أصدر المطرودون من قناة العيون بيانًا توضيحيًا يعتذرون فيه لمدير قناة العيون بدة عليوة عن أي مضرة قد تكون لحقت به نتيجة للعبارات والكلمات التي تم استخدامها في رسالة التظلم المبالغ فيها .

و أكد العمال في بيانهم أن بعض العبارات والكلمات التي تضمنتها رسالتهم السابقة كانت مبالغ فيها ، وأعربوا عن أسفهم العميق لأي أذى أو ضرر لحق بمدير القناة نتيجة لتلك الرسالة.

وجاء في البيان أن الهدف من الرسالة كان التعبير عن مظلمتهم، وليس الإساءة لأي شخص.

كما شدد العمال المطرودون على رفضهم القاطع لأي محاولات من بعض الأطراف لاستغلال قضيتهم وتحويلها إلى وسيلة لتصفية حسابات شخصية مع إدارة القناة وأكدوا أنهم يكنّون كل الاحترام والتقدير للسيد بدة عليوة، مشيرين إلى أن تعاملاته معهم كانت دائمًا تتسم بالتعاون وحسن المعاملة.

البيان لم يقف عند هذا الحد، بل حذر من أن أي شخص يحاول التحدث باسم المجموعة أو ترويج معلومات غير دقيقة منسوبة لها، حتى ولو كان أحد العمال المطرودين، فإن موقفهم سيُعبر عنه فقط من خلال بيانات جماعية موقعة من المجموعة.

وفي خطوة أخرى، ناشد العمال المطرودون الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، فيصل لعرايشي، للتدخل من أجل حل عادل لملفهم المطلبي. وأشاروا إلى أن الوضعية الحالية التي يمرون بها أثرت عليهم وعلى عائلاتهم سلباً على المستويات المادية والاجتماعية والصحية.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

نقيب الصحفيين: النقاش حول مشروع تعديل قانون الإجراءات الجنائية ضروري

تحدث الكاتب الصحفي خالد البلشي، نقيب الصحفيين، عن حكم مهم للمحكمة الدستورية العليا أصدره المستشار عوض المُر، وذلك في معرض تعليقه على مشروع تعديل قانون الإجراءات الجنائية، قائلاً: «نبني كلامنا على هذا الحكم».

إرساء المفهوم التطبيقي للعدالة

وأضاف «البلشي»، في حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، ببرنامج «كلام في السياسة» على قناة «إكسترا نيوز»، أن الحكم ينص على أنه كلما كان القانون أكثر اقترابًا من القيم التي أنتجتها الخبرة الاجتماعية، كلما كان أفضل ضمانًا لإرساء المفهوم التطبيقي للعدالة.

وتابع نقيب الصحفيين: «جاء في الحكم أيضاً أنه إذا اتسعت الهوة بين عملية صناعة القانون ومفهوم التعبير عن الخبرة الاجتماعية والقبول العام، فسيكون القانون قاصرًا عن إنفاذ حقائق العدل الاجتماعي، فلا يقدم حلاً ملائمًا لتصادم المصالح بين الأفراد ومجتمعهم، مبتعدًا بذلك عما يكون لازمًا لإنصافها».

وواصل: «هذا الحكم تحدث بدقة عما نقوله بخصوص مشروع تعديل قانون الإجراءات الجنائية، فالقانون منتج لخبرة اجتماعية، لذلك، فإن النقاش حول النصوص ضروري وحتمي».

مقالات مشابهة

  • تنفيذ البيان العملي للتمرين النمر العربي6
  • قناة إسرائيلية تفجر مفاجأة عن مصدر الأجهزة التي انفجرت في عناصر ”حزب الله ” وخبير تقني يكشف كيف تم الاختراق
  • بعد إنهاء تعاقد رضوى الشربيني مع قناة "سي بي سي سفرة".. تعرف على أبرز تصريحاتها التي أثارت الجدل
  • لماذا نخشى البحث الجاري عن «اليوم التالي»؟
  • برلمانيون: «المتحدة» تعزز الشفافية وتفتح مجال النقاش حول «الإجراءات الجنائية»
  • نقيب الصحفيين: النقاش حول مشروع تعديل قانون الإجراءات الجنائية ضروري
  • أستاذ علوم سياسية: نتنياهو تسبب في غليان الشارع الإسرائيلي
  • وردنا قبل قليل| القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية مقاتلة.. وتصدر هذا البيان
  • البيان الختامي لجامعة الشباب الأحرار يشيد بإنجازات الحكومة ويدعو لتعزيز التعاون السياسي
  • "القلمون" و"فتيات العيون" إلى نهائي كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة