قال سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب حاكم إمارة أبوظبي مستشار الأمن الوطني في تغريدة عبر منصة «إكس»: نهنئ شعب الإمارات والأمة الإسلامية في ذكرى مولد خير البشر وخاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، داعياً الله أن يُعيده علينا جميعاً بالخير واليُمن والبركات، وأن يعم السلام والازدهار سائر بلاد العالم.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات طحنون بن زايد آل نهيان المولد النبوي

إقرأ أيضاً:

القطاع النسائي في البيضاء يُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف بفعالية جماهيرية

الثورة نت| محمد المشخر

أحيا القطاع النسوي بمحافظة البيضاء اليوم، ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم للعام ١٤٤٦هجرية.بفعالية جماهيرية حاشدة بالمحافظة.

ورفعت المشاركات في الفعالية الجماهيرية الكبرى التي شهدتها ساحة ملعب نادي شباب الأحمدي بمدينة رداع، شعارات المناسبة، ورددت هتافات عبرت عن صدق الولاء لله تعالى ولرسوله الكريم، والاعتزاز والانتماء إليه و الاهتداء بهديه.

وأكد الحشد النسائي في البيضاء، أن هذه الذكرى العطرة تأتي في ظل أوضاع استثنائية تعيشها الأمة نتيجة تخاذلها عن نصرة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لعدوان أمريكي، صهيوني، أوروبي، ومؤامرات تستهدف تصفية القضية الأولى والمركزية للأمة والشعب اليمني.

وشددت حرائر محافظة البيضاء، على أن محاولات التقليل من أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة من قبل أعداء الأمة الإسلامية، ومن يدور في فلكهم وينفذ أجنداتهم لن تزيد شعب الإيمان والحكمة وكل أحرار الأمة إلا حباً و تمسكاً و اتباعاً للنبي صلى الله عليه وآله وسلم.

واعتبرن، هذه المناسبة العظيمة محطة لاستخلاص الدروس والعبر التي من شأنها تعزيز صمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة أعداء الوطن والأمة من قوى الغطرسة والطغيان و الاستكبار و مرتزقتهم.

في المناسبة ألقيت رئيسة الهيئة النسائية الثقافية العامة بالمحافظة بشرى المؤيد كلمة، تطرقت إلى أهمية ذكرى مولد الرسول صل الله عليه وآله وسلم، الذي يتفرد الشعب اليمني بإحيائها باعتبارها أعظم حدث في تاريخ البشرية.

وأشارت المؤيد، إلى أن هذه المناسبة محطة لاستحضار الدروس والعبر، والتأسي بسيرته العطرة، ومواقفه وجهاده في مقارعة قوى الظلم والاستكبار.

وأكدت، رئيسة الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة البيضاء، على دور المرأة في تنشئة الأجيال على منهج القرآن الكريم، ومكارم أخلاق رسول الله وآل بيته الأطهار وترسيخ الثقافة القرآنية في نفوسهم..

واعتبرت، مشاركة المرأة و الزخم الكبير بمحافظة البيضاء في إحياء الذكرى يمثل تعبيراً عن الحمد والشكر لله على نعمة الهداية، ورداً عملياً على الإساءات المتكررة بحق الرسول الأعظم من قِبل أعداء الإسلام..

ولفت بيان المناسبة، إلى أن المرأة اليمنية تجسد حب نبيها بإحياء ذكرى مولده والتأسي بهديه، منوهة إلى أن اليمنيين أول من ناصره و سيظلون مدافعين عن قضايا الأمة ومبادئ وقيم الدين الإسلامي الحنيف عبر العصور.

وأكد البيان، أن الشعب اليمني وهو يحتفل بهذه الذكرى التي يستلهم منها قيم الصبر والثبات والعطاء والتضحية والفداء، يجدد العهد بمواصلة درب المسيرة القرآنية المستمدة من مسيرة الرسول الأعظم صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

واستنكر البيان، حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء غزة بدعم امريكي وغربي في ظل تخاذل عربي وإسلامي.

ودعا، البيان الشعوب العربية والإسلامية للتحرك العملي في نصرة إخواننا في غزة وكافة فلسطين المحتلة ودعم المقاومة الفلسطينية.

تخلل الاحتفال الجماهيري، الذي نظمته الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة البيضاء، أوبريتات ووصلات إنشادية وقصائد شعرية، عبرت عن الابتهاج بذكرى يوم مولده صلى الله عليه وآله وسلم وكما عبرت عن البهجة والفرح بإحياء هذه الذكرى العظيمة.

مقالات مشابهة

  • محاضرة دينية في "جمعية المرأة" ببركاء بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • احتفالية دينية في ذكرى المولد النبوي بدمياط الجديدة.. صور
  • الميرغني يهنئ الأمة الإسلامية والسودانية بمناسبة ذكري المولد النبوي الشريف
  • السيسي: ذكرى المولد النبوي تبعث في قلوبنا معاني الإنسانية
  • القطاع النسائي في البيضاء يُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف بفعالية جماهيرية
  • مديرية الحوك بالحديدة تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف
  • نص خطاب قائد الثورة اِلسيد عبدالمَلِكِ بِنْ بَدْرِ الدِّينِ الحُوثِي بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الأمة الإسلامية بذكرى المولد النبوي
  • «الشؤون الإسلامية» تهنئ بذكرى المولد النبوي الشريف
  • ” الثورة نت” ينشر خِطَابُ قائد الثورة اِلسَّيِّدِ عَبْدِالمَلِكِ بِنْ بَدْرِ الدِّينِ الحُوثِي بمناسبة ذكرى المولد النبوي