نظمت وزارة الداخلية احتفالية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وتزامناً مع ذلك تنظيم احتفالية للنزلاء المسيحين بمناسبة عيد النيروز.

جاء ذلك فى إطار الحرص على إحياء المناسبات الدينية لكافة النزلاء لإعلاء قيم حقوق الإنسان وتطبيقاً للسياسة العقابية الحديثة.
 

الداخلية تكشف تفاصيل فيديو عقر كلب لطفل الداخلية توزع حلوى المولد النبوي على المواطنين غسلوا 60 مليون جنيه.

. الداخلية تلقي القبض على عصابة تجارة المخدرات بقنا الداخلية تكثف جهود ضبط تهريب الدقيق الداخلية تكثف جهود ضبط المُخالفات المرورية الداخلية تنفي مزاعم قيام سيارة شرطة بدهس مواطنة ونجلها الداخلية تعيد 16 مركبة مسروقة لأصحابها الداخلية تنفذ 83 ألف حكم قضائي خلال يوم الداخلية تنفي احتجاز مواطن من قبل الشرطة لإجباره على تطليق زوجته الداخلية تداهم 409 وكرا للمخدرات خلال 24 ساعة احتفالًا بالمولد النبوي.. وزير الداخلية يبعث برقية تهنئةلرئيس الجمهورية احنا بتوع الغاز.. الداخلية تكشف تفاصيل عصابة النصب على المواطنين الداخلية تستضيف المؤتمر العاشر للمسؤولين عن حقوق الإنسان الداخلية تضبط صفقة مخدرات بـ 2 مليون جنيه

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية احتفالية مراكز الإصلاح والتأهيل المولد النبوي الشريف المسيحين عيد النيروز النيروز

إقرأ أيضاً:

احتفالية دينية في ذكرى المولد النبوي بدمياط الجديدة.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الدكتور مهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، إحتفال مديرية الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف، عقب صلاة المغرب بمسجد البر بالمجاورة ( 14) بنطاق الحي الثالث بالمدينة، بحضور الشيخ محمد سلامة وكيل وزارة الأوقاف بدمياط، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والدينية بالمدينة، ولفيف من أهالي وسكان المدينة.

قدم الدكتور مهندس رئيس الجهاز، خلال الإحتفال التهنئة  الرئيس عبدالفتاح السيسى، والشعب المصري، ولأهالي دمياط الجديدة ، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، مؤكد ضرورة الإقتداء بسنة نبينا الكريم، وأن نستلهم من هذه الذكرى العطرة، القدوة الحسنة والقيم السامية، في إرساء قيم الحق والعدل والعمل، وبذل مزيد من الجهد والعطاء لإستكمال مسيرة البناء والتنمية المستدامة. 

ودعًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر جيشًا وشعبًا وقيادة، وأن يعيد هذه الأيام المباركة على مصرنا الغالية والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

بدأ الاحتفال، بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم كلمة الأوقاف للشيخ محمد سلامة وكيل وزارة الأوقاف بدمياط، التي أشار فيها إلى أن الإحتفال بمولد القائد والقدوة والمعلم سيدنا محمد صل الله عليه وسلم، يذكرنا بحقائق السيرة النبوية، والرسالة المحمدية لكى نحيي سيرته العطرة فى جميع شئون حياتنا، كما أشار لفضل الصلاة على النبي صل الله عليه وسلم فهى من أقرب القربات، وأعظم الطاعات، فمَن تمسّك بها فاز بالسعادة في الدنيا، وغفر ذنبه في الآخرة.

كما أشار لفضل الصلاة على النبي صل الله عليه وسلم فهى من أقرب القربات، وأعظم الطاعات، فمَن تمسّك بها فاز بالسعادة في الدنيا، وغفر ذنبه في الآخرة.
واختتم الاحتفال بمجموعة من الابتهالات الدينية، أنشدها مجموعة من مشايخ مديرية أوقاف دمياط، وسط أجواء روحانية وإيمانية.

مقالات مشابهة

  • جامعة حجة تنظم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • احتفالية دينية في ذكرى المولد النبوي بدمياط الجديدة.. صور
  • الحديدة : الافراج عن 30 سجيناً معسراً بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • حقيقة تعرض أسرتي نزيلين من عناصر الجماعة الإرهابية لانتهاكات بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل
  • الهيئة النسائية بتعز تنظم فعالية احتفائية مركزية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • أمسية احتفالية في مديرية الحوك بالحديدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • لافتة إنسانية للرئيس السيسي فور وصوله احتفالية ذكرى المولد النبوي الشريف
  • النيابة العامة تعلن تشغيل 54 متهما خارج مراكز الإصلاح والتأهيل
  • نص خطاب قائد الثورة اِلسيد عبدالمَلِكِ بِنْ بَدْرِ الدِّينِ الحُوثِي بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • ” الثورة نت” ينشر خِطَابُ قائد الثورة اِلسَّيِّدِ عَبْدِالمَلِكِ بِنْ بَدْرِ الدِّينِ الحُوثِي بمناسبة ذكرى المولد النبوي