كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، عن سبب تكريمها بمصر، عن مسلسلها« 2024»، معربةً عن سعادتها الكبيرة بهذا التكريم وبوجودها بمصر، كما أشارت إلى الفنانات المصريات اللاتي تحب تمثيلهن.

تصريحات نادين نجيم

وقالت نادين نسيب نجيم خلال تصريحات تليفزيونية لها: «مسلسل 2024 بيعني لي كتير، واتبسطت إني اتكرمت عليه وتعبت كتير في الدور، وفخورة بأني بتكرم في مصر وسط النجوم، وحلقتي مع أحمد وعمرو سعد كانت بتجنن وطلعت تريند».

نادين نسيب نجيم

وأضافت نادين: «بحاول على طول إني أكون بشبه حالي، وبحب فنانات مصريات كتير زي سعاد حسني ولبلبة ونبيلة عبيد، وبحب آجي مصر وبحس إني في بلدي».

آخر أعمال نادين نجيم

وكانت آخر أعمال نادين نجيم، هو مسلسل «2024»، الجزء الثاني من مسلسل «2020» الذي عرض قبل ثلاثة أعوام، والجزء الجديد مؤلف من 15 حلقة، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب نادين نجيم كل من محمد الأحمد، وكارمن لبس، ورفيق على أحمد، وآخرون.

اقرأ أيضاًنادين نجيم تحتفل بعيد ميلادها برفقة أسرتها (فيديو)

نادين نجيم ضيفة الحلقة المقبلة لبرنامج «بيت السعد»| صور

نادين نجيم تستغيث من أجل سوريا: ارحموا من في الأرض

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اعمال نادين نجيم الفنانة نادين نجيم مسلسل نادين نسيب نجيم مكياج نادين نسيب نجيم نادين نجيم نادين نسيب نجيم نادین نجیم

إقرأ أيضاً:

يُرى بمصر.. الكرة الأرضية تشهد خسوفًا جزئيا للقمر في هذا الموعد

كتب- عمرو صالح:
تشهد الكرة الأرضية خسوفًا للقمر وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق 18 سبتمبر الجاري، حيث يمكن رؤيته بعد غروب الشمس مباشرة بالعين المجردة، كما يمكن رويته في مصر.

ويأتي خسوف القمر 2024 للمرة الثانية والأخيرة خلال العام الجاري، وهو من النوع الجزئى، حيث سيقوم ظل الأرض بحجب نسبة 3.5% من مساحة قرص القمر (ما يقابل 0,085 من طول قطره) عند بلوغه نقطة الذروة.

من جانبه قال الدكتور طه رابح، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، بأنه وفقًا للحسابات الفلكية التي يجريها معمل أبحاث الشمس فأن العالم سوف يشهد خسوف القمر 2024 يوم الأربعاء، ويتفق وسط هذا الخسوف مع اكتمال بدر شهر ربيع الأول من عام 1446هـ.

ويظهر خسوف القمر 2024 في بعض مناطق العالم مثل الأمريكتين وأجزاء من القارة القطبية الجنوبية وغرب المحيط الهندي والشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا والمحيط الأطلسي وشرق بولينيزيا.

كما يُمكن رؤية خسوف القمر 2024 في سماء مصر والسعودية والوطن العربى، حيث يُرى الخسوف في مصر، وستكون مدته الكلية منذ بداية دخول القمر منطقة شبه ظل الأرض إلى خروجه منها من الجهة المقابلة 4 ساعات و6 دقائق، بينما ستكون مدة فترة الخسوف الجزئي فقط منذ بداية دخول القمر منطقة ظل الأرض إلى خروجه منها من الجهة المقابلة ساعة و3 دقائق.

ويلاحظ أن القمر سيغرب في تمام الساعة 6:47:25 صباحاً، أي بعد انتهاء كل مراحل خسوف القمر 2024 الجزئي، بينما يبقى في المرحلة الأخيرة للخسوف شبه الظلي (التي لا تحسها العين المجردة) حتى يغرب خلالها.

اقرأ أيضا:

النائب محمد سليمان أمينًا لمستقبل وطن بالقاهرة

مدبولي: أكثر من 5700 شركة مصرية تستثمر في السعودية

مقالات مشابهة

  • عبيد شارف :”تقنية الـ VAR أعطت نتائج ممتازة و نتمنى النجاح في البطولة”
  • نبيلة مكرم تبحث تعزيز التعاون بين التحالف الوطني واتحاد الجمعيات الأهلية
  • وزير خارجية المجر: بلادنا فخورة بالوقوف مع مصر في صف واحد
  • يُرى بمصر.. الكرة الأرضية تشهد خسوفًا جزئيا للقمر في هذا الموعد
  • معتصم النهار يكشف كواليس تعاونه مع نور علي بـ «لعبة حب»: كنت بحب استفزها كتير لهذا السبب
  • مسؤول الاتصال السياسي بـ«الأوقاف»: فخور بتكريمي من الرئيس في المولد النبوي
  • "بتشتكي كتير".. قرار النيابة ضد المتهم بقتل زوجته في المرج
  • بعد النجاح الكبير في السعودية.. المحطة الثانية لـ أنغام احتفالاً بـ تيجي نسيب
  • عاجل: انخفاض طفيف في سعر الدولار بمصر اليوم الاثنين: 16 سبتمبر 2024
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو