موقع 24:
2024-09-18@18:59:47 GMT

تعرف على وظيفة كيليني الجديدة

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

تعرف على وظيفة كيليني الجديدة

‬أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، عودة مدافعه الدولي السابق جورجيو كيليني، في دور تنفيذي يركز على العلاقات مع المؤسسات المحلية والدولية المعنية باللعبة.

قال النادي في بيان: "حقيقة لم يرحل كيليني مطلقاً، فدائماً ما ارتبط قلبه وروحه وقيمه بالنادي داخل الملعب وخارجه، اعتباراً من 16 سبتمبر (أيلول)، سيتولى منصب مسؤول العلاقات المؤسسية لكرة القدم".

Giorgio Chiellini returns to Juventus ⚪️⚫️

— JuventusFC ???????????????? (@juventusfcen) September 15, 2024

وخاض كيليني 117 مباراة دولية، وقاد إيطاليا للفوز ببطولة أوروبا 2020 عندما تغلبت على إنجلترا بركلات الترجيح في ويمبلي.

وأمضى غالبية مسيرته في يوفنتوس وساعده في الفوز بلقب الدوري 9 مرات متتالية، وكأس إيطاليا 5 مرات، وكأس السوبر المحلية 5 مرات، كما أنه حصل على الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة تورينو.

واعتزل كيليني كرة القدم الاحترافية في ديسمبر (كانون الأول) الماضي، قبل أن يصبح مدرب تطوير اللاعبين في لوس أنجلوس الأمريكي، الذي انضم له في 2022 بعد رحيله عن يوفنتوس. 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية يوفنتوس الدوري الإيطالي يوفنتوس

إقرأ أيضاً:

ابن كيران: طلبت من الملك إعفائي مرات عدة لكنه قال: "إلى مشيتي غادي يطيح الدستور"

كشف عبد الاله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أنه عندما كان يترأس الحكومة الأولى للاسلاميين، طلب من الملك محمد السادس إعفائه من منصبه مرات عديدة، قائلا: » لكي لا أبالغ و أقول أنني طلبت اعفائي من الملك حوالي عشر مرات..سوف أقول أنني طلبت اعفائي من رئاسة الحكومة حوالي خمسة أو ستة مرات.. » من هاته المرات، طلبها على خلفية مشكل دفاتر التحملات الذي وقع على عهد الوزير مصطفى الخلفي.

وأوضح ابن كيران في لقاء مفتوح له على هامش  ملتقى أعضاء  الشبيبة نهاية الأسبوع الفائت ببوزنيقة، « ناض صداع واستدعاني سيدنا أنا وسي باها وسي الخلفي.. وتتعرفو دار المخزن ملي تتلقى السلطة حاضرة..قلت للملك ساعتها: »انا نعام سيدي مستعد نمشي فحالي..فقال لي سيدنا: لا سي بنكيران متمشيش..قالها لي أكثر من مرة..قال لي: إلى مشيتي غادي يطيح الدستور »..

ابن كيران قال أيضا، وهو يتحدث عن فصول مثيرة من حياته السياسية عندما كان رئيسا للحكومة..وعشية تعيينه للمرة الثانية رئيسا للحكومة الاسلاميبن الثانية قبل أن يتم اعفائه.. »تم القيام ضدي ببلوكاج لمدة طويلة..وطرح علي أن يحل البلوكاج وتتكون الحكومة، وتتكون الأغلبية، ولايكون هناك أي مشكل، وبطريقة مشرفة جدا، المفاوض الذي كان يتحدث، قال  : faite lui une sortie par le ciel s’il veut، ولكن بشرط يقول « ميبقاش يقول ولكن.. ».

زعيم البيجيدي علق على هذا العرض الذي قدم له قائلا: « لا أخفيكم اهتزيت شيئا ما ساعتها، قبل أن أقول له: هذه الشروط لن أقبلها..ولهذا السبب أعفيت من رئاسة الحكومة..

ابن كيران أفصح أنه قال كلمة لا مرات عديدة لأسباب أقل بكثير من التوقيع على اتفاق التطبيع، أو القانون الإطار الخاص بالتعليم، الذي وصف المصادقة عليه وتمريره على عهد حكومة العثماني بأنها أشد خطورة من التطبيع.. قائلا بغضب: » هداك قانون إطار  عار على العدالة والتنمية، أبد الدهر مالم يصحح سياسيا ».

 

 

 

كلمات دلالية اعفاء الملك محمد السادس رئيس الحكومة عبد الاله ابن كيران

مقالات مشابهة

  • شركة ألمانية تنظم بطولات يويفا تدير النسخة الجديدة للدوري المصري
  • أحمد الفيشاوي: كرهت نفسي بسبب الفشل
  • أحمد الفيشاوي يكشف عن عدد زيجاته وأسباب فشلها
  • بسبب حقيبة..إيطالية تنتقم من مغربي بوحشية
  • فى اخر خطابات الرئيس الاسبق جعفر نميرى ردد كلمة واحدة ثلاث مرات
  • وزير التموين يبحث مجالات وسُبل التعاون المشترك مع سفير إيطاليا
  • ما هي عروض تقسيط البنك الأهلي الجديدة؟.. تعرف عليها
  • ابن كيران: طلبت من الملك إعفائي مرات عدة لكنه قال: "إلى مشيتي غادي يطيح الدستور"
  • «حياة كريمة» تطلق معسكر «جول» لكرة القدم في العاصمة الإدارية الجديدة 
  • وظائف بنك مصر 2024 الجديدة..تعرف على المسؤوليات والشروط