كتب رئيس "تجمع كلنا لبيروت" الوزير السابق محمد شقير عبر حسابه على منصة "اكس":

"أصدق التهاني القلبية لجميع اللبنانيين وبشكل خاص للمسلمين بحلول عيد المولد النبوي الشريف.

وفي هذه المناسبة المباركة، نسأل الله عز وجل أن يلهم القادة السياسيين للإقتداء بالقِيَم الأنسانية التي كان يحملها رسول الله لإنهاء أزمة لبنان ومعاناة اللبنانيين.



ولنصل لوقف الحرب الإسرائيلية الوحشية على فلسطين والشعب الفلسطيني الشقيق وعلى لبنان وأهلنا في جنوب لبنان الحبيب.

كل عام والجميع بألف خير".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

تهنئة بالمولد النبوي الشريف – خبرنا

يهتم المواطنين بالتعرف على أبرز تهنئة بالمولد النبوي الشريف للعام الحالي 1446-2024، وذلك لتقديم المباركات بين الأهل والأقارب والأصدقاء، حيث يحرص المسلمين على تبادل المباركات في إطار التعبير عن حبهم واعتزازهم بمناسبة إحياء ذكرى مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، ونقدم لكم الآن أبرز عبارات التهنئة بمناسبة مولد النبي 1446.

تهنئة بالمولد النبوي الشريف 1446

حيث يتبادل المسلمين أبرز التهاني والرسائل بمناسبة النبي مولد سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام، وجاءت أهم تهنئة بالمولد النبوي الشريف لتكون على النحو التالي:

نهنئكم بمناسبة الذكرى المباركة، ليلة مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، كل عام وأنتم بخير. بارك الله فيكم بوجوده يوم القيامة، ادعوا الله بأن يتقبل صدقاتكم و أدعيتكم بهذا اليوم. جعل الله في قلوبكم الحب والإيمان، وأن يجمعنا مع رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم. أعاد الله علينا وعليكم الأيام المباركة، ويملأ حياتكم بالخيرات والبركات، وأقدم لكم أعز التهاني بمناسبة ميلاد النبي. موعد المولد النبوي الشريف لعام 2024 – 1446

أعلن دار الإفتاء المصرية في وقت سابق، بأنه وفقا لاستطلاع هلال شهر ربيع الاول حيث جاء أول أيامه يوم الأربعاء الموافق 4 سبتمبر 2024، وبناء على ذلك فيكون موعد النبوي الشريف يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024 والموافق 12 ربيع الأول 1446، فيما أعلنت الحكومة المصرية بأن يتم اعتبار هذا اليوم عطلة رسمية لجميع القطاعات الحكومية والخاصة وكذلك كافة البنوك العاملة في مصر.

مظاهر الاحتفال بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف

فيما جاءت أبرز مظاهر الاحتفال بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، هي زيارة الأقارب وتبادل التهاني وذلك لتعزيز الروابط العائلية وكذلك تلاوة القرآن الكريم ويمكن ايضا الاحتفال عن طريق الإنشاد الديني في حب الرسول وتعاليمه، كما تقوم العديد من الأسر بتقديم الصدقات ودعم المحتاجين، والتي تعتبر من أبرز طرق الاحتفال بهذه المناسبة الدينية


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • نفحات روحانية احتفالا بالمولد النبوي فى أوبرا الإسكندرية ودمنهور
  • تفاصيل وموعد احتفال الأوبرا بالمولد النبوي الشريف
  • اقتطاع جزء من كلمة شيخ الأزهر بالمولد النبوي يثير ضجة (شاهد)
  • استهداف العمق الصهيوني بصاروخ “فلسطين 2” انتصار يمني يتوج الاحتفال بالمولد النبوي الشريف
  • محافظ الفيوم يشهد احتفال الأوقاف بالمولد النبوي الشريف
  • محافظ الفيوم يشهد احتفال "الأوقاف" بالمولد النبوي الشريف
  • محافظ الدقهلية يشهد احتفال أوقاف الدقهلية بالمولد النبوي الشريف
  • تهنئة بالمولد النبوي الشريف – خبرنا
  • بوشكيان هنأ بالمولد النبوي: له دلالات خاصة
  • «المالد» الإماراتي يحتفي بالمولد النبوي الشريف