بوابة الوفد:
2024-09-18@18:06:06 GMT

ماذا سجل فيلم ولاد رزق 3 في آخر ليلة؟

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، جنى أمس السبت 148 ألفًا و153 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

كان أبطال وصناع ولاد رزق 3 قد احتفلوا قبل أيام من عيد الأضحى المبارك بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

أسماء جلالأحمد عزعمرو يوسفنجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

انطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما انطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.

آسر ياسين وزوجتهكريم قاسمأبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق عمرو يوسف أسماء جلال دور العرض السينمائي أبطال وصناع ولاد رزق 3 طارق العريان آسر ياسين أبطال فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم ولاد رزق الفن بوابة الوفد نجوم الفن فیلم ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

قبل ساعات من العرض الخاص.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم عنب

يحتفل صناع فيلم «عنب» خلال الساعات القليلة القادمة، بالعرض الخاص للعمل داخل إحدى السينمات بـ دبي.

ومن المقرر أن تستقبل دور العرض السينمائي بالخليج اليوم 18 سبتمبر 2024، فيلم «عنب» بينما يطرح في السينمات المصرية غدا الخميس 19 سبتمبر.

أبطال فيلم عنب

ويشارك في بطولة فيلم «عنب» كوكبة من النجوم أبرزهم: آيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري توني ماهر، وظهور خاص لكل من الفنان القدير لطفي لبيب، ومن أبرز ضيوف الشرف محمود حافظ، ومحمد رضوان، وليلي عز العرب وسامي مغاوري وحسام داغر وطاهر أبو ليل، وآخرين.

والعمل من قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

أحداث فيلم عنب

تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حيث تجسد آيتن عامر، خلال أحداث العمل شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسئولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها، والعمل من إنتاج رشا برودكشن للمنتجة رشا الظنحاني.

آخر أعمال آيتن عامر

وكانت آخر أعمال آيتن عامر، هو مشاركتها في مسلسل «جودر» بطولة النجم ياسر جلال، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، تارا عماد، وفاء عامر، أيتن عامر، محمود البزاوي، أحمد فتحي، محمد التاجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، رشوان توفيق، وغيرهم.

اقرأ أيضاًأول تعليق من هيفاء وهبي بعد انفجارات لبنان (صورة)

بعد تصدره التريند.. من هو الشيخ صلاح الدين التيجاني؟ (بروفايل)

مقالات مشابهة

  • قبل ساعات من العرض الخاص.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم عنب
  • فيلم عاشق يحتل المرتبة الأولى في الإيرادات ويحقق 8.4 مليون جنيه خلال أسبوع
  • تفاصيل تكريم فريق عمل مسرحية "أرض الشمس"
  • رسميا.. ربيع ياسين مديرا فنيا لفريق دلفي بالقسم الثاني
  • هند صبري تعلن موعد عرض الجزء الثاني من البحث عن علا
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك وطه دسوقي يجتمعان في «ولاد الشمس»
  • خاص| مصطفى غريب: أبطال أشغال شقة 1 حاضرين بأكملهم في الجزء الثاني وانضمام ضيوف شرف جدد
  • 1000 جنيه.. إيرادات فيلم «أهل الكهف» بدور العرض السينمائية أمس
  • تعرف على مواعيد العرض الثاني لمسلسل "العودة" على شبكة قنوات CBC
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك يتعاقد على «ولاد الشمس»