بوابة الفجر:
2024-09-18@18:59:59 GMT

أبرز تصريحات هانز فليك بعد فوز برشلونة على جيرونا

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

علق الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، على فوز فريقه بنتيجة 4-1 أمام جيرونا في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وقال فليك: "لقد قدمنا أداءً رائعًا. بدأنا المباراة بتركيز كبير، ونجحنا في الحفاظ على هذا التركيز طوال اللقاء، حيث مارسنا ضغطًا قويًا على الخصم.

عاجل.. أولمو يكرر ما فعله إبراهيموفيتش وفابريجاس مع برشلونة أهداف مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني

كنا ندرك جيدًا أنه إذا منحناهم المساحات لتمرير الكرة، سنواجه مشاكل".

وأضاف: "كان هدفنا هو الضغط عليهم بفعالية. الهدف الأول كان مذهلًا ويعكس ما كنا نطمح إليه. في النهاية، أعتقد أننا استحققنا الفوز والنتيجة عن جدارة".

وأضاف فليك: "كنا نعلم أن جيرونا فريق قادر على تقديم أداء جيد إذا سمحنا لهم باللعب بحرية، لذلك كان من المهم أن نبقى منظمين طوال المباراة.

التزام اللاعبين بالخطة كان حاسمًا لتحقيق هذه النتيجة، وأنا فخور بالطريقة التي استجاب بها الفريق للتحديات".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة اخبار برشلونة

إقرأ أيضاً:

«الاتحاد للطيران» تحتفل بشراكتها مع جيرونا

أبوظبي (الاتحاد)
أطلقت الاتحاد للطيران شراكتها الجديدة مع نادي جيرونا لكرة القدم، مع سلسلة من النشاطات المثيرة قبل المباراة أمام برشلونة، احتفالاً بهذا التحالف، وتأكيداً على التزام الاتحاد تجاه السوق الإسباني.
ومن المتوقع أن تعزز الشركة خدماتها إلى إسبانيا لموسم صيف 2025، مع زيادة رحلاتها إلى برشلونة ومدريد لتصبح 14 رحلة أسبوعية إلى كل من برشلونة ومدريد، ما يوّفر رحلتين يوميتين للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه، كما ستزيد الشركة رحلاتها الموسمية إلى مالقة لتصبح 5 رحلات أسبوعية.
وبدأت الاحتفالات يوم السبت، حيث تجمّع سكان جيرونا وزوارها في وسط المدينة لحضور الحدث الخاص. وكان طاقم الضيافة التابع لشركة الاتحاد للطيران موجوداً للقاء المشجعين، بينما التقطت سيسا، تميمة نادي جيرونا لكرة القدم المحبوبة، صوراً مع المشجعين المتحمسين من جميع الأعمار، وجلب هذا الحدث المجتمعي روح الشراكة إلى الحياة، ما سمح للسكان المحليين والسياح على حد سواء بأن يكونوا جزءاً من الاحتفال.
واستمرت الاحتفالات يوم الأحد في ملعب استادي مونتيليفي، حيث احتشد الجمهور بأجواء حماسية لحضور مباراة جيرونا ضد برشلونة، وقبل انطلاق المباراة، نزل أفراد طاقم الضيافة للاتحاد للطيران إلى أرض الملعب، وأضاف تفاعلهم مع المشجعين لمسة فريدة من نوعها، مع التقاء عالمي الطيران وكرة القدم.
وتحدّث أخيل أنومولو، نائب أول رئيس لشؤون التجارة والتسويق الرقمي والولاء في الاتحاد للطيران، وقال: «تؤكد شراكتنا مع نادي جيرونا لكرة القدم، مصحوبة بزيادة رحلاتنا إلى إسبانيا، التزامنا تجاه السوق الإسباني. نحن نتشارك مع نادي جيرونا قيم الطموح، والتفانب والتمّيز، ما يجعل شراكتنا بدهية، ونتطلع إلى خلق تجارب استثنائية للمشجعين والمسافرين على حد سواء، وإلى تعزيز العلاقات بين دولة الإمارات وإسبانيا في قطاع السياحة، والأعمال والتبادل الثقافي».

أخبار ذات صلة «الاتحاد للطيران» تنقل 12 مليون مسافر خلال 8 أشهر دي يونج.. نهاية «النفق المظلم»

مقالات مشابهة

  • «الاتحاد للطيران» تحتفل بشراكتها مع جيرونا
  • لفتة مميزة من هانز فليك لجهازه الفني في برشلونة
  • فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا
  • فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو
  • ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • ترتيب الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • فليك يبحث عن بدائل لتعويض غياب أولمو عن مواجهة موناكو في دوري الأبطال
  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة في ظل البداية القوية مع فليك
  • برشلونة يثأر من جيرونا عما مضى
  • موعد مباراة رايو فاليكانو وأوساسونا اليوم الإثنين في الدوري الإسباني والقناة الناقلة