شهد معرض أهلا مدارس بمدينة الغردقة إقبالا كبيرا اليوم الأحد قبل أيام قليلة، من بدء العام الدراسي الجديد، حيث يضم المعرض جميع مُستلزمات المدارس من الملابس، والمنتجات الورقية والحقائب، والكراسات والأقلام والزي المدرسي، بخصومات تصل إلى 25% مما يجعلها في متناول جميع المواطنين في إطار حرص الحكومة على دعم المواطن ليعكس سعادة المواطنين بالتخفيضات قبل بداية العام الدراسي الجديد.

معرض أهلا مدارس 

وأشار علي أبو الوفا، أحد المواطنين في الغردقة، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إلى أهمية معرض أهلا مدارس قبل بداية العام الدراسي الجديد، لافتا إلى أنه يضم جميع مستلزمات الدراسة من شنط ومستلزمات، ورقية وملابس والزي المدرسي بتخفيضات تعكس اهتمام الدولة بالمواطنين.

وأكد المواطن جمال زكي من الغردقة في تصريحات لـ«الوطن»، أنه أقدم على شراء الزي المدرسي للأبناء بتخفيضات كبرى، وخصومات مقدمة من المعرض، مقدما الشكر لأجهزة الدولة على اهتمامها بالمواطن.

معرض أهلا مدارس بالغردقة 

وقال اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، إن معرض «أهلاً مدارس»، يهدف إلى توفير مستلزمات المدارس للمواطنين بأسعار مٌخفضة في إطار المبادرات التي تتبناها الدولة لتخفيف الأعباء المالية على الأسر المصرية.

وأضاف أحمد الدقاق، مدير إدارة الرقابة التجارية بالبحر الأحمر أن المعرض يقع في شارع المصالح وسط مدينة الغردقة، ويضم كل السلع بأسعار مُناسبة وأن جميع المنتجات ذات جودة عالية، لافتا في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إلى أن المعرض يخضع للرقابة بالتنسيق مع مديرية تموين البحر الأحمر والغرفة التجارية، ويعكس حرص الحكومة على دعم المواطن في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة معرض اهلا مدارس أهلا مدارس بالغردقة معرض أهلا مدارس

إقرأ أيضاً:

افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مركز سمالوط بتخفيضات تصل إلى 30%

افتتح اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، معرض «أهلاً مدارس» في مركز سمالوط، لتوفير المستلزمات والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة، وذلك داخل مبنى الإدارة الزراعية على طريق «مصر- أسوان» الزراعي.

تخفيضات على السلع تصل إلى 30%

ووجه المحافظ خلال الافتتاح بإقامة مثل هذه المعارض في جميع مراكز المحافظة التسعة طوال العام، ودون رسوم ايجار، بهدف المساهمة فى تقديم كافة أوجه الدعم المباشر وغير المباشر للأسر محدودة الدخل والأولى بالرعاية، مشيراً إلى أن تكاتف جهود الدولة والقطاع الخاص لإقامة هذه المعارض يساهم في توفير منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية.

وخلال جولته فى أقسام المعرض، وجه المحافظ بإقامة حواجز آمنة من الالوميتال، مشددا على توفير كافة سبل الحماية داخل المعرض والمناطق المحيطة به لتأمين زوار المعرض والعارضين و البضائع والمنتجات المعروضة .

وحرص «كدواني» على الالتقاء بالمواطنين والاستماع إليهم وتلبية مطالبهم وإجراء أحاديث ودية مع كثير منهم لمعرفة مدى رضاهم عن المعرض والأسعار المعلنة وجودة المنتجات بأقسام المعرض المختلفة، وتشمل المستلزمات المدرسية مثل الحقائب، الملابس، الأحذية، والأدوات الدراسية، بالإضافة إلى مواد غذائية ولحوم بأسعار مخفضة، كما شدد على ضرورة التزام العارضين بالتخفيضات المعلنة التي تتراوح بين 20% و30%، ووجه بتكثيف المتابعة اليومية من قبل الوحدة المحلية ومديرية التموين لضمان استقرار الأسعار.

توفير مستلزمات مدرسية وغذائية للطلاب

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين، أن المعرض يضم 7 عارضين من أصحاب المحال التجارية والمكتبات الكبرى، ويوفر كافة احتياجات الطلاب بأسعار مخفضة، إلى جانب بعض السلع الغذائية، بهدف التخفيف عن كاهل المواطنين.

وافتتح محافظ المنيا الأسبوع الماضي معرض «أهلاً مدارس» بمدينة المنيا، بشارع كورنيش النيل، والذي شهد تخفيضات مماثلة بنسبة تتراوح بين 20% و30%.

مقالات مشابهة

  • بتخفيضات تصل 30%.. مكان معرض «أهلا مدارس» في الجيزة
  • محافظ الجيزة يفتتح معرض "أهلا مدارس" بأرض دار الكتب بفيصل
  • محافظ الجيزة يفتتح معرض أهلا مدارس بالطالبية بتخفيضات تصل إلى 30 %
  • محافظ الجيزة يفتتح معرض «أهلا مدارس» بأرض دار الكتب في الطالبية
  • محافظ الجيزة يفتتح معرض أهلا مدارس بأرض دار الكتب بالطالبية بتخفيضات 30%
  • العروسة لها نصيب.. معرض «أهلا مدارس» يجذب الزوار إلى المفروشات
  • محافظ الإسماعيلية: معارض أهلا مدارس تناسب جميع المراحل الدراسية
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مركز سمالوط بتخفيضات تصل إلى 30%
  • محافظ المنيا: معارض أهلا مدارس تستمر طوال العام في جميع المراكز دون رسوم إيجار
  • أستاذ اقتصاد: تخفيضات تصل إلى 30% في معرض «أهلا مدارس»