رصد خالد شقير، مراسل «القاهرة الإخبارية» من أمستردام، كواليس اليوم الأول من مؤتمر « IBC»، مشددًا على أن هذا المنتدى من أهم المؤتمرات في العالم، فيما يخص التكنولوجيا والإعلام.

وأوضح «شقير»، خلال رسالة على الهواء عبر شاشة «القاهرة الإخبارية» أنّ هذا المنتدى يشهد مشاركة مصر من خلال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

حضور قوي لمصر بمؤتمر «IBC»

وأشار إلى أنه جرى عرض ما تقوم به الشركة المتحدة في المجال الفني والإعلامي والخبري من خلال جلسة بمؤتمر « IBC»، وكان هناك فرصة للتعرف على مصر وسط اندهاش وإعجاب من جميع الحضور، متابعًا: «نستطيع القول أن أكثر من 55 دولة مشاركة في المنتدى التي تستضيفه العاصمة الهولندية أمستردام وسط أجواء احتفالية كبيرة وتنافسية وتكاملية».

 

وواصل: «الشركات تسعى لعمل تعاقدات مع بعضها البعض فيما يخص الإنتاج التلفزيوني، وهناك اتفاق على اختيار علامة تجارية نستطيع القول أن هذه القنوات تستطيع الحصول على الأموال من خلالها وبالتالي شراء أهم سبل التطور التكنولوجي».

وتابع: «أعرب عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن سعادة المتحدة عن الإعلان بشراكة إعلامية مع مؤتمر البث الفضائي التكنولوجي « IBC» وهذه خطوة جديدة، وكان هناك إعجاب وتصفيق حاد لحضور المؤتمر، نحن أمام مؤتمر تكنولوجي يسعي للتكاتف والمنافسة والتعاون بين الشركات».

وأكد أن الجميع انبهروا بأداء المتحدة في السنوات الأخيرة، وتحدثوا عن أن مصر دائمًا ما تبهر العالم بالأعمال الفنية، وتتواجد من خلال قنواتها الإخبارية في نقل الأحداث.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خالد شقير الشركة المتحدة مؤتمر IBC منتدى IBC من خلال

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: تصاعد وتيرة العمليات العسكرية في جنوب لبنان

قال أحمد سنجاب مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من جنوب لبنان، إنّ التوتر زاد على الحدود الجنوبية اللبنانية خلال الساعات الماضية، إذ نفذ حزب الله عملية عسكرية تجاه موقع «العباد» الإسرائيلي، من خلال استهداف تجمع لجنود جيش الاحتلال الإسرائيلي بصاروخ موجه للموقع، كما أنّ حزب الله استهدف موقع «المنارة» العسكري الإسرائيلي، ما أدى إلى حدوث دمار كبير في المبنى.

استمرار العدوان الإسرائيلي بلبنان

وأضاف خلال مداخلة، أنّ حزب الله يستهدف المواقع العسكرية الإسرائيلية من خلال استخدام صواريخ وأسلحة ثقيلة، مشيرا إلى أنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه على الجنوب اللبناني، إذ أنّ المدفعية الإسرائيلية أطلقت الكثير من القذائف الفسفورية على بلدة الخيام التي تقع في القطاع الشرقي للجنوب اللبناني، كما كانت هناك عمليات قصف مكثفة واستهدف الاحتلال الإسرائيلي عدة مناطق أخرى في لبنان.

غارات جوية على 6 بلدات

وتابع: «الاستهدافات تستمر بشكل غير مسبوق، وحزب الله نفذ 13 عملية من الجنوب اللبناني تجاه مواقع عسكرية إسرائيلية بالأمس»، لافتا إلى أنّ طيران جيش الاحتلال الإسرائيلي شنّ غارات جوية على 6 بلدات بالجنوب اللبناني، فضلا عن قصف مدفعي استهدف 11 بلدة.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: ملف مهم كان يجهزه علاء الدين نظمي قبل اغتياله في جنيف
  • القاهرة الإخبارية تفك ألغاز حادث اغتيال علاء الدين نظمي في جنيف
  • «القاهرة الإخبارية» تفك ألغاز حادث اغتيال الدبلوماسي علاء الدين نظمي في جنيف
  • القاهرة الإخبارية: اللجنة الوزارية زارت 14 دولة للبحث في مسألة غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: مقتل 12 عنصرا من حزب الله في جنوب لبنان بعد قصف إسرائيلي
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل ترفع حالة التأهب في جميع المواني
  • «القاهرة الإخبارية»: تصاعد وتيرة العمليات العسكرية في جنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: الخارجية الأمريكية تدرس مقترحا لوقف إطلاق النار في غزة
  • «المتحدة» تشارك في جلسة نقاشية بمؤتمر البث الفضائي الدولي Ibc في أمستردام
  • عمرو الفقي: «المتحدة» لديها مكتبة ضخمة تتضمن العديد من الأعمال الفنية