بوابة الوفد:
2024-09-18@18:19:01 GMT

نادين نسيب نجيم تتمنى المشاركة في عمل مصري

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

حرصت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم ، على توجيه رسالة شكر للنجمة غادة عبد الرازق بعد تهنئتها عن تكريمها بمهرجان الفضائيات العربية وقرب احتفالها بالزواج .

أعربت نادين نسيب نجيم، عن سعادتها بكلام غادة عبد الرازق، خلال تصريحات صحفية، قائلة: "أنا اللي بقولها ألف مبروك جمالها ونجاحها المستمر وبشكرها جدا".

عبرت نادين عن سعادتها بالتكريم عن مسلسل 2024 وأكدت أنه خطوة مهمة بنجاحها وقالت " فخورة جدا بالتكريم وبيعنيلي كتير لأني تعبت جدا في الدور ده وكتير أثر فيا".

 

كما تحدثت نادين نسيب نجيم، عن آخر ظهور تلفزيوني لها، معربة عن سعادتها بردود الفعل حول حلقتها في برنامج بيت السعد مع النجمين عمرو سعد وأحمد سعد خصوصا بعد تصدرهم التريند على موقع اكس أثناء عرض الحلقة .

 

وقالت نجيم أنها تتمنى التواجد في عمل مصري قريبا لأنها تحب النجوم المصرية مثل لبلبة ، نبيلة عبيد ، لبلبة ،نادية الجندي ،بوسي ولكن أكثر من عشقتها كانت سعاد حسني وأتمنى تقديم عمل من أعمالها .

 

نادين نسيب نجيم أفضل ممثلة عربية عن مسلسل 2024

حضرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 هذا العام، الذي أقيم أمس السبت 14 سبتمبر بأحد الفنادق الكبرى وظهرت نادين مرتدية فستانًا خطفت به الأنظار فور وصولها على السجادة الحمراء والفستان من مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

 

وحصلت نادين نجيم على جائزة أفضل ممثلة عربية عن مسلسل 2024 الذي عرض في شهر رمضان الماضي 2024.

 

مسلسل 2024 مؤلف من 15 حلقة، ومن بطولة نادين نجيم، محمد الأحمد، رفيق على أحمد، كارمن لبس ونخبة من نجوم الدراما اللبنانية، وهو من كتابة بلال شحادات، إنتاج شركة «الصبّاح» وإخراج فيليب أسمر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادين نسيب نجيم نادين نسيب الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم غادة عبد الرازق مهرجان الفضائيات العربية النجوم المصرية نبيلة عبيد لبلبة نادية الجندى نادین نسیب نجیم مسلسل 2024

إقرأ أيضاً:

المغرب ضمن أفضل 5 دول عربية في المؤشر العالمي للأمن السيبراني 2024

يواصل المغرب إحراز تقدم في مجال الأمن السيبراني، حيث احتل المرتبة الأولى بين الدول العربية الخمس الأولى في المؤشر العالمي للأمن السيبراني لعام 2024.

ووفقا للتقرير الصادر عن الاتحاد الدولي للاتصالات (ITU)، فقد حسنت المملكة من نتيجتها حيث انتقلت من 82.4 في المائة في عام 2020 إلى 97.5 في المائة هذا العام.

وبالتالي، انضمت المملكة إلى مجموعة الدول “النموذجية” في مجال الأمن السيبراني. ويضع هذا التصنيف المغرب إلى جانب دول كبرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة، متجاوزا دولا مثل سويسرا والصين.

مقالات مشابهة

  • المغرب ضمن أفضل 5 دول عربية في المؤشر العالمي للأمن السيبراني 2024
  • منى زكي تعبر عن سعادتها بعد ترشيح فيلم "رحلة 404" للأوسكار
  • أشرف عبدالباقي يعتذر عن المشاركة في مسلسل فهد البطل
  • الفيلم الروائي «ماما» يحصد جائزة أفضل فيلم مصري بـ مهرجان ميدفيست
  • أسرة “الخضر” تتمنى الشفاء العاجل لبن ناصر
  • ممثل مصري يتعرض لهجوم من أسد أثناء التصوير
  • بعد النجاح الكبير في السعودية.. المحطة الثانية لـ أنغام احتفالاً بـ تيجي نسيب
  • صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل
  • واردات اليابان من الغاز المسال ترتفع.. وشحنات عربية
  • العنقري: المدرج الاتحادي خلية نحل يجعلك تتمنى فوز فريقه .. فيديو