أعلنت جماعة الحوثي عن دخولها المرحلة الخامسة من التصعيد ضد الاحتلال، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.

خبير: سقوط صاروخ وسط تل أبيب يعكس التقدم الهائل في الصناعة العسكرية اليمنية ‏الحوثيون: قواتنا الصاروخية نفذت عملية عسكرية نوعية استهدفت هدفا عسكريا في منطقة يافا

و أكد أكرم سريوي، الخبير في الشؤون العسكرية، أن الصاروخ اليمني الذي نجح في تجاوز كافة أنظمة الدفاع الجوية الأمريكية والإسرائيلية سقط في وسط تل أبيب، ما يشير إلى تقدم هائل في الصناعة العسكرية اليمنية.

وأوضح "سريوي"، خلال مداخلة عبر "Zoom" عبر فضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم الأحد، أن الصاروخ استغرق 12 دقيقة فقط للوصول إلى إسرائيل، ويتميز بقدرات متقدمة على المناورة وخداع الرادارات، مما يعكس تطورًا كبيرًا في التكنولوجيا العسكرية اليمنية.

وأضاف الخبير في الشؤون العسكرية، أن هذا الهجوم خلق ارتباكًا كبيرًا داخل القوات الإسرائيلية وأثار قلقًا أمنيًا في الداخل الإسرائيلي، مشيرًا إلى أن الهجمات المتبادلة على مسافات بعيدة لا تحسم الصراع بشكل نهائي، لكنه أكد أن المقاومة باتت تمتلك قدرات عسكرية مهمة لدعم الفلسطينيين، مؤكدًا أن إسرائيل تواجه تحديات كبيرة في التعامل مع الطائرات المسيرة التابعة لحزب الله وصواريخ الحوثيين، مما أثر على الحالة المعنوية للمستوطنين والبنية التحتية داخل البلاد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدفاع الجوية الصناعة العسكرية الشؤون العسكرية الطائرات المسيرة أنظمة الدفاع الجوي حسم الصراع صواريخ الحوثيين صواريخ الحوثي فضائية القاهرة الإخبارية

إقرأ أيضاً:

إعلام لبناني: طواقم الإسعاف تباشر بنقل عدد كبير من المصابين جراء انفجارات متعددة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف إعلام لبناني بأن طواقم الإسعاف تباشر بنقل عدد كبير من المصابين جراء انفجارات متعددة لأجهزة الاتصالات اللاسلكية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

وأشار إعلام لبناني الى وجود إصابات في انفجار عشرات الأجهزة اللاسلكية والإلكترونية بعدد من المناطق بالبلاد، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

مقالات مشابهة

  • إعلام لبناني: طواقم الإسعاف تباشر بنقل عدد كبير من المصابين جراء انفجارات متعددة
  • ‏حزب الله يتعهد بمواصلة العمليات العسكرية ضد إسرائيل لإسناد غزة
  • الدويش يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة الخامسة عشرة
  • «القاهرة الإخبارية»: مستوطنات شمال إسرائيل تستعد لاحتمالية التصعيد مع حزب الله
  • حدث أمني كبير في الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت
  • «القاهرة الإخبارية»: تصاعد وتيرة العمليات العسكرية في جنوب لبنان
  • عملية يافا.. نهاية أكذوبة إسرائيل العسكرية والأمنية
  • مخاوف في إسرائيل من تحديث الجيش المصري لترسانته العسكرية
  • شاهد.. الحوثيون ينشرون صورا لإطلاق الصاروخ الذي ضرب وسط إسرائيل
  • حزب الله يشيد بالعملة العسكرية اليمنية ضد العدو الصهيوني ويؤكد انها كشفت ضعف كيان الاحتلال