بوابة الوفد:
2024-09-18@18:15:57 GMT

رجل غاضب ينتزع روح شريكة حياته أمام طفلتهما

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

غمر الغضب قلب بطل قصتنا الشرير حتى أضحى كُتلة بارود، اشتم فقط رائحة اللهب فانفجر في وجه زوجته، غلب الشيطان عقله وأعلن سيطرته الكريهة، فأخذ المشهد منحى أكثر خطورة. 

استل إبليس سلاحاً مُعمراً بنار الحقد، ناوله للزوج الغاضب، فأطلق من فوهته عياراً كتب بمداد الدم كلمة النهاية في حياة شريكة العُمر، واكتمل المشهد الدرامي بإبصار طفلتهما اللحظات الأخيرة في حياة الأم.

 

اقرأ أيضاً: قطعها بمنشارٍ وخلاط.. تفاصيل بشعة للفتك بالحسناء السويسرية

قطعها بمنشارٍ وخلاط.. تفاصيل بشعة للفتك بالحسناء السويسرية القصاص لضحية جريمة محل الأثاث.. تفاصيل مُروعة 6 رصاصات تصنع مآساة مُكتملة الأركان

تأتينا القصة البشعة من ولاية إلينوي الأمريكية، وتمثل الفصل الأخير في القصة حتى الآن في مشهد القبض على ستيفن كرامر- 39 سنة، وذلك بتُهمة إزهاق روح زوجته جايمي نيومان – 47 سنة في غرفة النوم التي تقع في الدور الثاني لمنزلهما.

وتفول التقاصيل التي نشرتها شبكة فوكس نيوز الأمريكية إن الجاني أطلق النار 6 مرات على الضحية فأرداها قتيلةً. 

وبدأ كشف تفاصيل الواقعة بتلقي الشرطة بلاغاً يوم 5 سبتمبر الجاري بشأن وفاة السيدة جايمي نيومان اثر سكتة قلبية. 

وعلى الفور توجه رجال الشرطة لمحل البلاغ، ليتبين لهم حقيقة الأمر برمته. 

واشار التقرير إلى أن رجال الشرطة عثروا على السيدة الراحلة في حالٍ يُرثى له داخل غرفة النوم، وكانت قطرات الدم قد غطت وجهها وجسدها.

 وأظهر تقرير التشريح تعرض جسد الضحية لستة عيارات نارية، أصاب إحداها المنطقة بين العين اليسرى والأنف، و3 طلقات أصابت الصدر، وطلقة أصابت عضلة الفخذ، وطلقة أصابت الذراع.

الزوجة الراحلة كيف تسبب الغضب في اقتراف الجريمة ؟ 

حاول المُحققون الإجابة على السؤال بشأن الدافع وراء ارتكاب الجريمة، واجتهدوا في ربط الخيوط للوصول إلى الصورة الكاملة. 

وتبين لجهات البحث والتحري أن الزوج القاتل دخل في نزاعٍ لفظي مع زوجته، سُرعان ما تحول إلى عراكٍ بدني، وانتهى الأمر في النهاية إلى حد إطلاق النار. 

وما يزيد من بشاعة القصة حقيقة أن ابنة الضحية والجاني ذات السنوات الأربعة كانت في المنزل وقت ارتكاب الجريمة، وابصرت المشهد بكامل تفاصيله البشعة التي ستظل محفورة في ذهنها إلى الأبد. 

وتحتجز الشرطة الجاني حالياً لحين بدء مُحاكمته، ووُجه له تهمتان تتعلقان بجريمة إزهاق الروح من الدرجة الأولى.

وستكشف الأيام المُقبلة المزيد من التفاصيل حول الواقعة، وسيكون من المُهم معرفة دوافع الجاني، وسيترقب المُجتمع معرفة حُكم القصاص بحق المُتهم. 

