أعطى اللواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، مهلة للشركة المنفذة للانتهاء من مشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر وسط مدينة أسوان وذلك في موعد أقصاه شهر من آلان، وفى حالة عدم التزام الشركة بإنهاء الأعمال بشكل كامل وفقًا للموعد المحدد سيتم إلغاء التعاقد معها.

جاء ذلك أثناء الاجتماع الذي حضره المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، واللواء أيمن الشريف السكرتير العام، بالإضافة إلى رئيس مركز ومدينة أسوان، ورئيس فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ومدير الطرق، ومسئول الشركة المنفذة.

ووجه الدكتور إسماعيل كمال، مدير إدارة المرور، بالتعاون مع شركة مياه الشرب من خلال تعديل المسارات في مناطق الأعمال الجارية بالمشروع، مع عقد اجتماعات أسبوعية برئاسة اللواء ياسر عبد الشافي معاون المحافظ للمشروعات لمتابعة معدلات الإنجاز ومستويات الأداء والوقوف على نسب التنفيذ وعرض الموقف أولًا بأول على المحافظ شخصيًا لضمان الانتهاء من هذا المشروع الحيوي والهام على أكمل وجه.

وكلف المحافظ، مديرية الطرق بالبدء بالتوازي في تنفيذ الرصف في الأماكن التي يتم نهو الأعمال بها، على أن يتم التأكد تمامًا من سلامة شبكات مياه الشرب والصرف الصحي، وخاصة في مطلع الشيخ هارون وأمام كلية الدراسات الإسلامية وعدم وجود طفح بها، مع نهو العداية للشارع حتى يتسنى تنفيذ أعمال الرصف، وبالتالي عدم إهدار للمال العام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ أسوان أخبار أسوان مياه الشرب والصرف الصحي میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

قطع المياه في عدة مناطق بـ3 محافظات لأعمال الصيانة

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، قطع المياه في عدد من المناطق الواقعة بنطاق محافظات المنوفية وبني سويف والفيوم للقيام بأعمال الصيانة.

ففي المنوفية، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي قطع المياه صباح اليوم لمدة 4 ساعات تبدأ من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 2 ظهرًا بمناطق «مركز شبين الكوم: كفر البتانون - مركز تلا: أبوعيشة - زنارة - مركز بركة السبع: الحلامشة- مركز قويسنا: كفر ابنهس - ميت القصوى - مركز الشهداء: كفر دنشواي - مركز أشمون: قورص - كفرالطرانية - مركز الباجور: كفرالخضرة» للقيام بأعمال الصيانة الدورية الشهرية في محطات وشبكات المياه.

أسباب قطع المياه في الفيوم

كما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، قطع المياه عن مدينة الفيوم اعتبارا من الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء وحتى الساعة الثامنة صباح غد الخميس لمدة 10 ساعات، لافتة إلى أن سبب قطع الخدمة القيام بأعمال ربط خطوط داخل محطة مياه قحافه الجديدة بمدينة الفيوم وربط الخط 710 مم مع المحطة الجاري إنشاؤها. 

وطالبت الشركة المواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، موضحة أنها ستقوم بتوفير سيارات مياه شرب نقية صالحة للشرب في الحاجة إليها، وللاستفسار والشكاوى يرجي الاتصال بالخط الساخن 125.

مواصلة قطع المياه عن مناطق بني سويف

وتواصل شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف قطع المياه عن مجالس قروي «سدس، هليه، صفط راشين، قمبش» وضعفها عن مدينة ببا، حتى الساعة 9 صباح اليوم الأربعاء؛ للقيام بأعمال صيانة على خط طرد 32 بوصة بمحطة مياه كفر ناصر بمركز ببا.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يوجه بمتابعة مشروعات المياه وتطوير الطريق الدائري بنصر النوبة
  • رئيس "مياه أسوان" يتفقد مشروع شارع كسر الحجر وتطوير الطريق الدائري بنصر النوبة
  • قطع المياه في عدة مناطق بـ3 محافظات لأعمال الصيانة
  • مياه الشرب والصرف الصحي بقنا تصدر بيانًا بشأن جودة المياه
  • وزير الإسكان يبحث استخدام الحلول الذكية لمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي
  • حقيقة تسمم مياه الشرب في محافظة قنا
  • رغم نفي المحافظ .. تسمم 10 مواطنين نتيجة مياه الشرب الفاسده
  • إحالة واقعة سقوط سيارة ملاكي داخل حفرة ضمن مشروع مياه الشرب بكيما أسوان للنيابة العامة
  • محافظ المنيا في جولة تفقدية بمحطة مياه عرب الزينة: جودة المياه أولوية قصوى
  • نائب محافظ سوهاج يتفقد أعمال إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحى