استقبل اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد اليوم الأحد، الأنبا تادرس مطران بورسعيد على رأس وفد من الكنيسة، وذلك للتهنئة بذكري المولد النبوي الشريف، بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ.

وقدم وفد الكنيسة، التهنئة لمحافظ بورسعيد، و جموع أهالي محافظة بورسعيد، بمناسبة هذه الذكرى العطرة، متمنين أن تنعاد هذه المناسبات و مصر و أبنائها دائمًا في خير ورخاء، وأن ينعم الله دائمًا على بلدنا الحبيبة وأهلها بالوحدة و الأخوة، وهو الذي يظهر في المناسبات والأعياد الدينية والوطنية المختلفة دائمًا.

ورحب اللواء محب حبشي، بالأنبا تادرس مطران بورسعيد ووفد الكنيسة، مشيرًا إلى عمق مشاعر المحبة والأخوة بين المصريين بمختلف فئاتهم وطوائفهم التي تعكس جوهر الروح المصرية التي يشهد لتماسكها التاريخ، معربًا عن سعادته بهذا اللقاء، و مؤكدًا بأن تلك المناسبات هي أعياد لنا جميعا نشارك بعضنا البعض التهاني.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المولد النبوي الشريف مطران بورسعيد وفد الكنيسة الأعياد الوطنية مشاعر المحبة

إقرأ أيضاً:

هيئة الزكاة تتكفل بالإفراج عن 30 سجيناً معسراً في الحديدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي

يمانيون../

أفرجت النيابة العامة في محافظة الحديدة، اليوم، عن 30 سجيناً معسراً تكفلت الهيئة العامة للزكاة بدفع ما عليهم من حقوق خاصة للغير بمبلغ ستة ملايين و928 ألف ريال.

وأوضح رئيس نيابة استئناف الحديدة القاضي هادي عيضة، لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن هذه العملية جاءت في إطار التعاون والتنسيق بين النيابة وهيئة الزكاة في تقديم ما أمكن من المساعدة للمعسرين ممن قضوا فترة العقوبة بالحبس ومازالوا؛ بسبب حقوق خاصة محكوم بها للغير.

وأكد حرص النيابة على القيام بواجبها في تحقيق العدالة وحماية المجتمع، ومراعاة أوضاع السجناء، ومنحهم كافة حقوقهم التي كفلها القانون.. داعياً الميسورين وكافة رجال المال والأعمال إلى المساهمة في مساعدة المعسرين..

وأشار القاضي عيضة إلى أن عملية الافراج تمت بحضور مدير الإصلاحية المركزية في المحافظة العقيد منصور الحسني، ونائب مدير فرع الهيئة العامة للزكاة، محمد القليصي، وبمناسبة احتفالات الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام.

مقالات مشابهة

  • محاضرة دينية في "جمعية المرأة" ببركاء بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • جامعة حجة تنظم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • هيئة الزكاة تتكفل بالإفراج عن 30 سجيناً معسراً في الحديدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • الحديدة : الافراج عن 30 سجيناً معسراً بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • الميرغني يهنئ الأمة الإسلامية والسودانية بمناسبة ذكري المولد النبوي الشريف
  • الهيئة النسائية بتعز تنظم فعالية احتفائية مركزية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • أمسية احتفالية في مديرية الحوك بالحديدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • لافتة إنسانية للرئيس السيسي فور وصوله احتفالية ذكرى المولد النبوي الشريف
  • نص خطاب قائد الثورة اِلسيد عبدالمَلِكِ بِنْ بَدْرِ الدِّينِ الحُوثِي بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • ” الثورة نت” ينشر خِطَابُ قائد الثورة اِلسَّيِّدِ عَبْدِالمَلِكِ بِنْ بَدْرِ الدِّينِ الحُوثِي بمناسبة ذكرى المولد النبوي