النهار أونلاين:
2024-09-18@18:20:58 GMT

غويري بديلا في انتصار رين على مونبولييه

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

غويري بديلا في انتصار رين على مونبولييه

اكتفى الدولي الجزائري، أمين غويري، بالمشاركة بديلاً في الانتصار الذي حققه اليوم الأحد، ناديه رين، أمام الضيف مونبولييه.

وشارك مهاجم الخضر، بداية من الدقيقة 68، حينما كان رين، متقدما بثلاثية نظيفة. وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها المباراة، المندرجة، ضمن الجولة الـ 4 من “الليغ1” الفرنسية.

وتعتبر هذه المرة الأولى، في الموسم الجديد، التي يشارك فيها غويري، بديلا مع ناديه الفرنسي، بعد شارك أساسياً لـ 3 لقاءات متتالية، نجح خلالها في تسجيل هدف وصناعة آخر.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

خبير: إغلاق تطبيق المراهنة XBET1 هو انتصار للدولة المصرية

قال المهندس مصطفى أبو جمرة، خبير نظم المعلومات، إن إغلاق تطبيق المراهنة XBET1، هو انتصار للدولة المصرية أولًا، كون أن التطبيق غير قانوني داخل الدولة، فالدولة المصرية من حقها إغلاق البرنامج، كما أن تلك الشركة لديها سمعة سيئة في العديد من الدول.

وأضاف أبو جمرة، خلال مداخلة هاتفية، لـ "برنامج مصر جديدة"، مع الإعلامية إنجي أنور، المذاع على قناة  etc، أن الأهم من غلق التطبيق هو توعية المواطنين، فحقيقي "الحداية مش بتحدف كتاكيت"، فكل التطبيقات تجر إلى المكسب في البداية ثم تدمن وتخسر أموالك، ورغم ما حدث اليوم، إلا أن هناك أشخاص أخرين يبحثون عن تطبيقات أخرى، فللاسف نحن في حرب، وفي الحقيقية لن يربح أحد من تطبيقات المراهنات.

وأوضح أبو جمرة، أن "السرفير الرئيسي" أصبح لا يعمل في مصر نهائيًا، سواء من لديه التطبيق بالفعل، أو من لم يحمل التطبيق، كما أن القنوات الشرعية لتطبيق  XBET1 اتقفلت كلها، وأي شخص سيحاول بطرق أخرى للدخول على التطبيق لن يفلح كون القنوات الشرعية أغقلت.

إبراهيم عيسى: عملية 7 أكتوبر أدخلت الشعب الفلسطيني في أوقات سوداء إبراهيم عيسى يهاجم حماس: عليهم دخول مستشفى الأمراض العقلية

ومن ناحيتها قالت الإعلامية إنجي أنور، أنه في أول يوم من شهر سبتمبر، تم إذاعة فقرة خاصة في برنامج "مصر جديدة" على قناة "ETC" عن تطبيقات المراهنات، وتحدثنا عن خطورة تلك التطبيقات لأنها تقوم بسرقة أموال الناس، كما أنها قادرة على استقطاب ضحاياها بوهم المكسب، وحذرنا منها وطالبنا بحذرها تمامًا ونهائيًا من مصر، وكان ضيوف الفقرة اللواء محمود الرشيدي والمهندس مصطفى أبو جمرة".

وأضافت إنجي أنور، أن تطبيقات المراهنات ساهمت في ارتكاب جرائم سرقة وقتل وانتحار، مثل المراهق الذي قتل جدته من أجل سرقتها في منطقة الخليفة بمحافظة القاهرة، وانتحار شاب بسبب خسارته في المراهنة في مركز بني مزار في المنيا، وغيرهم الكثير.
واختتمت إنجي، قائلة: "النهاردة اتفاجئ كل المهتمين بتطبيقات المراهنات إن تطبيق Xbet 1، أشهر تطبيق مراهنات، أصبح غير موجود على جوجل بلاي وأب ستور، وبالبحث عنه وجدناه غير موجود بالفعل، وهو أمر مبشرة، واتمنى أن تلك التطبيقات تختفى نهائيًا، وذلك لمصلحتكم، لأن كل من يلعب ويدخل إلى تلك التطبيقات هو في مرحلة الإدمان، وخطورته لا تقل عن خطورة إدمان المخدرات، فالاثنين نهايتهم واحدة وهو الخسارة".
 

مقالات مشابهة

  • خبير: إغلاق تطبيق المراهنة XBET1 هو انتصار للدولة المصرية
  • الفيفا تنصف بلقبلة في قضيته مع ناديه السابق أحد السعودي
  • انتصار السيسي تجري اتصالا بـعزة التي فقدت ابنتيها في حادث قطار الزقازيق
  • إسرائيل.. تقارير عن إقالة محتملة لغالانت وتعيين ساعر بديلا له
  • هل سيكون إنشاء صوامع قمح أفقية بديلاً من أهراء المرفأ؟
  • ترامب ينجو من حادث إطلاق نار جديد بالقرب من ناديه في فلوريدا
  •   بطاقة موسم الرياض نسخة “ويمبلي” تستبعد ليام سميث لإصابته و إسماعيل ديفيس بديلاً
  • بالفيديو.. براهيمي هدافا في أول ظهور مع سانت تروند البلجيكي
  • وسائل إعلام أمريكية: ترامب كان يلعب الجولف في ناديه أثناء تبادل شخصين إطلاق النار
  • نيوكاسل يصطاد ولفرهامبتون بـ «صاروخين»!