تعرضت الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي في الأيام الماضية لحادث سير عند وصلة دهشور بمدينة 6 أكتوبر، بعدما اصطدمت سيارة تقودها فتاة بسيارة المخرج محمد سامي من الخلف.

تعليق مي عمر على حادث السير

وفي أول تعليق للفنانة مي عمر بعد الحادث، أوضحت في تصريحات تلفزيونية، أنها لا تربط ما يحدث لها أنه نتيجة الحسد، ولكنه شيء قدري، قائلة: "أكيد فيه حسد لكن مش كل حاجة بتكون بسببه لأنه في أحداث قدرية".

وتابعت أن هناك بعض الفنانين يرغبون في نسب أي حوادث أو أشياء سلبية لهم على القدر لأنه يشعرهم بعدم تحمل المسئولية وهو ما لا تحب أن تطبقه على نفسها، وزوجها المخرج محمد سامي.

آخر أعمال الفنانة مي عمر

وتشارك الفنانة مي عمر في بطولة فيلم «الغربان» مع الفنان عمرو سعد، والذي من المقرر انطلاق تصويره في الفترة المقبلة، بالإضافة لمشاركتها في فيلم «بضع ساعات في يوم ما» والذي انتهى أبطال العمل من تصويره خلال الفترة الماضية، ومن المقرر طرحه قريبا في دور العرض السينمائية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مى عمر حادث مي عمر محمد سامي محمد سامي ومي عمر فيلم الغربان محمد سامی

إقرأ أيضاً:

لقجع يتعرض لحادث سير بالتزامن مع افتتاح كأس العالم للصالات

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

تعرض رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، لحادث سير أثناء توجهه إلى مركب محمد السادس لكرة القدم، بالتزامن مع مباراة منتخب المغرب لكرة القدم داخل القاعة ضد نظيره الطاجيكستاني في افتتاح منافسات كأس العالم للصالات التي تستضيفها أوزبكستان.

وحسب مصادر إعلامية، تعرضت سيارتا فوزي لقجع والطرف الآخر لأضرار مادية، دون تسجيل أي إصابات جسدية، وتم استدعاء شاحنتين لنقل السيارتين المتضررتين بعيدًا عن مكان الحادث، فيما استكملت الإجراءات الضرورية من طرف الأجهزة الأمنية لتحديد ملابسات الاصطدام.

ويحرص فوزي لقجع على التواجد يوميًا بمركب محمد السادس رغم انشغالاته المتعددة، سواء من خلال عمله في البرلمان أو مهامه في القطاع الحكومي، حيث يواظب على عقد لقاءات دورية مع الطواقم الفنية والإدارية للاطلاع على سير استعدادات المنتخبات الوطنية في جميع الفئات.

ولم يؤثر هذا الحادث على حضور لقجع في متابعة شؤون كرة القدم المغربية، حيث أكدت مصادر مقربة سلامته واستمراره في أداء مهامه اليومية بشكل طبيعي.

مقالات مشابهة

  • بعد تعرضها لانتقادات.. حلا شيحة توجه رسالة لجمهورها
  • دراما رمضان 2025.. عابد عناني يشارك في مسلسل «ضل راجل» بطولة ياسمين صبري
  • لقجع يتعرض لحادث سير بالتزامن مع افتتاح كأس العالم للصالات
  • رئيس الاتحاد المغربي يتعرض لحادث سير
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 3.. إيمان العاصي تكتشف حملها بعد هروب زوجها
  • الحسد موجود.. مي عمر تعلق على تعرضها لحادث سير هي وزوجها محمد سامي
  • بعد تكريمه من الرئيس السيسي.. من هو "سامي" نجل الشيخ الشعراوي؟
  • أول تعليق من أنغام بعد حفلها بجدة
  • بعد نجاح مسلسل نعمة الأفوكاتو.. مي عمر راقصة في "إش إش"
  • هيدي كرم: محمد سامي قالي بعمل مسلسل بطولة مي عمر ومضحكش عليا