تقدّم الحزب السوري القومي الاجتماعي، "بأسمى وأعمق عبارات التقدير والشكر والامتنان، لحركة أنصار الله في اليمن العزيز، قيادةً ومقاومين أبطال، على كل ما فعلوه منذ السابع من تشرين وحتى اليوم، نصرةً لفلسطين وأبناء شعبنا، وتحديدًا بعد انجاز ضرب الصاروخ الباليستي واصابته عمق أراضينا المحتلة".   وفي بيان له، اعتبر الحزب القومي أن "ما يفعله أبطال اليمن، يجب أن يكون عبرةً ودرسًا ودافعًا لكل شعوب المنطقة وأنظمتها، التي تعاني ما تعانيه بسبب وجود كيان الاحتلال منذ تأسيسه، لتحذو حذو اليمن في المقاومة وتسجيل المواقف المشرّفة سعيًا وراء مستقبل أفضل لأجيال يجب أن تعيش في عالم لا وجود لـ"اسرائيل" فيه".

  وأضاف: "إن إنجاز اليمن، منذ اليوم الأوّل لطوفان الأقصى، يضاعف من ارباك الكيان الساعي دومًا لاخفاء خسائره، ويظهر بوضوح أهميّة جبهات الاسناد في مراكمة النقاط تلو النقاط على سبيل تحقيق هدف المقاومة في تحرير الأرض".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

قوى الأمن أوقفت مطلوباً... هذا ما كان يفعله بالمواطنين في الأشرفية والحازمية

صــدر عــــن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة البــــــلاغ التّالــــــي: في إطار المتابعة اليومية التي تقوم بها قوى الأمن الدّاخلي للحد من عمليات السلب في مختلف المناطق اللبنانية، توافرت معطيات لشعبة المعلومات حول قيام مجهول بتنفيذ عمليات سلب مواطنين في منطقتَي الحازمية والأشرفية.
وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات، توصّلت الشعبة الى تحديد هويته، وتبيّن أنه يُدعى
- ا. ف. (مواليد عام 1995، لبناني)
من أصحاب السوابق بقضايا سلب، سرقة، محاولة قتل، مخدِّرات، تهديد بالقتل، مقاومة رجال السلطة، حيازة سكين، احتيال، فرض خوة، سكر، ضرب وإيذاء، شجار، قدح وذم، إثارة الفتن والنعرات الطائفية، وبحقه بلاغ بحث وتحرٍّ بجرم سلب.
  بتاريخ 07-09-2024، وبعد رصد ومراقبة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريات الشعبة من توقيفه بكمين محكم في محلة الحازمية. 
   بالتحقيق معه، اعترف بما نُسِبَ اليه لجهة تنفيذه العديد من عمليات السلب في محلّتَي الحازمية والأشرفية وآخرها بتاريخ 01-09-2024، حيث أقدم على سلب مواطن في محلة الأشرفية، كما اعترف بتعاطي المخدرات.
 أجري المقتضى القانوني بحقه وأودع المرجع المختص بناء على إشارة القضاء.  

مقالات مشابهة

  • القومي: الرّد سيكون على مستوى الإعتداء
  • الحزب القومي الاجتماعي يدين العدوان الصهيوني على لبنان
  • دكتاتورية الجغرافيا
  • بيان للحزب السوري القومي الاجتماعي يتعلّق بتفجير أجهزة الإتصالات.. ونداء إلى مناصريه
  • ماذا لو ……؟؟؟ خبر وتحليل
  • كدم.. وأنظمتها البديعة
  • وزير الخارجية الإيراني: اليمن أحد الأضلاع المهمة في محور المقاومة
  • قوى الأمن أوقفت مطلوباً... هذا ما كان يفعله بالمواطنين في الأشرفية والحازمية
  • الحزب القومي يبارك العملية النوعية للقوات المسلحة التي استهدفت يافا المحتلة
  • حمدان يؤكد ان اليوم التالي للحرب بغزة يجب أن يكون فلسطينياً