عربي21:
2024-09-18@18:31:19 GMT

ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة نجمه المغربي إبراهيم دياز

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة نجمه المغربي إبراهيم دياز

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم لأحد عن تعرض لاعبه المغربي إبراهيم دياز لإصابة عضلية، دون تحديد مدة غيابه عن الملاعب.

واستبدل دياز في الدقيقة 24 من مباراة فريقه ريال مدريد مع مستضيفه ريال سوسييداد (2-0 لريال مدريد) أمس السبت ودخل مكانه البرازيلي رودريغو.

وقال النادي الملكي في بيان له: "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على إبراهيم دياز من قبل القسم الطبي لنادي ريال مدريد، تم تشخيص إصابة اللاعب في العضلة الطويلة المبعدة للساق اليمنى.

وسيتم متابعة تطور حالته".

Parte médico de Brahim.#RealMadrid

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) September 15, 2024
ولم يكشف النادي الملكي عن مدة غياب دياز، لكن تقارير صحفية أشارت إلى أن مدة غياب النجم المغربي قد تصل إلى 3 أشهر.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ريال مدريد دياز ريال مدريد كرة القدم دياز ريال م رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد

كشف الإسباني ناتشو فرنانديز مدافع القادسية السعودي، كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد بعد سنوات كثيرة قضاها داخل أسوار النادي الملكي وحقق خلالها العديد من البطولات.

ناتشو يحكي قصة رحيله عن ريال مدريد

قال ناتشو في تصريحاته اليوم: “أعلم منذ أشهر عديدة أنني أريد تغيير النادي، وأيضًا النادي كان يعلم ذلك، وزملائي في الفريق، لقد مر شهر واحد فقط منذ أن كنت هنا ولكن لا يزال لدي شعور بأن قراري كان مثاليًا”.

وتابع: “إنها لحظة سعيدة للغاية في حياتي مع راحة البال التي أعطيتها لكل شيء لنادي حياتي، وهو ريال مدريد، وهو ما يمكن أن يجعلني أشعر بالرضا”.

وأوضح: “هل كان بإمكاني أن أستمر لمدة عام آخر في مدريد، كما يقول لي الكثير من الناس؟ حسنًا ربما، لكن وضع اللمسات الأخيرة على وقتي في نادي حياتي بهذه الطريقة هو أفضل شيء حدث لي”.

وأكمل: “أتذكر عندما كنت قد حزمت أمتعتي من ريال مدريد، كان علي الذهاب إلى مدريد لقضاء بعض الوقت، وذهبت دون وعي إلى فالديبيباس”.

ريال مدريد يتأهب لإعلان تمديد عقد نجمه مدرب شتوتجارت: نستهدف مفاجأة أمام ريال مدريد

وأردف: "كنت مع والدي وقال لي "إلى أين أنت ذاهب؟" كنت مخطئًا لأنني اعتقدت أنني ذاهب إلى فالديبيباس".

وواصل: "عندما أخبرت ذلك لأقرب زملائي، فهموني لأنهم كانوا في ريال مدريد لسنوات عديدة، أخبرتهم أنني في شعرت أن هذه هي النهاية، وشرحت لهم ذلك قليلًا، وأنني أريد ذلك أغادر، وعندما شرحت لهم الأمر شعرت أنهم يشعرون بالأسف من أجلي، لكنهم فهموني داخليًا تمامًا".

مقالات مشابهة

  • مبابي يكشف طموحه مع النادي الملكي
  • بعد إصابته القوية.. المغربي دياز يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد
  • ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد
  • ريال مدريد يتأهب لإعلان تمديد عقد نجمه
  • ريال مدريد يمدد عقد نجمه حتى 2027
  • غياب 4 نجوم عن ريال مدريد أمام شتوتجارت
  • ضربة موجعة للمنتخب المغربي وريال مدريد: إصابة إبراهيم دياز ستبعده عن الملاعب لعدة أشهر
  • صحيفة ماركا تكشف طبيعة إصابة إبراهيم دياز ومدة غيابه المحتملة
  • موعد عودة إبراهيم دياز من الإصابة
  • المغربي إبراهيم دياز يغيب عن ريال مدريد عدة أسابيع