أعلنت وزارة الخدمة المدنية بحكومة الوحدة الوطنية أنّ لجنة الإفراجات المالية أوقفت قبول أي أسماء جديدة من قطاع التربية والتعليم. 

وأوضحت وزارة الخدمة المدنية عبر صفحتها على «فيسبوك» أنّ هذا الإجراء جاء «بناء على كتاب وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون التربوية الموجّه لرئيس لجنة الإفراجات المالية بشأن عدم إدخال أسماء جديدة بمنظومة الافراجات».

وأكدت وزارة الخدمة المدنية أنه بناء على هذا الكتاب أصدر رئيس لجنة الإفراجات المالية «توجيهاته للفريق الفنّي بعدم قبول أو إدخال أي أسماء جديدة لقطاع التربية والتعليم من تاريخ الكتاب».

وأضافت وزارة الخدمة المدنية أنّ لجنة الإفراجات المالية استكملت مراجعة كل الأسماء المستوفية بالمنظومة، وتسليم نسخة نهائية للجنة الموقتة التي ترأسها وكيلة وزارة التربية والتعليم مسعودة الأسود والمكلّفة بمعالجة ملف الإفراجات لقطاع التعليم.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: وزارة الخدمة المدنیة التربیة والتعلیم أسماء جدیدة

إقرأ أيضاً:

إعلان هام من وزارة الخدمة المدنية في العاصمة صنعاء

العاصمة صنعاء (وكالات)

أكدت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات، اليوم، استئناف الدوام الرسمي في وحدات الجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط اعتباراً من يوم غد الثلاثاء، وذلك عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

وبينت الوزارة في بيان أن هذا القرار يأتي استناداً إلى تعميم وزير الخدمة المدنية والتأمينات رقم (8) لسنة 1445هـ 2024م، الذي يركز على حالة الانضباط الوظيفي في وحدات السلطتين المركزية والمحلية بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

اقرأ أيضاً ضع الثوم تحت مخدتك كل يوم وراقب ما سيحدث.. مفاجأة غير متوقعة 24 يونيو، 2024 استخدام هذا المكون الخارق في الطهي يخفض السكر سريعا ويحمي من مرض قاتل 24 يونيو، 2024

وتابعت الوزارة أن قطاع الرقابة وتقييم الأداء سيقوم بتكليف فرق تفتيش ميدانية للرقابة على مستوى الانضباط الوظيفي في كافة وحدات الخدمة العامة على مستوى الدواوين والمحافظات والمديريات، وذلك لضمان استئناف العمل والإنتاج في مختلف المرافق ومؤسسات الدولة وتقديم الخدمات العامة لكافة أبناء المجتمع.

كما أهابت وزارة الخدمة المدنية بجميع رؤساء وقيادات وموظفي وحدات الجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط، على المستوى المركزي والمحلي، الالتزام بالحضور والانضباط الوظيفي، ومباشرة مهامهم وواجباتهم الوظيفية والقانونية بكل تفانٍ وإخلاص لما فيه خدمة الوطن والمواطن.

مقالات مشابهة

  • التعليم تعتمد مدربين TOT في مجالي تخصص STEM  وتخصص التربية الخاصة
  • "بحد أدنى 243درجة" محافظ أسيوط يعتمد تنسيق القبول بالصف الأول الثانوى العام
  • «التعليم» تكشف نظام إعارات المدرسين إلى عمان.. اعرف التفاصيل
  • بحث تفعيل دور مكاتب الخدمة المدنية في جميع البلديات
  • تشكيل لجنة فنية لمراجعة نماذج إجابة امتحانات الثانوية العامة 2024
  • «التربية» تكرم 24 قائداً وقائدة من شباب الإمارات
  • التحقيق مع ولي أمر ضبط داخل فناء لجنة امتحانية بنجع حمادي
  • وزارة التربية تكرم 24 من القيادات الإماراتية الشابة
  • وزير التعليم العالي يزور مراقبة التربية والتعليم في بنغازي
  • إعلان هام من وزارة الخدمة المدنية في العاصمة صنعاء