تصدر اسم مطرب الراب ويجز مؤشر محركات البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، مع اقتراب طرح أغنية جديدة له والتي تجمعه مع الفنانة أسماء جلال، خاصة مع صداقتهم القوية.

وقبل طرح ويجز لأغانيه الجديدة تطارده الشائعات حول علاقات حب تجمعه مع نجمات الفن؛ حيث لم تكن الفنانة أسماء جلال الأولى التي يرتبط اسمها مع مطرب الراب ويجز، والتي نكشف بالتفصيل عنهن في السطور التالية وسر ارتباط اسمهن مع ويجز وهل هي قصة حب أم تعاون فني؟

ويجز وأسماء جلال.

. البداية منذ 2022

انتشرت في الآونة الأخيرة أنباء عن ارتباط الفنانة أسماء جلال ومطرب الراب ويجز، ووجود قصة حب بينهما، خاصة مع تكرار ظهورهما سويًا عبر خاصية الاستوري بحساباتهم الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

البداية كانت عام 2022 حينما نشرت أسماء صورتها مع ويجز خلال «ستوري» على إنستجرام، لتهنئته بعيد ميلاده، وبعدها وضع ويجز صورا تجمعه مع أسماء جلال احتفالا بعيد ميلادها على أنغام أغنية «سنة حلوة يا جميل»، وهو ما جدد شائعات ارتباطهما مرة أخرى، ولكن دون أن يكشف أي من الثنائي حقيقة تلك الشائعات.

وخرجت الفنانة أسماء جلال، في تصريحات تليفزيونية في الساعات الماضية لتكشف حقيقة الأمر، مشددة على أنها تجمعها علاقة صداقة قوية مع ويجز، ومن المقرر الإعلان عن أغنية جديدة تجمعهما وأنها من قامت بكتابة كلماتها وستقوم بغنائها معه.

ويجز وهدى المفتي.. عمل درامي وصداقة

وكانت الفنانة هدى المفتي قد طاردتها عدة شائعات من قبل حول وجود قصة حب تجمعها مع مطرب الراب ويجز، بعد ظهورهما سويًا وحرصها على حضور حفلاته، والتي كانت بدايتها في تعاونهما من خلال أحد الأعمال الدرامية، وتوطدت بعدها صداقتهما.

وتلاها حرصها على التفاعل على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بالتعليقات عن أغنية البخت، والتي زادت من الشكوك حول وجود علاقة حب بينهما، حتى خرجت الفنانة هدى المفتي عن صمتها وردت خلال أحد اللقاءات التليفزيونية عن حقيقة وجود قصة حب بينهما قائلة: «يا ريت تسألوه هو مش أنا».

آخر أعمال مطرب الراب ويجز

وكانت آخر أعمال مطرب الراب ويجز مشاركته في إحياء حفل ختام مهرجان العلمين في دورته الثانية بحفل الختام والذي أشعل الأجواء الحماسية لدى الجمهور، وقدم عددا كبيرا من أغانيه المميزة خلال الحفل الذى رفع شعار كامل العدد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ويجز أسماء جلال مهرجان العلمين قصة حب أسماء جلال الفنانة أسماء جلال مطرب الراب ویجز قصة حب

إقرأ أيضاً:

حمزة نمرة يطرح أحدث أغانيه "إستنوا شوية"

يخوض المطرب حمزة نمرة تجربة غنائية جديدة من خلال أغنية بعنوان "إستنوا شوية" والتي طرحها اليوم الأربعاء الموافق يوم 18 من شهر سبتمبر الجاري عبر حساباته الرسمية على جميع منصات التواصل الإجتماعي، ويستعرض لكم موقع الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل الخاصة بأغنية إستنوا شوية.

المطرب حمزة نمرة المطرب حمزة نمرة 
تفاصيل أغنية إستنوا شوية

جائت أغنية إستنوا شوية من كلمات فلبينو أحمد، ألحان حمزة نمرة، توزيع ميتيهان كوسيوغلو، ولكن لم يتم عرض الأغنية بطريقة الفيديو كليب.

البوستر الرسمي لأغنية إستنوا شوية للفنان حمزة نمرة أحدث أغاني الفنان حمزة نمرة

وفي سياق متصل كانت آخر أغنية قام بطرحها المطرب حمزة نمرة هى أغنية "رياح الحياة" والتي تم طرحها في العام الماضي 2023، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا عبر جميع المنصات، كما أنها تصدرت التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي.


كلمات أغنية إستنوا شوية

وتقول كلمات الأغنية:
هاتلي قاعدة فيها اتنين

فضلوا مع بعض الاتنين

كله في الآخر هيفارق

دي حقيقة مؤكدة

كلها أحضان مطارات

وفي حياة بعضنا فترات

في الطريق مواعيد فراقنا

من زمان متحددة

وادفع نص عمري

وترجع تاني ضهري

وتفضل بس جنبي

لايمها يا فراق بقى

وادفع عمري كله

والاقي حد اروحله

يشيل مع قلبي حمله

ياه لو أقسم الأيام معاه

إحنا لوحدينا يا عيني علينا

خليكوا قاعدين

طب كنتوا استنوا معانا شوية

مانتوش ماشيين

نفسي نشبع من الغاليين

نفسي لو يفضلوا قاعدين

كله بيروح ويفرق

دي حقيقة مؤكدة

قولنا بدري على المرواح

قالوا الوقت بيجري وراح

قولنا فيه أماكن تتراح

بس هل هنروح سوا؟

دي حقايق صعبة ممكن

هنعيش بوجعنا يمكن. 

 

مقالات مشابهة

  • حمزة نمرة يطرح أحدث أغانيه "إستنوا شوية"
  • محمد إمام يتعاقد على بطولة فيلم صقر وكناريا
  • بملامح الحزن نبيل يودع سنية.. ياسر جلال أول الحضور في عزاء ناهد رشدي
  • ياسر جلال والسقا أبرز الحضور في عزاء ناهد رشدي (صور)
  • بدء عزاء ناهد رشدي في مسجد الشرطة بحضور أحمد السقا وياسر جلال
  • ويجز وأسماء جلال.. صداقة أم أكثر؟
  • ويجز يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ارتباطه
  • هدى المفتي أم أسماء جلال ؟.. ويجز يكشف حقيقة ارتباطه (صور)
  • ويجز يكشف حقيقة ارتباطه بـ أسماء جلال
  • "كله بيماركت".. ويجز يعلق على شائعة ارتباطه