الثورة نت/..

نظمت الهيئة النسائية في مديريتي الجبين وبلاد الطعام بمحافظة ريمة اليوم ، فعاليتين مركزيتين احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف -على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأكدت كلمات المشاركات، أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة وإبراز مظاهر البهجة والفرح والتعبير عن نعمة الهداية والاتباع والتولي للرسول الأعظم.

واعتبرت ذكرى المولد النبوي محطة تربوية إيمانية تعبوية للأمة الإسلامية وهويتها الإيمانية في التصدِّي للطغاة والظالمين، والاستمرار في الدعم ومناصرة الشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة.

وأشارت الكلمات إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، سيما ما يتعرّض له أبناء قطاع غزة من عدوان وجرائم حرب وإبادة جماعية من قِبل الكيان الصهيوني المدعوم من أمريكا.

وعبرت عن الفخر والاعتزاز بالانتماء إلى المصطفى – صلى الله عليه وآله وسلم- والاقتداء به، والتأسي بأخلاقه، والتمسك بمنهجه والسير على خطاه في مواجهة الأعداء.
تخللت الفعاليتين فقرات متنوّعة معبّرة عن المناسبة الدِّينية الجليلة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المولد النبوی

إقرأ أيضاً:

الهيئة النسائية بمديرية الحيمة الداخلية بصنعاء تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي

الثورة نت/..

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمديرية الحيمة الداخلية في محافظة صنعاء، فعالية خطابية مركزية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام.

وجسدت فقرات الفعالية التي أقيمت في عزلة الجدعان، عظمة المناسبة ودلالات إحيائها في زكاء النفوس وتعميق الارتباط برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وترسيخ الهوية الإيمانية والانتماء الصادق للنبي الأكرم الذي أرسله الله رحمة للعالمين.

وتطرقت كلمة المناسبة إلى مراحل الدعوة المحمدية وما صاحبها من صعاب وعوائق وعقبات، منوهة بالدور الجهادي في تخطيها حتى بلغ نور الرسالة أقصى الأرض.

وأشارت إلى ما حظيت به المرأة في ظل الإسلام من حقوق إنسانية عادلة كفلت لها العيش بكرامة وعزة وأمان .

وشددت الكلمة على ضرورة التزود من منهل السيرة النبوية الصحيحة وتجسيدها في الواقع العملي وخصوصاً في تربية الأبناء وصون حرمة بيتها، والمشاركة في نصرة قضايا الأمة الإسلامية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية ومظلومية أبناء غزة .

وعقب الفعالية نظمت الحرائر وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتجديد التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي في كل الخيارات التي يتخذها ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس .

مقالات مشابهة

  • فعالية نسائية في مديرية الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الهيئة النسائية بمديرية الحيمة الداخلية بصنعاء تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي
  • القطاع النسائي في البيضاء يُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف بفعالية جماهيرية
  • مديرية الحوك بالحديدة تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف
  • حرائر اليمن يحيين ذكرىالمولد النبوي الشريف
  • صعدة .. حشد جماهيري غير مسبوق إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • مهرجان حاشد للقطاع النسائي بالمحويت بذكرى المولد النبوي
  • محافظة إب تشهد 5 فعاليات جماهيرية كبرى بذكرى المولد النبوي
  • احتفالات نسائية بالحديدة ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حشود جماهيرية في ذمار احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف