استقبل الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، المستشار الدكتور حسن حرك، رئيس وحدة الكشف عن المخدرات بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي التابع لمجلس الوزراء،  بحضور نائب المحافظ.

وحدة الكشف عن المخدرات بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي..


حيث تم بحث إجراء  تحاليل للكشف عن المخدرات علي العاملين بالقطاع السياحي والهيكل الحكومى بالمحافظة و مدن جنوب سيناء.


وشدد المحافظ علي اتخاذ كافة الاجراءات القانونية الرادعة بحق كل من يثبت تعاطيه للمواد المخدرة كما اكد علي تقديم كافة أوجه الدعم للصندوق للقيام بدوره في أعمال التوعية من تعاطي المواد المخدرة والكشف عن المخدرات للعاملين، مثمنا الخدمات العلاجية المجانية التي يقدمها الصندوق للمواطنين  وفي سريه تامه .

 

وفي سياق أخر - بحث الدكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء، وعيد حمدان رئيس الاتحاد المصري للهجن، بمدينة شرم الشيخ إقامة مهرجانات سنوية ثابتة لسباقات الهجن المختلفة على مدار العام بمدن المحافظة، ووضعها على خريطة سياحة الرياضات العالمية.

 

كما إن المهرجان سيكون استثمارا لما تملكة المحافظة من إمكانات لوجستية وبشرية وطبيعية قادرة على انجاح مثل هذه السباقات والمهرجانات على مدار العام، سواء كانت هذه السباقات محلية أو عربية أو عالمية فضلا عن دعم المحافظة بكافة إمكاناتها لتنشيط تلك السباقات التي تعد من أهم روافد السياحة الرياضية، كونها إحياء للتراث البدوي ورياضة الأجداد .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنوب سيناء محافظ جنوب سيناء صندوق مكافحة علاج الإدمان والتعاطي صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى عن المخدرات جنوب سیناء

إقرأ أيضاً:

تحت عنوان «في حب مصر».. محافظ شمال سيناء يشارك في مارثون رياضي بالعريش

أعلن اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء، مشاركته في مارثون رياضي بعنوان «في حب مصر» ينطلق من أمام الديوان العام، حتى الصالة المغطاة بوسط العريش، والمقرر له مساء اليوم، سيرا على الأقدام على مسافة 3 كيلو مترات.

مارثون رياضي في حب مصر

وأضاف الديوان العام للمحافظة في بيان، أن المارثون بمشاركة المحافظ والجهاز التنفيذي، والعلاقات العامة، ورؤساء المدن والصحة والشباب والرياضة، ومراكز الشباب والأندية، على أن تقام مباراة ختامية في الصالة المغطاة بين قدامى اللاعبين بمشاركة المحافظ والسكرتير العام ونائب المحافظ، وذلك في حب مصر.

رصف شوارع وسط العريش

وأكد محافظ شمال سيناء خلال تفقد الاستعدادات للمارثون الرياضي، أنه جاري رصف شوارع وسط العريش، والانتهاء من رصف الطريق المحوري، وتجهيز سوق السمك العملاق الحضاري، وتتم دراسة رفع كفاءة كورنيش العريش استعدادا للموسم السياحي المقبل.

 

مقالات مشابهة

  • سفير مصر في مونروفيا يلتقي رئيس وحدة الحرس الرئاسي الليبيري
  • محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاع التعليم باليونسكو في القاهرة لبحث سبل التعاون
  • تحت عنوان «في حب مصر».. محافظ شمال سيناء يشارك في مارثون رياضي بالعريش
  • محافظ جنوب سيناء يطلق إشارة البدء للمبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • الدكتور الهباش يلتقي ممثلين عن الجالية الفلسطينية في إسطنبول
  • وزير المالية يلتقي رئيس هيئة المستشفى الجمهوري بمحافظة صعدة
  • "بسبب كثرة تقدمه لخطبتها".. فتاة تشكو من شاب في جنوب سيناء
  • وكيل محافظة مأرب الدكتور مفتاح يناقش إنشاء مركز متخصص لعلاج الأورام السرطانية في المحافظة
  • محافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية يلتقي رئيس الوكالة الوطنية للاتصالات في البرازيل
  • محافظ جنوب سيناء يبحث حل مشكلات المستثمرين