حقق فريق برشلونة فوزا كبيرا بنتيجة (4-1) خلال مواجهة مضيفه جيرونا، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم، على ملعب مونتيليفي.

وسجل أهداف فريق برشلونة، كل من لامين يامال "هدفين" في الدقائق 30 و37، وداني أولمو (47)، وبيدري (64).

وبهذا الفوز الخامس على التوالي رفع برشلونة رصيده إلى 15 نقطة (العلامة الكاملة) في صدارة جدول ترتيب الليغا

وأحرز فريق برشلونة حتى الآن هذا الموسم 17 هدفا فيما استقبلت شباكه 4 أهداف فقط.



أما فريق  جيرونا فتلقى خسارته الثانية مقابل فوزين وتعادل ليتجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز السابع بالترتيب العام للدوري الإسباني.

???? FULL TIME! ????#GironaBarça pic.twitter.com/xqiD0mY4ht

— FC Barcelona (@FCBarcelona) September 15, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية برشلونة جيرونا الليغا برشلونة كرة القدم الليغا جيرونا رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

«الاتحاد للطيران» تحتفل بشراكتها مع جيرونا

أبوظبي (الاتحاد)
أطلقت الاتحاد للطيران شراكتها الجديدة مع نادي جيرونا لكرة القدم، مع سلسلة من النشاطات المثيرة قبل المباراة أمام برشلونة، احتفالاً بهذا التحالف، وتأكيداً على التزام الاتحاد تجاه السوق الإسباني.
ومن المتوقع أن تعزز الشركة خدماتها إلى إسبانيا لموسم صيف 2025، مع زيادة رحلاتها إلى برشلونة ومدريد لتصبح 14 رحلة أسبوعية إلى كل من برشلونة ومدريد، ما يوّفر رحلتين يوميتين للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه، كما ستزيد الشركة رحلاتها الموسمية إلى مالقة لتصبح 5 رحلات أسبوعية.
وبدأت الاحتفالات يوم السبت، حيث تجمّع سكان جيرونا وزوارها في وسط المدينة لحضور الحدث الخاص. وكان طاقم الضيافة التابع لشركة الاتحاد للطيران موجوداً للقاء المشجعين، بينما التقطت سيسا، تميمة نادي جيرونا لكرة القدم المحبوبة، صوراً مع المشجعين المتحمسين من جميع الأعمار، وجلب هذا الحدث المجتمعي روح الشراكة إلى الحياة، ما سمح للسكان المحليين والسياح على حد سواء بأن يكونوا جزءاً من الاحتفال.
واستمرت الاحتفالات يوم الأحد في ملعب استادي مونتيليفي، حيث احتشد الجمهور بأجواء حماسية لحضور مباراة جيرونا ضد برشلونة، وقبل انطلاق المباراة، نزل أفراد طاقم الضيافة للاتحاد للطيران إلى أرض الملعب، وأضاف تفاعلهم مع المشجعين لمسة فريدة من نوعها، مع التقاء عالمي الطيران وكرة القدم.
وتحدّث أخيل أنومولو، نائب أول رئيس لشؤون التجارة والتسويق الرقمي والولاء في الاتحاد للطيران، وقال: «تؤكد شراكتنا مع نادي جيرونا لكرة القدم، مصحوبة بزيادة رحلاتنا إلى إسبانيا، التزامنا تجاه السوق الإسباني. نحن نتشارك مع نادي جيرونا قيم الطموح، والتفانب والتمّيز، ما يجعل شراكتنا بدهية، ونتطلع إلى خلق تجارب استثنائية للمشجعين والمسافرين على حد سواء، وإلى تعزيز العلاقات بين دولة الإمارات وإسبانيا في قطاع السياحة، والأعمال والتبادل الثقافي».

أخبار ذات صلة «الاتحاد للطيران» تنقل 12 مليون مسافر خلال 8 أشهر دي يونج.. نهاية «النفق المظلم»

مقالات مشابهة

  • عودة المصابين لقائمة باريس لمواجهة جيرونا
  • «الاتحاد للطيران» تحتفل بشراكتها مع جيرونا
  • لامين يامال وجريزمان يقودان التشكيل المثالي للجولة 5 من الدوري الإسباني
  • فيديو.. برشلونة يضيف اللون الأخضر إلى قميصه
  • تصريحات قوية من مدرب موناكو عن مواجهة برشلونة وخطة إيقاف لامين يامال
  • ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • لامين جمال .. أرقام مذهلة في عمر 17 تتجاوز النجم ليونيل ميسي
  • موهبة برشلونة لامين جمال يتقاضى راتبا هزيلا
  • برشلونة يثأر من جيرونا عما مضى
  • لامين يامال يجري الإحماءة على طريقة مارادونا .. فيديو