أكدت شركة البريقة لتسويق النفط استمرار عمليات التزويد بالوقود لمحطات بسبها بعد غرق مستودع المدينة الذي أدى إلى تعطل عملية تنفيذ الطلبيات من وقود البنزين والديزل وغاز الطهي.

جاء هذا التأكيد على لسان المتحدث الرسمي باسم شركة البريقة أحمد المسلاتي في تصريح لليبيا الأحرار أشار فيه إلى أن الشركة تعمل على تنفيذ خطة بديلة تتضمن التزويد المباشر للمحطات من خلال التنسيق مع شركات التوزيع والجهات الأمنية، مع التركيز على المحطات التي يوجد بها بدائل الطاقة؛ نظرا لانقطاع التيار الكهربائي.

وأضاف المسلاتي أن البريقة تعتمد على التحويلات المباشرة من مستودعات الزاوية ومصراتة، مؤكدا إرسال صهاريج محملة بـ1.1 مليون لتر بنزين و250 ألف لتر ديزل، بالإضافة إلى إرسال 3000 أسطوانة من خلال مستودع الهاني النفطي فجر اليوم.

وأوضح المسلاتي أن الشركة تعمل على إعادة تشغيل منصات التعبئة ودوارات الغاز المسال بعد شفط المياه من أمام مستودع سبها، وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة للصحة والسلامة المهنية والشركة العامة للمياه والصرف الصحي.

وتابع المسلاتي أن رئيس مجلس الإدارة بشركة البريقة فؤاد بالرحيم وجه بإرسال قافلة تحمل تجهيزات ومعدات صيانة للإسراع فى عمليات شفط المياه وإعادة تشغيل مستودع سبها النفطي.

ويأتي ذلك عقب هطول أمطار غزيرة لم تشهدها المدينة منذ 17 عاما أدت إلى تعطيل الشبكة الكهربائية وأضرار مادية مختلفة، علاوة على الإصابات البشرية المقدرة بحالتي وفاة ونحو 50 إصابة.

المصدر: ليبيا الأحرار

شركة البريقةمستودع سبها Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف شركة البريقة مستودع سبها

إقرأ أيضاً:

بحث تسريع وتيرة إنجاز مستودع مطار بنينا الجديد

الوطن | متابعات

عُقد اجتماع برئاسة مدير الإدارة العامة للمناطق الوسطى والشرقية بالوكالة، لمناقشة القضايا الفنية واللوجستية المتعلقة بمستودع مطار بنينا الجديد.

ركز الاجتماع على تسريع وتيرة الإنجاز في الأعمال المدنية وتوريد المواد المطلوبة بهدف مواكبة التطورات وزيادة الطلب على وقود الطيران.

حضر الاجتماع عدد من مدراء الإدارات المعنية، بما في ذلك إدارات مستودعات المطارات، والهندسة، والمشروعات، والمواد، والمشتريات، والصيانة بالمناطق الوسطى. كما شارك فريق متخصص من إدارة الهندسة بالمشروع ورؤساء الأقسام ذات الصلة.

تم خلال الاجتماع استعراض التحديات التي تواجه تنفيذ المشروع والحلول المقترحة لتسريع وتيرة الإنجاز.

وأكد مدير الإدارة بالوكالة على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد لإنهاء الأعمال، مع التركيز على الجودة والكفاءة.

وشدد أيضًا على أهمية مستودع مطار بنينا الجديد في دعم عمليات التزود بالوقود، تلبيةً للطلب المتزايد على وقود الطيران ومواكبةً لتطور حركة الطيران في المنطقة.

الوسومتسريع العمل ليبيا مستودع المطار مطار بنينا الجديد

مقالات مشابهة

  • شركة البريقة تستأنف العمل داخل مستودع سبها النفطي
  • بحث تسريع وتيرة إنجاز مستودع مطار بنينا الجديد
  • شركة المياه والصرف الصحي: الوضع العام داخل مدينة سبها أفضل من الأمس
  • شركة البريقة تبدأ شفط المياه لإعادة تشغيل مستودع سبها النفطي
  • البريقة للنفط: شفط المياه وإعادة العمليات التشغيلية بمستودع سبها النفطي
  • إيجاد تؤكد احترامها لوحدة واستقلال أراضي الصومال
  • البريقة: توزيع مليون و740 ألف لتر وقود في سبها خلال يومين وتخصيص نقاط لتوزيع غاز الطهي
  • المسلاتي: جاري التعامل مع المياه الراكدة أمام مستودع سبها النفطي
  • شركة البريقة لتسويق النفط تؤكد استئناف عمليات التزويد المباشر لمحطات سبها
  • البريقة: إرسال قافلة إنقاذ لشفط المياه في مستودع سبها