الزوج القاتل 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشيطان ولاية إلينوي الأمريكية عنف منزلي إنهاء الحياة إزهاق الروح العنف القتل جريمة جريمة إنهاء الحياة

إقرأ أيضاً:

خلال أسبوع.. مشروع "مسام" ينتزع 2.474 لغمًا في اليمن

تمكّن مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية "مسام" لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام خلال الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر 2024م، من انتزاع 2.474 لغمًا في مختلف مناطق اليمن، منها 6 ألغام مضادة للأفراد، و28 لغمًا مضادًا للدبابات، و2.439 ذخيرة غير منفجرة، وعبوة ناسفة واحدة.
وتمكن فريق "مسام" من نزع 2.372 ذخيرة غير منفجرة في محافظة عدن، وفي محافظة الحديدة نزع لغم واحد مضاد للأفراد ولغم واحد مضاد للدبابات و3 ذخائر غير منفجرة في مديرية حيس، ونزع لغم واحد مضاد للدبابات في مديرية الخوخة.
أخبار متعلقة ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في قصف خيام النازحين إلى خمسة شهداء عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان المستمر على غزة يتخطى 41 ألفًاوفي محافظة لحج تمكن الفريق من نزع 14 ذخيرة غير منفجرة بمديرية الوهط، ونزع 3 ألغام مضادة للدبابات و3 ذخائر غير منفجرة في مديرية المضاربة.

#مركز_الملك_سلمان_للإغاثة ينزع خلال أسبوع 2,474 لغمًا عبر مشروع "مسام" في #اليمن pic.twitter.com/HxDjZ4SJ1g— مركز الملك سلمان للإغاثة (@KSRelief) September 16, 2024جهود فريق مساموفي محافظة مأرب تمكن الفريق من نزع لغمين مضادين للدبابات وذخيرة واحدة غير منفجرة وعبوة ناسفة واحدة مبتكرة في مديرية رغوان، ونزع ذخيرة واحدة غير منفجرة في مديرية حريب، ونزع 5 ذخائر غير منفجرة في مديرية المدينة، ونزع 20 لغمًا مضادًا للدبابات في مديرية مأرب، وفي محافظة شبوة نزع لغمين مضادين للأفراد في مديرية عين.
كما استطاع فريق "مسام" في محافظة تعز من نزع لغم واحد مضاد للدبابات و29 ذخيرة غير منفجرة في مديرية ذباب، ونزع 3 ألغام مضادة للدبابات في مديرية المندب، ونزع 11 ذخيرة غير منفجرة في مديرية المخاء.
وبذلك يصبح عدد الألغام المنزوعة منذ بداية مشروع "مسام" حتى الآن 460 ألفًا و951 لغمًا زرعت بعشوائية في مختلف الأراضي اليمنية لحصد المزيد من الضحايا الأبرياء من الأطفال والنساء وكبار السن.

مقالات مشابهة

  • بلينكن: مصر لا تزال شريكة لأمريكا.. ولا يمكن الاستغناء عنها
  • في بغداد .. تعرض طفل لاختطاف واغتصاب والقبض على الجاني
  • دماء طفل تُلطخ يدي والده.. تفاصيل صادمة
  • أنهى حياته … تفاصيل العثور على جثة طالب داخل مدرسة في ظروف غامضة بالفيوم
  • السالمي: كاسترو لا يستغل الفرصة التي يملكها .. فيديو
  • أعادتها قوات شريكة.. الجيش الأمريكي يعلن استعادة طائرة بدون طيار بعد سقوطها في ‘‘ذمار’’
  • خلال أسبوع.. مشروع "مسام" ينتزع 2.474 لغمًا في اليمن
  • تشكيل النصر أمام الشرطة في "النخبة"
  • السعودية.. بيان غاضب للنصر بعد تصرفات غير مقبولة في غرفة الملابس الفريق
  • إليكم جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد الجولة ”3”.. الاتحاد ينتزع الصدارة من الهلال