مسلسل المتوحش.. تصدر مسلسل المتوحش الموسم الثاني، محركات البحث على «جوجل»، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى أمس السبت، وحققت نجاحا كبيرا، كما شوقت الشركة المنتجة الجمهور بعد طرحها إعلان جديد للحلقة الثانية من الموسم.

مسلسل المتوحش الموسم الثاني

ويرصد موقع «الأسبوع»، للمتابعين والقراء تفاصيل أولى حلقات الموسم الثاني من مسلسل المتوحش وتردد القنوات الناقلة ومواعيد العرض، خلال السطور التالية:

مسلسل المتوحش الموسم الثاني أحداث مسلسل المتوحش الحلقة 37

يظهر يامان على وألاز وشاغلا يقومون بتجهيز المنزل والطعام من أجل والدتهم نسليهان، وعلى الجانب الآخر ينتظر غوفين خروج نسليهان من السجن، وذلك بعد أن قامت بتسليم نفسها للشرطة بسبب محاولة قتل سرحان، ورغم أنهم قاموا بتوكيل محامي لها ولكنها لم تستطيع الخروج السجن إلا بعد أن تنازل سرحان مقابل البيت والشركة والمستشفى التي تمتلكهم.

وقام سرحان أيضا بإثبات تهمة قتل ظفر دميرهان على غوفين ليفقد الأخير مهنته في الطب ويتم إيقافه عن العمل، ليصبح سائق تاكسي.

مسلسل المتوحش الموسم الثاني

وظهر خلال الحلقة زواج شاغلا وجسور، وموافقة العائلة على هذا، يحاول ألاز البحث عن أسي، التي تخفي حقيقة أنها لم تتخل عن ابنتها الصغيرة.

تترك رويا رسالة لـ يامان وتختفى هي وشقيقها الصغير، وأخبرت يامان أنها لا تستطيع أن تعيش معه، يتفاجأ الجمهور برسالة مكتوبة من رويا على الكتاب الذي كانت أهدته له وكان محتواها «يامان أرجوك أوجدني أنا بمنزل هاندا الموجود بجانب حاوية القمامة»، لكن لم يستطيع يماما قرأتها بسبب غضبه الشديد من رويا.

مسلسل المتوحش الموسم الثاني

يذهب ألاز إلى المكان الذي تعمل به أسي لكن يحاول يامان أن يخبره أنه ليست بهذا المكان، ليرفض ألاز هذا الحديث ويخبره أنها لم تترك الغناء وأنها موجودة بهذا المكان، لتحدث مشاجرة ولا يستطيع ألاز الدخول.

مسلسل المتوحش الموسم الثاني

يظهر أن الشاب الذي تشاجر مع ألاز، هو بالحقيقة شقيق أسي الذي كان يبحث عنها، ليقوم باختطافها ويأخذها لمنزل العائلة، يجد يامان جثة ملقاة في القمامة، ليطلب الشرطة وعندما تأتي الشرطة، يكتشف يامانا أنها جثة رويا وتنتهي الحلقة.

مسلسل المتوحش الموسم الثاني الإعلان الأول للحلقة 38 من مسلسل المتوحش

شوقت الصفحة الرسمية لمسلسل المتوحش الجمهور وذلك بعد عرضها الإعلان الأول من الحلقة 38، عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وكتبت: «بما أن السهم خرج من القوس، فمن الآن فصاعدا مشكلتي هي أنت!، المقطع الدعائي للحلقة 38».

View this post on Instagram

A post shared by Yabani (@yabanidizi)

موعد عرض مسلسل المتوحش الموسم الثاني

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل المتوحش الموسم الثاني، أمس السبت 14 سبتمبر، في تمام الساعة 8 مساءً، بتوقيت تركيا، عبر قناة FOX التركية، وحققت نجاحا كبيرا، حيث حازت على العديد من ردود الأفعال الإيجابية.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل المتوحش الموسم الثاني، كل يوم سبت من كل أسبوع، في تمام الساعة 8 مساء، بتوقيت تركيا، عبر قناة FOX التركية، كما يعرض على قناة mbc 1، يوم الأحد في الساعة 6 مساءً، ويعرض على موقع قصة عشق وموقع شاهد vip.

تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل المتوحش

يعرض مسلسل المتوحش على قناة فوكس «FOX» التركية، وجاء ترددها كالتالي:

تردد قناة فوكس «FOX» التركية

- القمر الصناعي: ترك سات.

- التردد: 12329.

- الاستقطاب: افقي.

- معدل الترميز: 6666.

- تصحيح الخطأ: 2/3.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض مسلسل المتوحش الموسم الثاني والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل المتوحش.. أحداث مثيرة جعلته في صدارة التريند

بعد عرض حلقات منه.. قصة مسلسل المتوحش وعدد حلقاته

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل المتوحش المتوحش مسلسل المتوحش الموسم الثاني عرض مسلسل المتوحش من مسلسل المتوحش

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل «برغم القانون» لإيمان العاصي

ينتظر متابعو مسلسل «برغم القانون» أحداث الحلقة الثالثة من العمل الدرامي، والذي يُعرض على منصة «watch it» وقناة «on e»، خاصة بعد تصاعد الأحداث واكتشاف «ليلي» إيمان العاصي أن زوجها لم يعد موجوداً، وتبدأ في رحلة البحث عنه، لاسيما أنه اختفى دون إبداء أي أسباب.

موعد عرض الحلقة الثالثة 3 من مسلسل «برغم القانون»

وسيحل موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي الليلة على منصة «watch it»، بينما تعرض الحلقة الثالثة غداً على  شاشة قناة «ON» العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد مرتين الأولى فى الواحدة والربع صباحًا، والثانية فى الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم التالي.

أبطال مسلسل «برغم القانون»

ويشارك في بطولة مسلسل «برغم القانون» كل من هاني عادل، ومحمد القس، ووليد فواز، وعابد عناني، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ونبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين.

والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • برغم القانون.. موعد عرض الحلقة الرابعة والقنوات الناقلة
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 4.. إيمان العاصي تُنجب طفلها الثالث
  • تفاصيل الظهور الأول للفنانة جوري بكر في مسلسل برغم القانون
  • اختفاء الزواج ورعب الإجهاض.. أحداث مشوقة بالحلقات الثلاث الأولى من "برغم القانون"
  • هند صبري.. هكذا شوّقت جمهورها للجزء الثاني من “البحث عن علا”
  • هند صبري والجزء الثاني من «البحث عن علا» على نتفليكس
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 3.. إيمان العاصي تكتشف حملها بعد هروب زوجها
  • الجمهور عن شخصية إيمان العاصي في برغم القانون: «ذنب جعفر العمدة»
  • موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل «برغم القانون» لإيمان العاصي
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو