العم زغلول.. تصدر اسم العم زغلول تريند منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن شارك مستخدموها قائمة الحساب لسرفيس فول وفلافل عند العم زغلول بـ 200 جنيه، مما أثار جدلًا واسعًا.

وقام أحد الأشخاص بنشر صورة لـ العم زغلول على مواقع التواصل الاجتماعي وصورة لـ حساب وجبة إفطار من المطعم الواقع في منطقة الأزاريطة بالإسكندرية، يحذر الناس من ارتفاع أسعار الفول والفلافل لديه، مصحوبة بتعليقات ساخرة تقارن بينه وبين الشيخ مشاري العفاسي في الشبه، ولم يتوقع أحد أن يصل هذا المنشور إلى الشيخ مشاري نفسه.

لكن فوجئ الشيخ مشاري بالشبه الكبير بينهما، وقرر أن يستغل هذه الفرصة لنشر الخير، وقام بنشر منشور على صفحته الرسمية، يدعم فيه عم زغلول ويشيد بعمله، قائلا: «الشيخ زغلول بمصر والا بالكويت؟».

الشيخ زغلول بمصر والا بالكويت؟☺️ pic.twitter.com/NbtiR903Vi

— مشاري راشد العفاسي (@Alafasy) September 14, 2024

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع المنشور، مما أدى إلى زيادة كبيرة في عدد زوار محل العم زغلول، وتحولت حملة الهجوم على العم زغلول إلى إعلان مجاني لمحله.. فزاد الإقبال عليه بشكل كبير، ليس فقط من سكان المنطقة، بل من جميع أنحاء مصر.

وأصبح محل عم زغلول وجهة سياحية جديدة، حيث يأتي الناس من أماكن بعيدة لتذوق فوله الشهير.

فاتورة الحساب ماذا كانت تحتوي قائمة الحساب؟

وشملت الوجبة من مطعم فول العم زغلول، طبق فول وقطعتي طعمية وطبق بطاطس وسلطات متنوعة بـ 150 جنيها، إلى جانب طبق بيض بالبسطرمة بـ 50 جنيها، لتنتهي قائمة حساب هذا الفرد بـ 200 جنيه.

اقرأ أيضاًبعد تصدرها التريند.. إلهام صفي الدين تكشف عن سر بكائها في حفل زفاف محمود شاهين (فيديو)

بعد تعاونها مع طليقها.. أيتن عامر تتصدر التريند بسبب «بناقص»

نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر التريند.. ما القصة؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مشاري العفاسي الشيخ مشاري العفاسي

إقرأ أيضاً:

المشدد 10 سنوات لمحام قتل موكله بعد مشادة بينهما في شبين القناطر

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة، برئاسة السيد المستشار سيد رفاعى حسين، وعضوية الرئيسين عزت سمير عزت محمد المهدى، مصطفى أنور أحمد مؤمن، حسام فاروق عبداللطيف الدسوقي (الرئيسين بمحكمة استئناف طنطا)، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات لمحام حر لاتهامه بقتل موكله عمدا، وذلك إثر مشادة كلامية بينهما، تطورت وقام المحام بعدة طعنات بسلاح أبيض "خنجر"، بدائرة مركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 14081 لسنة 2023 جنح مركز شبين القناطر، والمقيدة برقم 3157 لسنة 2023 حصر كلى شمال بنها، أن المتهم "حسام الدين م إ س"، 35 سنة، محام حر، مقيم شبين القناطر محافظة القليوبية، لأنه في يوم 5 / 7 / 2023 بدائرة مركز شبين القناطر محافظة القليوبية، قتل المجنى عليه فهد مسلم محمد مسلم، عمداً بغير سبق إصرار أو ترصد.

وتابع أمر الإحالة، أنه حدثت مشادة بينه والمجنى عليه سالف الذكر، علي إثرها استل سلاح أبيض "خنجر"، وسدد له بذلك السلاح طعنات عدة بسائر جسده - بنية إزهاق روحه - فأحدث إصابته التي أبان عنها تفصيلاً تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشار أمر الإحالة، أنه أحرز بغير ترخيص سلاحاً أبيضاً (خنجر)، دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وأكدت تحريات النقيب "محمد مجدى محمود عليوة" ٢٩ سنة - معاون مباحث مركز شرطة اشبين القناطر - بأنها دلته إلى أنه على إثر مشادة بين المتهم والمجنى عليه إسئل المذكور سلاح أبيض " خنجر " و سدد للمجنى عليه بذلك السلاح طعنات عدة بسائر جسده - بنية إزهاق روحه - فأحدث إصابته التي أودت بحياته، و أضاف بأن المتهم أقر له بإرتكاب الواقعة، كما تمكن من العثور على السلاح الأبيض " الخنجر " المستخدم في إرتكابها.

 







مقالات مشابهة

  • بعد تصدره التريند.. من هو الشيخ صلاح الدين التيجاني؟ (بروفايل)
  • خدمات ومزايا استثنائية مع "الرفعة للخدمات المصرفية الحصرية" من بنك ظفار
  • «حزب الله» يتوّعد إسرائيل: انتظروا الحساب العسير
  • العمل: حملة مكثفة لترحيل العمّال «غير الشرعيين»
  • مرسال يناقش مع السفير الكويتي بالسودان فهد مشاري الحوجة الماسة لتدريب العاملين بحكومة دارفور
  • حكام الإمارات يعزون أمير الكويت بوفاة الشيخ جابر مبارك
  • حكام الإمارات يعزون أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في إمبابة
  • المشدد 10 سنوات لمحام قتل موكله بعد مشادة بينهما في شبين القناطر
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في إمبابة