شمسان بوست:
2024-09-18@18:36:39 GMT

فيصل القاسم: شيء محّير جداً في اليمن!

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

شمسان بوست / صدام الزيدي:

قال الإعلامي العربي والمذيع في قناة الجزيرة فيصل القاسم انهم يقولون ان ميليشيات ايران في العراق وسوريا واليمن هي ألد أعداء إسرائيل وهي تشكل الخطر الأكبر على المنطقة.

وكتب القاسم على حسابه الرسمي في منصة “إكس”: شيء محّير جداً:

يقولون لنا ان الميليشيات الايرانية في لبنان والعراق وسوريا واليمن واماكن اخرى هي ألد أعداء اسرائيل وهي تشكل الخطر الاكبر عليها في المنطقة”.

وتساءل القاسم بالقول ” لكن السؤال المحيّر جداً، لماذا إذاً تسلم إسرائيل وامريكا البلد العربي تلو الآخر لإيران على طبق من ذهب كما فعلت في اليمن وسوريا ولبنان والعراق وغيره؟”.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

نيوورك تايمز الهجوم بصاروخ من اليمن على إسرائيل أظهر القدرات العسكرية لليمنيين


وقالت صحيفة نيوورك تايمز "الهجوم بصاروخ من اليمن على إسرائيل "أظهر" الهجوم القدرات العسكرية لليمنيين، المتمركزين على بعد مئات الأميال من "إسرائيل" على الحافة الجنوبية لشبه الجزيرة العربية

وكانت القوات المسلحة اليمنية اعلنت امس تنفيذ عملية عسكرية نوعية استهدفت هدفاً عسكرياً للعدو الإسرائيلي في منطقة "يافا" في فلسطين المحتلة في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد.

وأوضحت القوات المسلحة في بيان، أن القوة الصاروخية نفذت العمليةُ بصاروخ باليستي جديد فرط صوتي نجح بعون الله في الوصول إلى هدفه وأخفقت دفاعات العدو في اعتراضه والتصدي له.

وأشار البيان إلى أن الصاروخ قطع مسافةً تقدر بـ 2040 كيلو متراً في غضون 11 دقيقة ونصف الدقيقة، وتسبب في حالة من الخوف والهلع في أوساط الصهاينة، حيث توجه أكثر من مليوني صهيوني إلى الملاجئ وذلك لأول مرة في تاريخ العدو الإسرائيلي.

وذكر البيان أن هذه العمليةَ جاءت في إطار المرحلة الخامسة وتتويجاً لجهود أبطال القوة الصاروخية الذين بذلوا جهوداً جبارة في تطوير التقنية الصاروخية، مؤكداً أن عوائق الجغرافيا والعدوان الأمريكي البريطاني ومنظومات الرصد والتجسس والتصدي لن تمنع اليمن من تأدية واجبه الديني والأخلاقي والإنساني انتصاراً للشعب الفلسطيني.

وقال بيان القوات المسلحة :"على العدو الإسرائيلي أن يتوقع المزيد من الضربات والعمليات النوعية القادمة ونحن على أعتاب الذكرى الأولى لعملية السابع من أكتوبر المباركة، منها الرد على عدوانه الإجرامي على مدينة الحديدة، ومواصلة عمليات الإسناد للشعب الفلسطيني المظلوم".

 

مقالات مشابهة

  • الأولمبية العراقية تحلّ إدارة نادي القاسم وتسمي أخرى مؤقتة
  • السفارة الصينية تحتفل بذكرى العلاقات بين الصين واليمن
  • عاجل: أول فيديو للصاروخ الباليستي ”فلسطين2” لحظة إطلاقه من اليمن نحو إسرائيل ”شاهد”
  • اليمن تشارك في المنتدى العربي السادس للمياه في أبو ظبي
  • شيخ الأزهر: التضامن مع غزة والسودان واليمن والشعوب المعذبة في الأرض واجب ديني
  • ماذا قال بزشكيان عن صاروخ اليمن الذي استهدف إسرائيل؟
  • نيوورك تايمز الهجوم بصاروخ من اليمن على إسرائيل أظهر القدرات العسكرية لليمنيين
  • فشل اعتراض صاروخ أطلق من اليمن على إسرائيل
  • الحوثيون يقولون إنهم أسقطوا طائرة أمريكية نوع MQ_9 جنوب صنعاء
  • إسرائيل تكشف تفاصيل اعتراض صاروخ باليستي من اليمن