أكدت وكالة الأنباء الفرنسية، أن قيادي في حماس أكد قدرة الفصائل الفلسطينية العالية على مواصلة القتال في غزة، رغم الخسائر، حسبما جاء في نبأ عاجل لـ«القاهرة الإخبارية».

.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حركة حماس حماس القاهرة الإخبارية الفصائل الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

عاجل- وكالة الأنباء اللبنانية: مقتل 3 أشخاص وإصابة العشرات في موجة الانفجارات الجديدة

وكالة الأنباء اللبنانية: مقتل 3 أشخاص وإصابة العشرات في موجة الانفجارات الجديدة..أعلنت وكالة الأنباء اللبنانية، يوم الأربعاء، عن مقتل 3 أشخاص إثر انفجار أجهزة اتصالات في بلدة سحمر براشيا والبقاع الغربي. هذا الانفجار يأتي نتيجة سلسلة من الانفجارات التي طالت أجهزة الاتصالات اللاسلكية التي يحملها أعضاء من حزب الله اللبناني.

 إصابة العشرات في انفجارات متعددة


وأدت الانفجارات الجديدة في أجهزة الاتصالات اللاسلكية إلى إصابة العشرات في مناطق مختلفة من جنوب لبنان والضاحية الجنوبية لبيروت. التقديرات الأولية تشير إلى أن الانفجارات استهدفت أجهزة اللاسلكي وأجهزة "البيجر" التي يستخدمها عناصر حزب الله.

 انتشار أصوات الانفجارات في مختلف المناطق


وأوضحت المصادر أن أصوات الانفجارات سُمعت في أكثر من منطقة في لبنان، مما أثار حالة من الذعر بين السكان المحليين. وأشارت إلى تحرك عدد من سيارات الإسعاف إلى مواقع الانفجارات لنقل المصابين وتقديم المساعدة الطبية اللازمة.

وتحركت سيارات الإسعاف إلى مناطق الانفجارات بسرعة، استجابة لحجم الأضرار وعدد الإصابات. والجهود مستمرة لتقديم الدعم الطبي للمصابين وتقييم الوضع الأمني في المناطق المتضررة.

تفاصيل زيارة وزير الخارجية الأمريكي لمصر بعد أزمة لبنان عاجل- رئيس وزراء لبنان يطلب انعقاد مجلس الأمن الدولي جراء العدوان الإسرائيلي بلينكن ينفي علم واشنطن أو ضلوعها بتفجيرات البيجر في لبنان عاجل- انفجارات جديدة في أجهزة اتصالات تابعة لحزب الله بلبنان وإصابة العشرات  خلفية الأحداث


تأتي هذه الانفجارات بعد سلسلة من التفجيرات التي استهدفت أجهزة "البيجر" وأجهزة الاتصالات الأخرى التي يستخدمها حزب الله. الحوادث السابقة أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من الأفراد.

 التقديرات والتحقيقات الأولية


السلطات اللبنانية تعمل على التحقيق في أسباب وتداعيات هذه الانفجارات. والتقديرات الأولية تشير إلى احتمال تورط جهات إسرائيلية في زرع المتفجرات داخل أجهزة الاتصالات، مما يتطلب تعزيز الإجراءات الأمنية والتحقيقات الجنائية للحد من تكرار مثل هذه الحوادث.

مقالات مشابهة

  • عاجل- وكالة الأنباء اللبنانية: مقتل 3 أشخاص وإصابة العشرات في موجة الانفجارات الجديدة
  • وكالة الأنباء اللبنانية: إصابات بسبب انفجار نظم الطاقة في عدد من البيوت
  • وكالة الأنباء اللبنانية: 3 قتلى فى انفجار أجهزة اتصالات لاسلكية
  • وكالة الأنباء اللبنانية: إصابات بسبب انفجار نظم الطاقة في عدد من المنازل
  • حزب الله يؤكد مواصلة عملياته وأن رده العسير على التفجيرات منفصل وآتٍ
  • وكالة الأنباء الأردنية: الجيش يحبط محاولة طائرة مُسيرة عبور الأراضي الأردنية
  • وكالة الأنباء الجزائرية تنشر أخباراً زائفة حول أحداث سبتة (صور)
  • ‏وكالة الصحافة الفرنسية: دوي انفجارات وإطلاق نار في عاصمة مالي باماكو
  • قيادي بحماس: الكيان الهش يتعرض للضرب بعد أن كان بالونا منتفخا يخشاه الجميع
  • عشرات الشهداء في غارات إسرائيلية على غزة والمقاومة تؤكد قدرتها على مواصلة القتال