الوحدة نيوز/ أحيا أبناء محافظة ذمار اليوم، ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم بحشود جماهيرية غير مسبوقة تعبيرا عن الحب والولاء لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وهتفت الحشود التي تقاطرت من مختلف العزل والمديريات إلى ساحتي الاحتفال في حرم جامعة ذمار بحضور وزير المالية عبدالجبار أحمد محمد، ومحافظ ذمار محمد البخيتي، ومنطقة محصوبة في وصاب بالشعارات المعبرة عن عظمة هذه المناسبة الدينية الجليلة.

وردد المشاركون في الفعاليتين الأناشيد المعبرة عن الترحيب والبهجة بإحياء ذكرى مولد المصطفى، مجسدين ارتباطهم وحبهم لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، وتمسكهم برسالته، ونهجه كقائد وقدوة.

وباركت الحشود العملية العسكرية التي نفذتها القوة الصاروخية بصاروخ باليستي جديد فرط صوتي على هدف للعدو الصهيوني في منطقة “يافا” في فلسطين المحتلة في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد.

وأكدت أهمية هذه المناسبة الجامعة للمسلمين باعتبارها محطة للتزود من سيرة رسول البشرية التربوية والجهادية، وترسيخ ما تحلى به من مكارم الأخلاق، والسير على خطاه كمعلم للأمة.

كما أكدت استمرار موقف اليمن الثابت والمبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة من قبل الكيان الصهيوني في ظل صمت المجتمع الدولي وتخاذل العالم العربي والإسلامي.

وعكست مظاهر الاحتفاء بهذه المناسبة والتفاعل الرسمي والمجتمعي المكانة التي يحتلها الرسول الأعظم في قلوب اليمنيين، وما يحمله المولد النبوي من دلالات في ظل ما يواجه اليمن والأمة من مخاطر وتحديات.

تخلل الفعاليتين اللتين حضرها أعضاء من مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة والقيادات التنفيذية والمحلية والتعبوية، قصائد وفقرات إنشادية معبرة.

 

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

أجمل عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف

سوف نقدم لكم اليوم من خلال مقالنا مجموعة من أجمل عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف، حيث أن المولد النبوي من المناسبات الدينية التي ينتظرها جميع المسلمين كل عام. ذلك لأن جميع الأسر تقوم بشراء الحلوى في هذا اليوم ويجتمعون في العشاء لسماع قصص النبي محمد صلى الله عليه وسلم والسير النبوية. وتقوم بعض الأسر بزيارة بعضهم في هذه المناسبة السعيدة، كما يجب العلم أن جميع القطاعات المختلفة تمنح هذا اليوم عطلة رسمية للعاملين.

 تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف

فيما يلي عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف:

- بمناسبة ذكرى ميلاد رسولنا الكريم، كل عام وأنتم بخير.
- في تلك المناسبة السعيدة نتمنى من الله أن يملأ قلوبكم فرحًا وسعادة.
- أسأل الله أن يجدد في قلوبنا وقلوبكم المحبة والإيمان في يوم ميلاد الرسول.
- كل عام وأنتم بخير بمناسبة ميلاد الرسول، وأتمنى من الله أن يعيد عليكم هذه المناسبة كل عام وأنتم في أحسن حال.
- نسأل الله أن يجمعنا وإياكم مع رسول الله يوم القيامة.
- أعاد الله عليكم هذه المناسبة بالخير والبركة والسعادة.
- أرسل إليكم أحر التهاني وأطيب الأمنيات بمناسبة ميلاد الرسول.
- في يوم ميلاد خاتم الأنبياء والمرسلين، نذكركم بتكرار الصلاة عليه.
- أتمنى من الله أن يقبل منكم في هذا اليوم المبارك صالح الأعمال، وأن يعيده عليكم بالخير والبركات.
- بمناسبة ذكرى ميلاد الرسول، نسأل الله أن يرزقنا وإياكم شفاعته يوم القيامة.

أزهري يرد على واصفي الاحتفال بذكرى المولد النبوي بـ "البدعة" رامز جلال يهنئ جمهوره بمناسبة المولد النبوي الشريف "تذوق كل الأنواع يعادل 4 أيام وجبات".. عاجل من استشاري تغذية بشأن حلاوة المولد (فيديو)  طرق الاحتفال بالمولد النبوي

بعد التساؤلات العديدة حول طرق الاحتفال بالمولد النبوي، قام أحد أعضاء المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بتوضيح أن أفضل طريقة للاحتفال بالمولد النبوي هي تقديم الصدقات، والإكثار من الدعاء، وتكرار الصلاة على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وإطعام المساكين، مما سيكون لكم أجر عظيم عند الله.

بهذه الطرق يمكنكم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، مع إرسال التهاني والتبريكات للأهل والأصدقاء، سائلين الله أن يعيد هذه المناسبة عليكم بالخير والبركات.

مقالات مشابهة

  • فعالية نسائية في مديرية الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الهيئة النسائية بمديرية الحيمة الداخلية بصنعاء تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي
  • القطاع النسائي في البيضاء يُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف بفعالية جماهيرية
  • مديرية الحوك بالحديدة تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف
  • حرائر اليمن يحيين ذكرىالمولد النبوي الشريف
  • مأرب.. حشود جماهيرية في ساحتي الرسول الأعظم بصرواح والجوبة بذكرى المولد النبوي
  • محافظة إب تشهد 5 فعاليات جماهيرية كبرى بذكرى المولد النبوي
  • احتفالات نسائية بالحديدة ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أجمل عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • حشود جماهيرية في ذمار احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف