موقع 24:
2024-09-18@19:08:06 GMT

ما حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق مسلسل "إش إش"؟

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

ما حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق مسلسل 'إش إش'؟

أثارت منشورات متداولة على منصات التواصل الاجتماعي، بشأن تعدي المخرج محمد سامي على فريق عمل مسلسل "إش إش"، جدلاً واسعاً خلال الساعات الأخيرة، وسط تساؤلات عن حقيقة ذلك.

في هذا الصدد، كشف أشرف عبد المعبود، رئيس رابطة الإنتاج بمصر، عبر حسابه الخاص بموقع "فيس بوك"، أن هذه الادعاءات بشأن تعدي محمد سامي بالضرب على فرد من فريق الإنتاج في مسلسل إش إش، المقرر عرضه في موسم رمضان القادم لعام 2025، غير صحيحة.

وقال أشرف عبد المعبود، إنه بصفته رئيسا لرابطة الإنتاج يؤكد أن المتداول غير صحيح، لافتاً إلى تحققه من عدم حدوث هذه الوقائع بعد تواصله مع فريق الإنتاج والمنتج الفنى أحمد فرغلي. ويعَد مسلسل "نعمة الأفوكاتو" آخر أعمال المخرج محمد سامي، والذي شارك به خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2024، وشارك في بطولة المسلسل بجانب مي عمر، كلٌّ من: أحمد زاهر، وكمال أبورية، وأروى جودة، وسلوى عثمان. ويواصل محمد سامي تصوير مسلسل "إش إش"، والذي سيتعاون فيه مع زوجته مي عمر، كما يخوض تجربة درامية مع عمرو سعد في إخراج مسلسل "سيد مكين"، وبذلك سينافس في الموسم الرمضاني المقبل 2025 بعملين دراميين.  

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نجوم محمد سامي محمد سامی

إقرأ أيضاً:

بعد تعرضها لانتقادات.. حلا شيحة توجه رسالة لجمهورها

وجهت الفنانة حلا شيحة رسالة لجمهورها ردًا على الانتقادات الموجهة لها خلال الآونة الأخيرة، بسبب صورها الجديدة، فقد نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة مكتوب عليها: “كلنا عيوب لولا ستر الله”.

 

أبطال مسلسل “إمبراطورية ميم”



يذكر أن آخر أعمال حلا شيحة هو مشاركتها في مسلسل “إمبراطورية ميم” مع نخبة من ألمع نجوم الفن حيث يشارك به أكثر من 20 بطلًا وعلى رأسهم خالد النبوي، بجانب هاجر السراج، نور النبوي، إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، محمد محمود عبدالعزيز، أدم وهدان، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، عبد الله سعد، ريمون توفيق، محمد محمود عبد العزيز، يارا عزمي، أحمد طلعت، أحمد السلكاوي، باتع خليل، ليلى عز العرب، محمود حافظ، نشوى مصطفى، أحمد عنان، محمود فايز.

 

أحداث “إمبراطورية ميم”
 

مسلسل "إمبراطورية ميم"، وهو رواية للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة، تدور أحداث رواية "إمبراطورية ميم" للكاتب إحسان عبد القدوس، حول أب يتمرد عليه أولاده، ويضطر ان يوافق تحت ضغط ابنائه على إقامة إنتخابات بغرض اختيار حاكم للأسرة، ولكنه في النهاية يتفاجئ أن أولاده قاموا بإختياره حاكم لأسرتهم، ورب الأسرة ليبينوا له حبهم الشديد.

مقالات مشابهة

  • بالرعب والرياضة.. هكذا نجحت الدراما الخليجية خارج الموسم الرمضاني
  • غفران محمد تنضم لأبطال مسلسل "ضل حيطة" لـ ياسمين صبري
  • غفران محمد تشارك ياسمين صبري في "ضل حيطة"
  • تفاصيل تكريم فريق عمل مسرحية "أرض الشمس"
  • هكذا هنأت سيمون نادر حمدي بعيد ميلاده
  • بعد تعرضها لانتقادات.. حلا شيحة توجه رسالة لجمهورها
  • ياسمين صبري تُغير اسم مسلسلها الرمضاني وتجسد قصة واقعية
  • انتصار تخوض السباق الرمضاني المقبل بوجهين.. تعرف على التفاصيل
  • محمد سامي يحدث بلبلة.. هل اعتدى بالضرب على أحد العاملين في مسلسل “إش إش”؟
  • هيدي كرم: محمد سامي قالي بعمل مسلسل بطولة مي عمر ومضحكش عليا