يعقد الفنان مصطفى كامل النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية، غدا الاثنين، مؤتمر صحفي بمقر النقابة بوسط البلد، يبدأ بإعلان موارد النقابة المالية، والطفرة الكبيرة التي حققتها نقابة الموسيقيين خلال أقل من عامين، منذ تولي مصطفى كامل منصب النقيب العام بالأرقام والمستندات.

تفاصيل المؤتمر الصحفي لنقابة المهن الموسيقية 

يتضمن المؤتمر إعلان الحقائق الكاملة لكل الأمور التي مرت بها النقابة خلال الأيام الماضية، وإجابات واضحه على لسان النقيب العام من واقع الأحداث التي شغلت الرأي العام منها أزمة الفنان محمد فؤاد وهيفاء وهبي وأزمة حسن شاكوش مع تونس وأخيرا مشكلة سعد الصغير، وغيرها من الموضوعات وسيتحدث بكل صراحه وشفافية عن دور النقابة من تلك الاحداث التي طرأت ومصارحة الجمعية العمومية للموسيقيين والرأي العام.

مفاجأة مصطفى كامل في مؤتمر نقابة الموسيقيين

أعلن الفنان مصطفى كامل عن مفاجأة مدوية تخص بعض الأشخاص من حاملي تصاريح شعبة الأداء الصوتي ومفاجآت حول اختفاء وسرقه مضبطة اجتماعات مجلس إدارة نقابة الموسيقيين.

ويختتم النقيب المؤتمر بتلقي كل أسئلة واستفسارات الإعلاميين والصحفيين الحاضرين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصطفي كامل نقابة المهن الموسيقية هيفاء وهبي حسن شاكوش مصطفى کامل

إقرأ أيضاً:

نقابة المهندسين بالإسكندرية تعقد المؤتمر التعريفي لحديثي التخرج الجمعة

تنظم نقابة المهندسين بالإسكندرية، من خلال لجنة الشباب والتأهيل الوظيفي، المؤتمر التعريفي الثاني لحديثي التخرج تحت عنوان «النقابة ودورها في خدمة المهندس»، يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر، وذلك بقاعة المؤتمرات بمقر النقابة في الشاطبي.

البحث عن فرص عمل

وأوضحت نقابة المهندسين بالإسكندرية، أن المؤتمر يهدف إلى تقديم معلومات هامة للمهندسين حديثي التخرج حول مجموعة من الموضوعات الرئيسية، بما في ذلك التعريف باللجان النقابية وأدوارها المختلفة، كيفية البحث عن فرص عمل عبر التطبيقات والمواقع الإلكترونية، ومتطلبات الشركات من المهندسين في تخصصات متنوعة. كما سيتم التطرق إلى أهمية التدريب لحديثي التخرج، وكيفية اجتياز المقابلات الشخصية وكتابة السيرة الذاتية بشكل احترافي.

وذكرت النقابة، أن المؤتمر سيتناول حقوق المهندسين وفق قانون العمل والإجراءات التأمينية المتاحة، فضلاً عن دور لجنة الشباب والتأهيل الوظيفي في دعم المهندسين الجدد، والتعريف بمنظومة الرعاية الصحية التي تقدمها النقابة وكيفية الاستفادة منها.

بدء التسجيل الساعة 2 ظهرا

ومن المقرر أن يبدأ التسجيل للمؤتمر في تمام الساعة الثانية ظهرًا. ويأتي هذا الحدث ضمن سلسلة جهود النقابة لدعم المهندسين وتزويدهم بالمعرفة اللازمة للانطلاق في مسيرتهم المهنية.

مقالات مشابهة

  • نقابة المهندسين بالإسكندرية تعقد المؤتمر التعريفي لحديثي التخرج الجمعة
  • مصطفى كامل يكشف حقيقة إجراء تحليل مخدرات لأعضاء نقابة الموسيقيين
  • هقعدك في البيت.. مصطفى كامل يوجه رسالة شديدة اللهجة لحمو بيكا لهذا السبب
  • بعد القبض على سعد الصغير.. مصطفى كامل: لا نتدخل في الأزمات التى تخص المخدرات
  • مصطفى كامل عن أزمة سعد الصغير: «لا نتدخل في قضايا المخدرات»
  • مصطفى كامل: زيادة أرباح «الموسيقيين» بنسبة 500% ورفع المعاشات 10% ديسمبر المقبل
  • مصطفى كامل: حمو بيكا سيعود للنقابة بشروط
  • نقيب الموسيقيين: أغاني المهرجانات لا تمثل مصر
  • بدء فعاليات المؤتمر الصحفي لنقابة الموسيقيين
  • بحضور النقيب العام.. أطباء القليوبية تعقد جمعيتها العمومية وتكرم رواد المهنة والمتميزين