الشارقة: «الخليج»
استقبل العميد إبراهيم مصبح العاجل، نائب المدير العام للعمليات الشرطية بشرطة الشارقة، وفداً من دائرة التسجيل العقاري في الإمارة، برئاسة عبد العزيز الشامسي، المدير العام للدائرة.
وتهدف الزيارة لتعزيز أواصر التعاون بين الجانبين، واستعراض نظام التسويات المالية بشرطة الشارقة.
حضر اللقاء، عبدالله الزرعوني، مدير إدارة التصرفات العقارية بدائرة التسجيل العقاري، وعلي ديماس، مدير إدارة الشؤون القانونية، والعقيد عبد الرحمن ناصر الشامسي، رئيس قسم المطلوبين بإدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة، والعقيد حمد بن قصمول، نائب مدير إدارة الشرطة المجتمعية، وعدد من الضباط وذوي الاختصاص.


ورحب العميد العاجل بالوفد الزائر، معرباً عن تقديره لهذه الزيارة، ومشيداً بجهود دائرة التسجيل العقاري في دعم رؤية الإمارة والإسهام في تحقيق التنمية المستدامة، وأكد حرص شرطة الشارقة على تعزيز أواصر التعاون المشترك مع كافة الجهات الحكومية.
واطلع الوفد على تجربة شرطة الشارقة في مجال التسويات المالية، من خلال مبادرة «الصلح خير»، والنتائج الإيجابية التي حققتها في التسويات المالية، وتسديد القيود الجنائية، وإصلاح العلاقات بين الأطراف المتنازعة في القضايا ذات الصلة، والتي أسهمت في إيجاد حلول مستدامة، ما أسهم في الحفاظ على العلاقات الإنسانية والمجتمعية، إضافة إلى مناقشة حوكمة التملك ونظام التسويات المرتبط بها.
وفي ختام الزيارة، شكر الوفد الزائر شرطة الشارقة على حفاوة الاستقبال، معبّراً عن أمله في استمرار التواصل والتعاون المثمر بين الجانبين وتبادل الخبرات، بما يعزز جودة الخدمات المقدمة للمجتمع، وبما يحقق الاستقرار الاجتماعي في الإمارة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات شرطة الشارقة التسجیل العقاری شرطة الشارقة

إقرأ أيضاً:

نقابة المعلمين تثمن قرار محافظ المنيا التصديق على إقالة مدير إدارة دير مواس التعليمية وإحالته للتحقيق

تثمن نقابة المهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، قرار اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، بالتصديق على إنهاء تكليف مدير إدارة دير مواس التعليمية وعزله من منصبه، وإحالته للتحقيق، استجابة للمذكرة التي تقدمت بها النقابة، والتي أوضحت تسبب مدير إدارة دير مواس، بوفاة المعلم إسماعيل حلمي مدير التعليم الإعدادي والثانوي، متأثرًا بأزمة قلبية نتيجة تعرضه للاهانة الشديدة من مدير الإدارة والتي لم يتحملها ووافته المنية.

وأكدت نقابة المعلمين أن الحفاظ على كرامة المعلم وصون حقوقه، أحد ركائز العمل النقابي، وهدف أساسي تسعى دائمًا النقابة لتحقيقه.

وطالبت النقابة جميع مسئولي وزارة التربية والتعليم، الحرص على المعلم وصون كرامته، وعدم تعرضه للإهانة، وإن أي عمل داخل المؤسسات التعليمية له قواعد يجب إتباعها بما يضمن الرضا النفسي والوظيفي.

وأشارت نقابة المعلمين، إلى أن المذكرة التي تقدمت بها فرعية النقابة بملوى ودير مواس برئاسة حمادة النقيب، للمحافظ اللواء عماد كدواني، تضمنت جميع تفاصيل الواقعة وشهادات عدد من زملاء الفقيد الذين حضروا وقائع الأزمة، كما تضمنت المذكرة، عدة وقائع أخرى لمدير الإدارة المعزول، واعتياده على إهانة العاملين في إدارة دير مواس التعليمية، والتي تستوجب استبعاده من العمل.

مقالات مشابهة

  • محافظ الخرج يستقبل مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة بمناسبة انتهاء فترة عمله
  • «تنفيذي الشارقة»: تعديل اختصاصات اللجنة الطبية بحكومة الإمارة
  • محافظ البحيرة تستقبل مدير عام الدعم التشغيلي للعلاقات الحكومية وحوكمة الشركات
  • جامعة الشارقة تستقبل رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة
  • المقاولون العرب يُعيّن طلعت محرم في منصب القائم بأعمال مدير الكرة
  • الشارقة لحقوق النشر تستقبل المشاركات في جائزتها حتى 30 الجاري
  • انطلاق مؤتمر سيتي سكيب.. فتح الله فوزي: التمويل العقاري ضرورة لضمان التنمية العقارية
  • وفد من هيئة الشارقة للتعليم يزور الحضانات الحكومية والخاصة في الإمارة
  • نقابة المعلمين تثمن قرار محافظ المنيا التصديق على إقالة مدير إدارة دير مواس التعليمية وإحالته للتحقيق
  • مدير شرطة بالم بيتش: المشتبه به كان مختبئا بين الشجيرات وكان ترامب على بعد 300 إلى 500 متر منه