الأسبوع:
2024-09-18@18:35:15 GMT

ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة إبراهيم دياز ومدة غيابه

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة إبراهيم دياز ومدة غيابه

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن تشخيص إصابة لاعبه المغربي إبراهيم دياز، جناح الفريق.

وأشار ريال مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت اليوم الأحد إلى أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة دياز في العضلة الضامة بالساق اليمنى.

وأضاف البيان أن النادي المدريدي يترقب تطورات تعافي اللاعب من إصابته.

وأصيب اللاعب المغربي خلال مباراة ريال سوسيداد أمس السبت، ليجبر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على استبداله بعد مرور 24 دقيقة ليشارك مكانه المهاجم البرازيلي رودريجو جوس.

وحقق الفريق المدريدي فوزا صعبا في معقل سوسيداد بهدفين سجلهما فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي من ركلتي جزاء ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري الإسباني لكرة القدم.

وانتقل دياز /25 عاما/ إلى ريال مدريد في شتاء 2019 قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي، وأعاره النادي الإسباني إلى ميلان الإيطالي لمدة ثلاثة مواسم قبل أن يعود مجددا في صيف 2023.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريال مدريد فريق ريال مدريد أخبار ريال مدريد إبراهيم دياز نادي ريال مدريد إصابة إبراهيم دياز اصابة إبراهيم دياز اصابة ابراهيم دياز ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

خضيرة يكشف عن مفتاح صمود شتوتجارت أمام ريال مدريد في دوري الأبطال

استعاد سامي خضيرة، لاعب ريال مدريد السابق، ذكرياته مع النادي الملكي وشارك برؤيته حول كيفية مواجهة شتوتجارت لبطل أوروبا في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

فينيسيوس يشعر بالاضطهاد في إسبانيا ويواجه عزلة في ريال مدريد ريال مدريد بالقوة الضاربة أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا.. والقنوات الناقلة

قال خضيرة في حواره مع الموقع الرسمي لشتوتجارت،: "ريال مدريد يضع المعايير في كل شيء، فقط أفضل اللاعبين هم من يحصلون على فرصة ارتداء قميص الميرينجي."

 وأضاف: "هذا هو الحال منذ عهد ألفريدو دي ستيفانو. إذا كان النادي قد توج بعدد لا يحصى من الألقاب وظل من بين الأفضل في العالم لعقود، فهو يحمل الرقم القياسي في دوري الأبطال. لا يمكن أن يكون هناك فرصة أفضل من ذلك لشتوتجارت."

تحدث خضيرة أيضًا عن ذكرياته في ملعب سانتياجو بيرنابيو، قائلاً: "الملعب بحد ذاته مثير للإعجاب. عند النظر إلى المدرجات، تدرك حجم النعمة التي حصلت عليها باللعب هناك، يحمل البيرنابيو سحرًا وتاريخًا خاصًا."

وأضاف: "أبرز المباريات التي خضتها هناك هي تلك التي في دوري الأبطال بالإضافة إلى الكلاسيكو. هناك شعور خاص في ذلك الملعب خلال الأمسيات الكبرى، وهو ما يشعر به المشجعون أيضًا. الأمر ساحر."

وحول كيفية الصمود أمام ريال مدريد في هذا الملعب، أوضح خضيرة: "الأمر يتعلق بالشجاعة. أعلم كيف يكون البيرنابيو كع لاعب في ريال مدريد وكخصم في يوفنتوس، عندما تبدو الجماهير والأجواء مخيفة، يمكن أن تؤثر سلبًا على الأداء، المفتاح هو استغلال سحر الملعب والانخراط في اللعب بشجاعة وتركيز."

مقالات مشابهة

  • خضيرة يكشف عن مفتاح صمود شتوتجارت أمام ريال مدريد في دوري الأبطال
  • بعد إصابته القوية.. المغربي دياز يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد
  • ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد
  • ريال مدريد يجدد تعاقد لاعب الفريق
  • برشلونة يُعلن رسميًا تفاصيل إصابة أولمو ومدة الغياب
  • ضربة موجعة للمنتخب المغربي وريال مدريد: إصابة إبراهيم دياز ستبعده عن الملاعب لعدة أشهر
  • صحيفة ماركا تكشف طبيعة إصابة إبراهيم دياز ومدة غيابه المحتملة
  • موعد عودة إبراهيم دياز من الإصابة
  • موعد مباراة ريال مدريد الإسباني ضد شتوتغارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • المغربي إبراهيم دياز يغيب عن ريال مدريد عدة أسابيع