ألقت تقارير صحفية إسبانية الضوء على تفوق البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم برشلونة على أسطورة البارسا ليونيل ميسي والنجم السابق للبرسا نيمار دا سيلفا في إحصائية رقمية فريدة.


ولفتت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ليفاندوفسكي يستعد لخوض مباراته رقم 100 مع برشلونة أمام جيرونا مساء غد الأحد ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني.

ريال مدريد يحسم مصير كارفاخال مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ليفاندوفسكي يحتل المركز الحادي عشر في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في أول 100 مباراة مع برشلونة في جميع البطولات عبر التاريخ والتي يتصدرها ألكانتارا برصيد 132 هدف وبعده مارتن برصيد 104 ثم كوبالا برصيد 98 هدف وإيسكولا برصيد 96 هدف وأروكا 91 هدفًا ولويس سواريز دياز برصيد 88 هدف وإيفاريستو وكوسيس برصيد 71 هدف.
وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه قبل ليفاندوفسكي جاء الكاميروني صامويل إيتو الذي سجل 68 هدفًا في أول 100 مباراة ثم إيلوجيو برصيد 65 هدفًا.
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه بعد ليفاندوفسكي جاءت أسماء كبيرة على غرار ستويتشكوف الذي سجل 60 هدف ونيمار الذي دون 58 هدف وريفالدو 57 هدف وباتريك كلويفرت برصيد 54 هدف وتييري هنري برصيد 46 هدف ورونالدينيو برصيد 44 هدف وليونيل ميسي برصيد 40 هدف.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مهاجرون يغزون جزر الكناري الإسبانية.. فيديو

عرضت فضائية يورونيوز، مقطع فيديو عن وصول 296 شخصا إلى جزر الكناري على متن خمسة قوارب صيد بين يومي السبت والأحد الماضيين. 

واستقر أحد القوارب في "لا غوميرا"، بينما رست الأربعة الأخرى في "إل هييرو". 

إسبانيا تشهد وصول 4.865 قاصر في هجرة غير نظامية عام 2023

وكان القارب الأخير يحمل 55 شخصا، من بينهم شخص واحد لم يكن قادرا على الوقوف، وتم نقله إلى مركز صحي لتلقي العناية اللازمة.

وتشير المعلومات، إلى أن الزوارق الموريتانية، التي تتميز بصغر حجمها وكفاءتها، أصبحت تتفوق على الزوارق السنغالية التي يمكن أن تحمل أكثر من 300 شخص.

ويظل وصول القاصرين على متن القوارب مسألة ثابتة، فقد وصل حوالي سبعة أشخاص تحت السن القانوني هذا الأسبوع، ومن المتوقع الحصول على العدد الدقيق في الأيام القادمة.

ومنعت السلطات المغربية، الأحد الماضي، عشرات المهاجرين من اقتحام السياج الحدودي للوصول إلى جيب سبتة الخاضعة للإدارة الإسبانية، بعد دعوات على وسائل التواصل الاجتماعي لمحاولة الهجرة الجماعية.  

وتجمع اليوم عشرات المهاجرين على قمة تل في مدينة الفنيدق المطلة على سبتة، لكن الشرطة منعتهم من الاقتراب من الجيب. 

وقالت السلطات المغربية إنها ألقت القبض على 60 شخصا على الأقل الأسبوع الماضي لاستخدامهم وسائل التواصل الاجتماعي لتحريض المهاجرين على محاولة العبور الجماعي للحدود.

 وانتشرت قوات الأمن المغربية بكثافة في الفنيدق منذ أمس الجمعة.  

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يحقق رقما قياسيا في دوري أبطال أوروبا
  • اليابان تحطم رقماً قياسياً جديداً بأكبر عدد من المعمرين
  • كاليفورنيا تسجل رقماً قياسياً في الزلازل
  • روسيا.. يقطينة تزن 817 كغ تسجل رقما قياسيا (صور)
  • مهاجرون يغزون جزر الكناري الإسبانية.. فيديو
  • روسيا.. يقطينة تزن 817 كغ تسجل رقما قياسيا
  • دهوك يدعو رسمياً رئيس رابطة لاليغا الإسبانية لحضور افتتاح دوري نجوم العراق
  • لامين جمال .. أرقام مذهلة في عمر 17 تتجاوز النجم ليونيل ميسي
  • ليفاندوفسكي يحتفل بمئويته الأولى مع برشلونة
  • نيوكاسل يحقق رقما قياسيا غائبا منذ 28 عاما