موقع 24:
2024-09-18@18:33:29 GMT

سببان مهمان.. ليفربول يسعى مجدداً لضم مرموش

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

سببان مهمان.. ليفربول يسعى مجدداً لضم مرموش

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي، إلى ضم نجم إينتراخت فرانكفورت، الدولي المصري عمر مرموش، خلال فترة "الميركاتو" الشتوية.

قالت صحيفة "ليفربول إيكو": "عاد ليفربول للاهتمام مجدداً بعمر مرموش، حيث يعد لاعباً مثيراً للاهتمام بالنسبة للمدرب أرني سلوت، كما أن اللاعب يرغب في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل اللعب مع صديقه المقرب محمد صلاح".

وتابعت: "كان اللاعب 25 عاماً قريباً من الانتقال إلى نوتنغهام مقابل 20 مليون جنيه إسترليني في أغسطس (آب)، قبل أن تنهار الصفقة، وهو الأمر الذي جعل مرموش يشعر بالإحباط نظره لرغبته في اللعب بالدوري الإنجليزي".

واختتمت: "آرسنال ونيوكاسل وتوتنهام إلى جانب ليفربول من المعجبين بمرموش، كما أن كريستال بالاس يراقب التطورات".

وحقق مرموش بداية رائعة للغاية في الموسم الحالي، وعادل مساهمات صلاح بثلاثة أهداف، ومثلها من التمريرات الحاسمة في أول أربع مباريات بالدوري، وفي الموسم الماضي سجل 17 هدفاً، وصنع ست تمريرات حاسمة في 41 مباراة في جميع المسابقات.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية محمد صلاح ليفربول ليفربول الدوري الإنجليزي إينتراخت فرانكفورت محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

غلين جونسون: ليفربول سيضحي بمحمد صلاح مقابل إبقاء فيرجيل فان دايك

نواف السالم

توقع غلين جونسون لاعب منتخب إنجلترا السابق أن نادي ليفربول سيضحي بمحمد صلاح مقابل إبقاء فيرجيل فان دايك وترنت ألكنسدر أرنولد.

ويتنتهي عقود الثلاثي صلاح، فان دايك وترنت ألكنسدر أرنولد الصيف المقبل، ولا تبدو مؤشرات استمرارهم مع الفريق واضحة وذلك مع بقاء 8 أشهر على نهاية قصصهم في ملعب “آنفيلد”.

وقال جونسون لاعب ليفربول السابق لمنصة “بيتفريد”: أعتقد أن ليفربول سيضحي بمحمد صلاح مقابل تمديد تعاقده مع فان دايك وترنت ألكسندر أرنولد، لكن لا أظن أن النجم المصري سيواجه مشكلة، لأن الكثير من الأندية سترغب بالحصول على خدماته مجاناً.

وأتبع: إذا كان ليفربول يعلم أن محمد صلاح لن يجدد عقده وتركه يبقى هذا الموسم ويرحل مجاناً فهذا “غباء”، “مو” ما زال لديه الكثير ليقدمه، لا يمكن القول بأن النجم المصري يبلغ من العمر 32 عاماً ولهذا لا يكون النادي حريصاً على بقائه، لأنه ما زال يقدم نفسه بشكل مميز كل أسبوع، وإذا غادر ليفربول فالكثير من الأندية ستحاول الحصول على خدماته.

وكشف صلاح أن إدارة النادي لم تفاتحه بتمديد التعاقد وذلك عقب قيادته الفريق إلى الفوز على مانشستر يونايتد مطلع الشهر الحالي.

وانتقل صلاح إلى ليفربول صيف 2017 قادماً من روما وسجل معه 214 هدفاً في مختلف البطولات، إذ يحتاج إلى تسجيل 14 فقط لمعادلة بيلي ليديل الرابع في قائمة هدافي النادي التاريخيين.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. جمال موسيالا هدف ليفربول في صيف 2025
  • غلين جونسون: ليفربول سيضحي بمحمد صلاح مقابل إبقاء فيرجيل فان دايك
  • ليفربول يضرب ميلان بثلاثية بمشاركة محمد صلاح والصفقة الجديدة
  • دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول أمام ميلان
  • محمد صلاح يفوز بجائزة جديدة مع ليفربول.. فيديو
  • صلاح يفوز بجائزة الهدف الأفضل في ليفربول
  • محمد صلاح على موعد مع رقم تاريخي في مباراة ليفربول وميلان
  • الصالح يروي تفاصيل جديدة في صفقة انتقال باهبري للهلال .. فيديو
  • موعد مباراة ميلان الإيطالي ضد ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا
  • هل انتهى شهر العسل بين ليفربول والهولندي سلوت؟