقت سابق من اليوم، بسقوط عشرات الإصابات في جنوب لبنان والضاحية الجنوبية لبيروت جراء تفجير أجهزة اتصال "pager" المحمولة باليد.

وأوضحت الوكالة أنه في حدث أمني غير مسبوق وقع في الضاحية الجنوبية لبيروت إضافة إلى العديد من المناطق اللبنانية، حيث خرقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، وبواسطة تقنية عالية، أجهزة "البيجر" المحمولة باليد في "علي النهري" و"رياق"، ما أدى إلى وقوع عشرات الإصابات تعمل الإسعافات على نقلهم إلى المستشفيات، مشيرة إلى أن معظم المستشفيات في الجنوب والضاحية والبقاع تشهد عملية نقل الإصابات إليها، وأطلقت النداءات للمواطنين للتبرع بالدم من كافة الفئات في هذه المستشفيات.

من جانبها، نوهت السفارة الإيرانية في لبنان، في بيان مقتصب، إلى أن السفير الإيراني لدى لبنان مجتبي أماني، أصيب جراء انفجار أجهزة الاتصال "بيجر"، مشيرة إلى أن إصابته سطحية وحالته العامة جيدة.

مقالات مشابهة

  • "رويترز": مئات الإصابات جراء انفجارات أجهزة الاتصال في لبنان اليوم
  • إعلام لبناني: نشوب حرائق داخل الشقق والسيارات جراء انفجار أجهزة اتصالات لاسلكية
  • عشرات الإصابات من عناصر حزب الله جراء انفجار أجهزة اتصال يحملونها
  • حصيلة شهداء ومصابي تفجيرات أجهزة الاتصال في لبنان
  • مئات الإصابات بانفجار أجهزة اتصال يحملها عناصر حزب الله في لبنان
  • مصادر أمنية لرويترز: إصابة أكثر من 1000 شخص في لبنان جراء انفجار أجهزة اتصال لاسلكي
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تقصف عدة مواقع وثكنات عسكرية صهيونية بالأسلحة الصاروخية
  • اندلاع حريق في منطقة الجليل الأعلى بعد سقوط مسيرة
  • إعلام الاحتلال: حرائق في الجليل الأعلى بعد سقوط مسيرة أطلقت من لبنان
  • مصادر عبرية تتحدث عن عدد من الإصابات جراء انفجار طائرة مسيّرة داخل قاعدة إسرائيلية في الجليل