حقق فريق آرسنال فوزًا صعبًا ومثيرًا على غريمه توتنهام هوتسبير بنتيجة 1-0، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث مباراة آرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

أُقيمت المباراة على ملعب "توتنهام هوتسبير الجديد"، حيث شهد الشوط الأول محاولات خطيرة من كلا الفريقين. في الدقيقة الرابعة، كاد ديان كولوسيفسكي أن يسجل هدفًا مبكرًا لصالح توتنهام، لكن حارس آرسنال، ديفيد رايا، تصدى للكرة ببراعة.

أبرز تهديد لآرسنال جاء عن طريق كاي هافيرتز برأسية خطيرة، إلا أن حارس توتنهام، فيكاريو، تمكن من التصدي لها بمهارة. كما أضاع مارتينيلي فرصة محققة للتسجيل بعد أن تصدى لها الحارس مجددًا.

وفي الدقيقة 64، سجل آرسنال هدف المباراة الوحيد برأسية قوية من لاعب الفريق، بعدما صنع بوكايو ساكا الهدف ببراعة. على الجانب الآخر، حاول كولوسيفسكي إدراك التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة، إلا أن محاولته لم تترجم إلى أهداف.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد آرسنال إلى 10 نقاط، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما بقي توتنهام في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

هالاند يغرد منفردا في صدراة هدافي الدوري الإنجليزي

انتهت منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز نيوكاسل يونايتد على وولفرهامبتون 2-1، مساء أمس الأحد.

ويتصدر النرويجي إيرلينغ هالاند، نجم مانشستر سيتي، قائمة هدافي البريميرليج بعد أربع جولات، برصيد 9 أهداف، متفوقًا بفارق كبير على أقرب منافسيه.

هالاند يواصل كتابة التاريخ في الدوري الإنجليزي بعد ثنائيته أمام برينتفورد بثنائية هالاند.. مانشستر سيتي يقلب تأخره لفوزًا ثمينًا على برينتفورد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي ترتيب هدافي البريميرليج هو كما يلي:

1. إيرلينغ هالاند (مانشستر سيتي) - 9 أهداف


2. لويس دياز (ليفربول) - 3 أهداف


3. محمد صلاح (ليفربول) - 3 أهداف


4. براين مبيمو (برينتفورد) - 3 أهداف


5. نوني مادويكي (برايتون) - 3 أهداف


استمرار إيرلينغ هالاند في تصدر قائمة الهدافين يعزز من هيمنته على الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يواصل تسجيل الأهداف بشكل مثير للإعجاب.

أداء هالاند الاستثنائي يعكس تفوقه التام في الهجوم وقدرته على الحفاظ على مستواه العالي، مما يجعل من الصعب على أي لاعب آخر اللحاق به.

في المقابل، يتواجد كل من لويس دياز، محمد صلاح، براين مبيمو، ونوني مادويكي في المركز الثاني برصيد 3 أهداف، مما يشير إلى اشتداد المنافسة على المراكز الأولى في جدول الهدافين.

مقالات مشابهة

  • الشارقة يعود بانتصار ثمين من قلب طاجيكستان
  • التحقيق في 115 تهمة يهدد مستقبل مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي
  • استبعاد حكم من إدارة مباراة بالدوري الإنجليزي لهذا السبب!!
  • ارتفاع أسهم اللاعبين اليابانيين في الدوري الإنجليزي
  • 5 مواهب يابانية في الدوري الإنجليزي
  • لاتسيو يفوز على هيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي
  • كيسي يقود الأهلي لفوز ثمين على بيرسبوليس في دوري أبطال آسيا
  • أزمة في توتنهام بسبب زميل ميسي
  • أرسنال يحسم “ديربي لندن” لصالحه ويتجاوز ليفربول
  • هالاند يغرد منفردا في صدراة هدافي الدوري الإنجليزي