يمانيون../
اكتظت ساحة الرسول الأعظم بمركز محافظة المحويت اليوم بمئات الآلاف ممن توافدوا من القرى والعزل والأحياء والمدن والمديريات للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

و رفع المشاركون في الفعالية المركزية الشعارات ورددوا الهتافات المعظمة لرسول الرحمة والإنسانية ومكانته الكبيرة في قلوب أبناء اليمن ومحبتهم وارتباطهم الوثيق به صلى الله عليه وعلى آله وسلم راسمين بتفاعلهم لوحة إيمانية محمدية مشرفة لم يسبق لها مثيلاً.

وفي الفعالية التي حضرتها قيادات المحافظة التنفيذية والمحلية وقيادات عسكرية وأمنية وسياسية وعلماء وشخصيات اجتماعية، أكد أبناء المحويت تمسكهم بالنهج المحمدي وبالمبادئ والقيم التي رسخها الرسول الأكرم صلى الله عليه وعلى آله وسلم لتكون نبراسا للأمة الإسلامية.. معتبرين الاحتفال بالمولد النبوي الشريف احتفال بقيم الإسلام وتعاليمه وبالرسول الأكرم الذي أخرج الأمة من الظلمات إلى النور .

وجددوا التأكيد على استمرار صمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته من شذاذ الأرض، ومواصلة دعمهم ومساندتهم للشعب الفلسطيني الشقيق في مواجهة العدو الإسرائيلي مهما كانت التضحيات حتى يتحقق النصر المؤزر.

واستمع أبناء المحويت في الفعالية إلى كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبها واله افضل الصلاة وازكى التسليم.

وأعلنوا تأييدهم لكل ما جاء في كلمة قائد الثورة من تصعيد لمواجهة العدو الصهيوني والعدوان الأمريكي حتى وقف الحرب على الشعب الفلسطيني الشقيق.
أبناء المحويت يحتفون بذكرى المولد النبوي في فعالية مركزية حاشدة Prev 1 of 4 Next

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: المولد النبوی أبناء المحویت

إقرأ أيضاً:

الهيئة النسائية في تعز تنظم فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة تعز فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

ورددت المشاركات في الفعالية عبارات الترحيب بهذه الذكرى والتوقير والتعظيم لرسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم،

تضمنت الفعالية التي احتضنتها الصالة الرياضية المغلقة في بيت الشباب، فقرات مسرحية وإنشادية وكلمات عبرت عن عظمة هذه الذكرى بعظمة صاحبها عليه وعلى أفضل الصلاة والسلام.

وأكدت أن المولد النبوي الشريف كان منطلقاً لتغيير واقع الأمة المهين إلى واقع الحق والعدل، مبينة أن القرآن الكريم جعل من التبعية لأعداء الأمة خروجا عن الحق وزيغا عن الهدى وخيانة للأمة.

وأعلنت المشاركات تأييدهن المطلق للضربة الصاروخية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية واستهدفت هدفاً عسكرياً للعدو الإسرائيلي في مدينة يافا المحتلة نصرة للشعب الفلسطيني.

 

 

مقالات مشابهة

  • جامعة حجة تنظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية خطابية للهيئة النسائية في المحويت بذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظ مطروح يشهد احتفالات المحافظة بذكرى المولد النبوي الشريف 
  • تعز .. فعالية احتفائية مركزية للهيئة النسائية بذكرى المولد النبوي
  • جامعة الناصر تقيم فعالية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الهيئة النسائية بتعز تنظم فعالية احتفائية مركزية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • الهيئة النسائية في تعز تنظم فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية احتفائية مركزية للهيئة النسائية في تعز بذكرى المولد النبوي
  • اليمنيون في أمريكا يحتفلون بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الضالع .. احتفال جماهيري غير مسبوق بذكرى المولد النبوي الشريف