ترأس صباح اليوم القمص أنطونيوس غطاس، وكيل عام بطريركية الأقباط الكاثوليك، القداس الختامي للقافلة الثالثة للشباب "رسالتنا صلاة"، مع جماعات إيمان ونور من الإسكندرية، وأطفال مركز أعظم من ملاك، وذلك ببيت الراهبات الكلاريس، بكينج مريوط، بالإسكندرية.

شارك في الصلاة الأب فرنسيس وحيد، مسؤول خدمة الشباب بالإيبارشية البطريركية، وخادم القافلة، استقبل ورحب لجميع الحاضرين، مقدمًا لهم الشكر، لوجودهم المؤثر.

وبدأ القمص أنطونيوس غطاس كلمة العظة بشكر لله، على حبه المُشرق في وجوه جميع الأطفال، والشباب الحاضرين، كما وجهه كلماته للأطفال قائلًا: أنتم ذو أهمية كبيرة داخل الكنيسة، كما وصفهم بالنور داخل الكنيسة.

وعقب القداس الإلهي، استُكملت الفقرات المتنوعة للأطفال من الألعاب الترفيهية، وغيرها. واختتم الأب فرنسيس القافلة بشكر الشباب، على الخدمة، التي قدموها خلال أيام القافلة الأربعة، مع ما يقارب الألفي شخص، من الخدمات المختلفة، التي مرت عليها القافلة هذا العام.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القداس الختامي الكنيست

إقرأ أيضاً:

قومي المرأة بالمنيا: إقبال كثيف على ملتقى التوظيف تزامنًا مع مبادرة "بداية"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت نجاح التلاوى مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بالمنيا ان ملتقى التوظيف قد شهد اقبالا كثيفا اليوم من الشباب والفتيات من أجل الحصول على فرصة عمل  فى الشركات والمصانع المشاركة فى الملتقى، وذلك تزامنا مع المبادرة الرئاسية  "بداية  لبناء الإنسان ".

وأضافت أن الملتقى يوفر أكثر من 4000 فرصة عمل حقيقية داخل المحافظة وخارجها للشباب والفتيات من أبناء المحافظة، بمشاركة 30 شركة ومصنعاً، بالإضافة إلى إقامة معرض "أيادي مصر" للحرف اليدوية و التراثية لعرض وتسويق منتجات الشباب من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر.

وأوضحت أن توفير تلك الفرص هو نتاج جهد مشترك بين المجلس القومي للمرأة ومديرية العمل بالمحافظة وعدد من الرعاة، مؤكدة أن العمل عمل جماعي بين عدة جهات شريكة.

وانطلق اليوم ملتقى توظيف الشباب 2024 الذي نظمته مديرية العمل بالمنيا وبمشاركة مديرية التضامن الاجتماعي والمجلس القومي للمرأة بنادي القوات المسلحة، تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير فرص عمل للشباب، وضمن المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، وفي إطار رؤية الدولة نحو تأهيل وصقل مهارات الشباب لسوق العمل.

 

مقالات مشابهة

  • الأنبا توما يترأس مؤتمر اللجنة الأسقفية للشباب "نختار أو نحتار"
  • مديرية عمل الأقصر تشارك في فعاليات ملتقى توظيف للشباب لتوفير 2250 فرصة
  • محافظ المنيا يفتتح ملتقى توظيف الشباب 2024 وسط إقبال كثيف
  • قومي المرأة بالمنيا: إقبال كثيف على ملتقى التوظيف تزامنًا مع مبادرة "بداية"
  • توفير 4 آلاف فرصة عمل للشباب ضمن ملتقى توظيفي في المنيا.. تفاصيل مهمة
  • قنا| 2300 لاعب يشاركون بإختبارات كابيتانو مصر
  • محافظ كفر الشيخ يستقبل القافلة الدعوية للأزهر الشريف ويشيد بدور القواف
  • وكيل وزارة الشباب بكفر الشيخ يستقبل وفد قافلة مجمع البحوث الإسلامية
  • الأنبا بولا يترأس القداس الإلهي بكنيسة سيدة مصر بكندا ويلتقي شمامسة الكنيسة
  • البيان الختامي لجامعة الشباب الأحرار يشيد بإنجازات الحكومة ويدعو لتعزيز التعاون السياسي