يواصل الفنان محمد القس، الترويج لـ مسلسل «برغم القانون»، بطولة الفنانة إيمان العاصي، وذلك استعداد لعرضه مساء اليوم عبر قناة ON.

ونشر «القس» عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» البوستر الرسمي له بمسلسل «برغم القانون»، وعلّق عليه قائلا: «النهاردة أول حلقة من برغم القانون على ON الساعة 7 ونصف مساء، إن شاء الله يحوذ رضاكم».

تفاصيل مسلسل برغم القانون

ويسجل مسلسل «برغم القانون» أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي بعد نجاحها في الموسم الرمضاني قبل الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان.

ويشارك في بطولته بجانب إيمان العاصي، كوكبة من نجوم الفن منهم: « هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداثه إطار درامي اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل «ليلى» إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

ويذاع مسلسل برغم القانون على شاشة قناة ON العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

فيما يعرض مسلسل «برغم القانون» عبر شاشة قناة ON drama في العاشرة مساءً، ويعاد في الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

اقرأ أيضاًعاش طفولة حزينة وأسعد الملايين.. أسرار في حياة إسماعيل ياسين «كوميديان السينما المصرية»

يسري نصر الله ينعي الروائي إلياس خوري برسالة مؤثرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان محمد القس محمد القس مسلسل برغم القانون برغم القانون مواعيد عرض مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون

إقرأ أيضاً:

مسلسل «برغم القانون» يدخل ضمن قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة «watch it»

خطف مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي، الأضواء عقب عرض الحلقات الأولى منه، حيث لاقى العمل استحسان الجمهور منذ اللحظات الأولى لعرضه، وأثنى المشاهدون على الحبكة الدرامية المشوقة التي تمكنت من جذبهم منذ البداية، خاصة مع طرح المسلسل لقضية اجتماعية مهمة تتعلق بالأسرة المصرية وغياب الزوج والبحث عن الحقيقة.

أحداث مثيرة في الحلقات الأولى من المسلسل

وتضمنت الحلقات الأولى أحداثا مثيرة، منها حريق منزل «ليلى» التي تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي، وإطلاق النار عليها عند ذهابها للبحث عن زوجها في قريته، والذي يجسد دوره الفنان محمد القس، وعثورها على ظرف به أموال كثيرة متروك من زوجها، وكتب فيه «سددي الديون اللي عليا بالفلوس دي وأنا همشي ومتدوريش عليا».

كما شهدت الحلقات الأولى ذهاب «ليلى» إلى قسم الشرطة لتحرر محضرا بتغيب زوجها، ويتم الاتصال بها وإبلاغها بالعثور على جثة لشخص فيها معظم مواصفات زوجها لتذهب إلى المشرحة وسط ترقب وصدمة كبيرة منها ولكنها تجد الجثة ليست لزوجها.

شخصية ليلى تجذب انتباه الجمهور

وقدمت إيمان العاصي أداء رائعا في أغلب المشاهد، خاصة في مشهد المشرحة عندما ذهبت لتشاهد الجثة، حيث شكلت شخصية «ليلى»، التي تقدمها باحترافية، محور اهتمام الجمهور، إذ تمكنت الكاتبة من رسم شخصية مركبة ومؤثرة، فـ«ليلى» ليست مجرد ضحية لأفعال زوجها، بل هي امرأة قوية تسعى للكشف عن الحقيقة، وهذا ما جعل الشخصية أكثر جاذبية للمشاهدين، واستطاعت تقديمها بشكل مقنع ومؤثر، حيث تمكنت من تجسيد معاناة المرأة التي تواجه غياب زوجها، وتركت بصمة واضحة في نفوس المشاهدين الذين تعاطفوا معها بشدة، خصوصا في مشهد المشرحة الذي قدمته ببراعة فائقة.

وحازت الحلقات الأولى من المسلسل على إعجاب الجمهور، حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلا كبيرا مع الحلقات، وعبر الجمهور عن إعجابه بالأداء التمثيلي للفنانين، خاصة إيمان العاصي التي ظهرت بشكل مختلف تماما عن الأدوار التي قدمتها من قبل، كما تداولوا العديد من المقاطع والفيديوهات لبعض مشاهد العمل التي تؤكد نجاحه في جذب انتباههم.

مسلسل برغم القانون في قائمة الأعلى مشاهدة

ودخل المسلسل في قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watch it، وذلك عقب عرض الحلقات الأولى مباشرة، ومن المتوقع أن يحقق مسلسل «برغم القانون» نجاحا كبيرا خلال الفترة المقبلة، فالحبكة الدرامية المشوقة، والأداء المتميز للفنانين، والقضية الاجتماعية التي يتناولها العمل، كلها عوامل تدعو للتفاؤل بنجاح هذا المسلسل وتصدره قائمة الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة.

أبطال مسلسل برغم القانون 

مسلسل برغم القانون يشارك في بطولته إلى جانب إيمان العاصي، كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • مسلسل «برغم القانون» الحلقة الخامسة.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • برغم القانون.. موعد عرض الحلقة الرابعة والقنوات الناقلة
  • اختفاء الزواج ورعب الإجهاض.. أحداث مشوقة بالحلقات الثلاث الأولى من "برغم القانون"
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 3.. إيمان العاصي تكتشف حملها بعد هروب زوجها
  • معلومات عن الفنان محمد القس زوج إيمان العاصي في «برغم القانون»
  • مسلسل «برغم القانون» يدخل ضمن قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة «watch it»
  • مسلسل برغم القانون يدخل قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watch it
  • موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل برغم القانون
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية.. إيمان العاصي تكشف سر زوجها
  • وليد فواز يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل "برغم القانون"