موقع 24:
2024-09-18@17:59:12 GMT

فان دايك: الهزيمة أمام نوتنغهام صادمة لنا وللجماهير

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

فان دايك: الهزيمة أمام نوتنغهام صادمة لنا وللجماهير

اعترف قائد ليفربول، الهولندي فيرجيل فان دايك، اليوم الأحد، بأن الهزيمة الصادمة التي تلقاها الفريق 0-1 أمام مضيفه نوتنغهام فورست، يجب أن تكون بمثابة اختبار للواقع لفريق لديه تطلعات للمنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي.

قال فان دايك: "كانت مباراة مخيبة للآمال، وهو أمر لم نكن نريد حدوثه، الهزيمة صادمة لنا وللجماهير".

 

وأضاف: "يتعين علينا أن نغير هذا، ونجعل هذا النوع من التحقق من الواقع أفضل لبقية الموسم، لأنه إذا كنت تريد تحقيق أشياء فإن التباين بين المباريات التي لعبناها كبير للغاية".

وأوضح: "نعلم مدى المباشرة في اللعب التي خاضوا بها اللقاء، لذا فإن اللعب ضد مهاجم كبير قد يؤدي أحياناً إلى خسارة بعض الالتحامات الثنائية".

وتابع: "يجب أن تكون مستعداً للكرة الثانية، وفي كل مرة كانوا يحسمون الكرة الثانية لمصلحتهم".

وزاد: "حصلوا على الزخم من حيث الفوز بالالتحامات، وقاموا بعملهم بشكل جيد للغاية، فيما لم نكن جيدين بما فيه الكفاية. هذا هو الجزء المخيب للآمال في الأمر".

واختتم: "حاولنا إدراك التعادل ولكن أعتقد أننا كنا متسرعين للغاية، وضعنا الكرة في منطقة الجزاء بسرعة كبيرة، أو لعبنا بشكل مبالغ فيه، وبعد ذلك لم نحصل على الزخم الذي نريده، من الواضح أن الجميع يشعرون بخيبة الأمل، ولكننا نذكر أنفسنا أيضاً بأن الثلاثاء تنتظرنا مباراة كبيرة أخرى".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية فان دايك ليفربول الدوري الإنجليزي نوتنغهام فورست

إقرأ أيضاً:

مصدر لبناني: أجهزة الاتصال التي انفجرت كانت مفخخة بشكل مسبق

بغداد اليوم- متابعة

كشف مصدر امني لبناني، اليوم الثلاثاء (17 أيلول 2024)، أن أجهزة الاتصال التي انفجرت في عدد من المناطق اللبنانية كانت مفخخة بشكل مسبق.

وقال المصدر بحسب عدد من وكالات الانباء إن "أجهزة الاتصال التي تعرضت للتفجير تم استيرادها قبل 5 أشهر"، مشيراً الى أن "أجهزة الاتصال التي انفجرت في عدد من المناطق اللبنانية كانت مفخخة بشكل مسبق".

وأضاف أن "زنة العبوة التي تم تفجيرها لم تتجاوز 20 غراما من المواد المتفجرة"، مبيناً أنه "يتم حالياً التحقيق في مجموعة فرضيات حول كيفية تفعيل الشحنة المتفجرة".

وأصيب المئات من عناصر حزب الله اللبناني بجروح بعد انفجار أجهزة ما تعرف بـ"البيجر" للاتصال كانت بحوزتهم، أثناء تواجدهم في الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت ومناطق في جنوب لبنان.

وأعلن وزير الصحة اللبناني في وقت سابق، عن استشهاد تسعة اشخاص بينهم طفلة ونحو 2750 جريحا بانفجار أجهزة الاتصال اللاسلكية في عدد من المدن اللبنانية، مبيناً أن ما بين 170 و180 حالة إصابة حرجة بسبب تلك الانفجارات.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • فان دايك: صلاح لم يحالفه الحظ أمام ميلان
  • عضو «القومي لحقوق الإنسان»: العلاقة بين الدولة والمجتمع المدني تحسنت بشكل كبير
  • الأمم المتحدة: أحداث اليوم في لبنان تشكل تصعيدا مقلقا للغاية مع سياق قابل للاشتعال بشكل غير مقبول
  • ريمونتادا مثيرة.. فان دايك يحرز هدف ليفربول الثاني أمام ميلان «فيديو»
  • أول تعليق من تريزيجيه بعد الهزيمة أمام الهلال في دوري أبطال آسيا
  • مصدر لبناني: أجهزة الاتصال التي انفجرت كانت مفخخة بشكل مسبق
  • «تحركت بشكل سريع».. ترامب يروي كواليس جديدة حول محاولة اغتياله الثانية
  • العين يفلت من الهزيمة أمام السد في دوري أبطال آسيا للنخبة «فيديو»
  • إنتر ميلان يتجنب الهزيمة أمام مونزا بتعادل قاتل
  • الكرملين: بوتين دائما يتأنى بشكل كبير فيما يتعلق بالرد على تصرفات الغرب