قال الشيخ أيمن منصور، إمام مسجد الحسين، إن ميلاد سيدنا النبي هو أعظم حدث في تاريخ البشرية لأنه ميلاد النور والرحمة والرأفة والبركة.

وأكد «منصور» في تصريح خاص لـ«الوطن» أن الله سبحانه وتعالى أكرم هذه الأمة بهذا النبي الذي قال الله تعالى في حقه: «وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين».

المولد النبوي الشريف

وأشار إلى أن مظاهر الاحتفال اليوم بميلاد سيدنا النبي تعبير بسيط عن احتفال الأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف، وأن الاحتفال الحقيقي يكون باتباع سنته وبالتأسي بأخلاقه، والسير على طريقته فينزل المرأ على حكمه وينقاد لشرعه صلى الله عليه وسلم.

مسجد الحسين

وأكد الشيخ منصور إمام مسجد الحسين، أنه لم يحتفل بمولد النبي من يظلم الناس ولم يحتفل بمولد النبي من يخوض في أعراض الناس، ولم يحتفل بميلاد رسول الله من يأكل أموال الناس بالباطل، ولم يحتفل بمولد رسول الله من حرم الآخرين من حقوقهم التي شرعها الله سبحانه وتعالى كهؤلاء الذين يحرمون أخواتهم من الميراث.. احتفالنا الحقيقي يكون باتباع هدي رسول الله، مُشيرا إلى أن الله تعالى أكد في قرآنه الكريم عظمة هذا النبي، قال تعالى: «لقد جاءكم رسول من أنفسكم عزيز عليه ما عنتم حريص عليكم بالمؤمنين رؤوف رحيم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المولد النبوي المولد النبوي الشريف مسجد الحسين مسجد الحسین

إقرأ أيضاً:

بهذه الكلمات.. محمد نور يحتفل بعيد ميلاد أبنائه

حرص الفنان محمد نور على الاحتفال بعيد ميلاد أبنائه، من خلال مشاركته بفيديو له يجمع ذكرياتهم معًا، من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”. 

 

وأرفق بالفيديو تعليقًا قال فيه:" أولادي الكبار كل سنة وانتم طيبين وبخير وصحة وعافية الله يحفظكم من كل شر بحبكم أتمنى تعقلوا شوية وربنا يهدي الجميع كل سنة وانتم أحلى إثنين في الدنيا بحكم الصلاة والدراسة والجيم وتسمع الكلام هتبقى أحسن واحد في الدنيا ".

تعليقات الجمهور على منشور محمد نور

 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات ربنا يحميكم ويحفظكم من كل شر يارب العالمين، ربنا يباركلك فيهم وتشوفوهم بأعلى المراتب.
 

آخر أعمال محمد نور

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد نور ألبوم هو فيه كده، والذي حاز على إعجاب الجماهير في الوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • أشعر بالخجل يوم ميلاد النبي
  • عالم أزهري: سيدنا النبي حثنا على التعامل مع الزوجة بالتغافل وحسن العشرة
  • المولد النبوي يوم أسود في تاريخ اليهود وأذناب اليهود
  • بين مولد النبي وبعث الأمة
  • مصطفى عاطف ينشد «قمر سيدنا النبي» أمام الرئيس السيسي
  • جُمعة: النبي كنز مخفي لمن أراد باب الله وعز الدنيا
  • إمام مسجد الحسين: مظاهر الحب والإيمان تتجلى في احتفالات المصريين بذكرى المولد النبوي
  • الشيخ أحمد الأزهري: مسجد سيدنا الحسين مكان يجمع فيه القلوب على المحبة والخير
  • بهذه الكلمات.. محمد نور يحتفل بعيد ميلاد أبنائه
  • نص خطاب قائد الثورة اِلسيد عبدالمَلِكِ بِنْ بَدْرِ الدِّينِ الحُوثِي بمناسبة ذكرى المولد النبوي