صدرت أحدث أغنيات الفنانة السورية وعد البحري، أغنية "صاحب السعادة" على طريقة الفيديو كليب حصريًا على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

قدمت وعد البحري بأغنية "صاحب السعادة" النمط الغنائي "مقسوم"، حيث جاءت بقالب غنائي خليجي جديد من حيث التوزيع الموسيقي واللحن المختلف، وقام النص على فكرة الحب والغزل حيث تتغزل الأنثى بشريكها.

على صعيد الصورة، حمل كليب أغنية "صاحب السعادة" توقيع المخرجة المصرية بتول عرفة، وتم تصويره في العاصمة المصرية القاهرة.

اعتمدت المخرجة بتول عرفة في الكليب على الغرافيكس لإظهار الغابة وشلالات المياه مستخدمةً أعلى التقنيات، وتمحورت الفكرة حول الغابات الأفريقية، حيث ملك الغابة والفتيات اللاتي يتغزلن بوسامته. كما وظهرت وعد بإطلالة جديدة ومختلفة عن اطلالاتها السابقة.

وأعربت وعد عن سعادتها بأغنية "صاحب السعادة"، كاشفةً عن أنها ستايل غنائي جديد عليها، وشددت على أن الجمهور هو صاحب السعادة دائمًا وشريكًا أساسيًا في نجاح أي عمل غنائي.

وحملت أغنية "صاحب السعادة" كلمات خالد ڤرناس والحان ياسر نور وتوزيع عمرو عبد الفتاح وانتاج لايف ستايلز ستوديوز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وعد البحري صاحب السعادة

إقرأ أيضاً:

الشامي يتصدّر الترند بأغنية "دوالي"

تصدّر المطرب السوري الشامي "ترند" موقع يوتيوب بأغنيته الجديدة "دوالي"، التي طرحها مساء الثلاثاء، وحققت ما يقرب من مليوني مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

وفي غضون دقائق من الإعلان عن الأغنية، حقق منشور الشامي على "إنستغرام" أكثر من 200 ألف إعجاب، فضلاً عن آلاف التعليقات من المتابعين، والتي أشادت بالأغنية التي قدّمها الفنان من كلماته وألحانه.

      View this post on Instagram      

A post shared by Al Shami (@alshami.music)


وعبر خاصية القصص القصيرة على إنستغرام، تابع الشامي تفاعل الجمهور مع الأغنية، ليكتب عن الإقبال الشديد على الأغنية بعد الدقائق الأولى من طرحها: "100 ألف إنسان في 8 دقائق.. هذا جيش وليس جمهور".
ومع وصول الأغنية لمليون مستمع في وقت قياسي، كتب الشامي: "مش رمية نرد.. هذا تعبي"، مطالباً الجمهور بمشاركة الأغنية حتى تصل للعالمية.
وحملت أغنية "دوالي" مزيجاً من الدبكة والموسيقى الفلكلورية والخط الخاص الذي يعتمده الشامي في أعماله، خصوصاً أن الأغنية من كلماته وألحانه.
الشامي صوّر الأغنية مع المخرج فادي حداد في لبنان، بقالب جمع بين الاستعراض الضخم والتصوير السينمائي بإنتاج ضخم.


وكان الشامي قد احتفل قبل أيام بتحقيقه مليار مشاهدة عبر قناته على يوتيوب، التي دشنها قبل 8 سنوات، وتحديداً منذ يوليو (تموز) 2016.
ونشر الشامي عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابه على إنستغرام صورة توضح حجم مشاهدات قناته على يوتيوب، وعلّق كاتباً: "مش ألف ولا 100 ألف.. مش مليون ولا 100 مليون.. هدول مليار.. مليار".

مقالات مشابهة

  • الشامي يتصدّر الترند بأغنية "دوالي"
  • ميتا تطرح ميزة جديدة لحماية مستخدمي إنستغرام المراهقين.. هذه جميع التفاصيل
  • جو أشقر يودع فصل الصيف بإطلالة جديدة على إنستجرام
  • شاهيناز تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة «كده فل»
  • شاهيناز تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة «كده فل».. فيديو
  • «بالأمان قادرين نغير».. أغنية لمحمد عدوية في احتفالية «بداية جديدة»
  • فيديو.. شاهيناز تطرح كليب أغنية «كده فل»
  • رمضان 2025.. حنان مطاوع تتعاقد على مسلسل "دهب"
  • بعد “رأس الحكمة”.. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار
  • وعد البحري تطرح أغنية “صاحب السعادة”.. تجدد في الصوت والصورة