عين ليبيا:
2024-09-18@17:46:44 GMT

«ميسي» يقود إنتر ميامي للفوز في الدوري الأمريكي

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

في أول مباراة له بعد تعافيه من الإصابة، نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في تسجيل هدفين ليقود فريقه إنتر ميامي للفوز على فيلادلفيا يونيون 3-1، فجر اليوم الأحد، في الدوري الأميركي للمحترفين.

وسجل فيلادلفيا يونيون في الدقيقة الثانية عبر المهاجم الدنماركي ميكايل يوهري بتسديدة زاحفة بيسراه من خارج المنطقة، لكن ميسي رد بقوة وبثنائية في 4 دقائق.

وأدرك المخضرم البالغ من العمر 37 عاماً التعادل في الدقيقة 26، إثر تمريرة من زميله السابق في برشلونة الإسباني المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز خارج المنطقة، فتلاعب بأحد المدافعين وتوغل داخلها، قبل أن يتابعها بيمناه زاحفة على يمين الحارس أندرو ريك، ومنح التقدم لفريقه إثر تمريرة من زميله السابق الآخر في النادي الكاتالوني المدافع الإسباني جوردي ألبا داخل المنطقة، فتابعها زاحفة بيسراه على يسار الحارس ريك (30).

وقال ميسي: الحقيقة أنني متعب بعض الشيء، الحرارة والرطوبة في ميامي لا تساعدانني أيضاً، لكنني أردت حقاً العودة، لقد كنت بعيداً عن الملعب لفترة طويلة».

وأضاف: خلال العام لم نكن محظوظين حقاً بسبب الإصابات، ولم نكن في أفضل حالاتنا أبداً، اليوم نحن في المركز الأول بفارق كبير عن جدارة، ومع قليل من الحظ، سننهي الموسم في القمة». وقال ميسي، الذي تأهل بالفعل للمباريات الفاصلة مع فريقه: «ماذا سيحدث بعد ذلك؟».

ولم يشارك ميسي في أي مباراة منذ تعرضه لإصابة في الكاحل في نهائي كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) أمام كولومبيا في يوليو/تموز الماضي.

وخلال فترة غياب ميسي فاز إنتر ميامي 8 مرات خلال 10 مباريات خاضها، وحجز مقعده في الدور الفاصل.

وعزز إنتر ميامي صدارته للمنطقة الشرقية بفوزه الخامس توالياً والتاسع عشر في 28 مباراة بالدوري حتى الآن، حيث يتفوق بفارق 10 نقاط على مطارده المباشر سينسيناتي.

اهداف المباراة ???? pic.twitter.com/emMMZ4JmP1

— Messi World (@M10GOAT) September 15, 2024

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الدوري الأمريكي ليونيل ميسي ميسي إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من ميسي عقب العودة من الإصابة واحراز هدفين

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى فريق انتر ميامي بعد شهرين من الإصابة متألقا مع فريقه حيث لم يتأخر في إظهار قوته ومهارته مع فريقه حيث نجح المهاجم البالغ من العمر 37 عامًا من تسجيل هدفين في أربع دقائق (26، 30) وسلم تمريرة حاسمة للويس سواريز في نهاية الوقت الإضافي (90+8).
وفاز فريق إنتر ميامي على ضيفه فيلادلفيا يونيون 3-1 ضمن الدوري الأميركي لكرة القدم في أول ظهور لميسي عقب الإصابة مع منتخب الأرجنتين في 14 يوليو الماضي عندما توج الأرجنتين بلقب كوبا أميركا.
وقال ميسي، في أول ظهور وتعليق له بعد الإصابة: “الحقيقة هي أنني متعب بعض الشيء، الحرارة والرطوبة في ميامي لا تساعدانني أيضًا، لكنني أردت حقًا العودة، لقد كنت بعيدًا عن الملعب لفترة طويلة”.
وأضاف “خلال العام لم نكن محظوظين حقًا بسبب الإصابات، ولم نكن في أفضل حالاتنا أبداً، اليوم نحن في المركز الأول بفارق كبير عن جدارة، ومع القليل من الحظ، سننهي الموسم في القمة”
وقال ميسي، الذي تأهل بالفعل للمباريات الفاصلة مع فريقه: “ماذا سيحدث بعد ذلك”.
وعزز إنتر ميامي صدارته للمنطقة الشرقية بفوزه الخامس تواليا والتاسع عشر في 28 مباراة في الدوري حتى الآن، حيث يتفوق بفارق عشر نقاط على مطارده المباشر سينسيناتي.

الامارات اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي
  • موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة
  • ميسي يكشف ردة فعله بعد عودته للمشاركة مع إنتر ميامي
  • ‎ميسي يواجه ريال مدريد و5 عمالقة عرب
  • أول تعليق من ميسي عقب العودة من الإصابة واحراز هدفين
  • ميسي يعود إلى الملاعب بعد غياب شهرين بسبب الإصابة ويسجل هدفين!
  • بالفيديو .. عوار هدافا ويقود الإتحاد للفوز بسباعية في الدوري السعودي
  • ميسي يشكو من عقبة في ميامي بعد عودته للملاعب
  • نتيجة وملخص مباراة إنتر ميلان ومونزا في الدوري الإيطالي