أدلي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي الأمريكي، بتصريحات مثيرة حول مشاركته مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال ميسي في تصريحات نقلتها شبكة "يورو سبورت": "بصراحة، أشعر ببعض الإرهاق، فالحرارة والرطوبة في ميامي ليستا مساعدتين، لكنني كنت متشوقًا للعودة إلى الملعب بعد فترة غياب طويلة.

"

عاجل.. ريال مدريد يعلن مدة غياب براهيم دياز ريال مدريد يعلن تشخيص إصابة براهيم دياز أمام سوسيداد

وتابع قائلًا: "بدأت التدريب تدريجيًا مع الفريق، ومع تحسن حالتي قررنا أن أشارك من البداية، وأنا سعيد جدًا بذلك.. أشعر بسعادة غامرة."

ويذكر أن آخر ظهور لميسي مع إنتر ميامي كان منذ 105 أيام، حيث خاض آخر مباراة له ضد سانت لويس في 2 يونيو، والتي انتهت بالتعادل 3-3.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأرجنتيني ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إنتر ميامي الأمريكي نادي إنتر ميامي ميسي مع انتر ميامي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم الأمريكية مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الأمريكي في الموسم الحالي.

موقف إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في جدول الدوري الأمريكي

يحل إنتر ميامي بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي ضيفًا ثقيلا على أتلانتا يونايتد وذلك ضمن منافسات المجموعة الشرقية من الدوري الأمريكي 2024.

ويأمل إنتر ميامي في الحفاظ على موقعه في صدارة الترتيب حاليًا برصيد 62 نقطة ومواصلة انتصاراته المحلية بعد فوزه في الجولة الماضية على فيلادلفيا يونيون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

في حين يحتل أتلانتا يونايتد المركز العاشر برصيد 31 نقطة ويسعى للفوز من أجل التقدم في جدول الترتيب.

عاجل.. سالي منصور تتحدث لأول مرة عن أزمتها مع الأهلي وسبب عدم إتمام التعاقد ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع على لقبه بثلاثية في شباك شتوتجارت موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي

من المقرر أن تقام مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد يوم الخميس 19 سبتمبر 2024 على مرسيدس بنز وذلك ضمن منافسات المجموعة الشرقية من الدوري الأمريكي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

لا يتم نقل مباريات الدوري الأمريكي 2024 عبر أي قناة تلفزيونية داخل الشرق الأوسط.

ويمكن متابعة البث المباشر عبر الإنترنت عن طريق تطبيق Apple TV+ وهي الطريق الوحيدة، حيث لا تمتلك أي قناة عربية حقوق بث الدوري الأمريكي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • بعد مزاعم عن اهتمام ريال مدريد به.. ماذا قال رودري عن مستقبله مع مانشستر سيتي؟
  • غياب 4 نجوم عن ريال مدريد أمام شتوتجارت
  • ريال مدريد يجدد تعاقد لاعب الفريق
  • ميسي يكشف ردة فعله بعد عودته للمشاركة مع إنتر ميامي
  • انشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • لامين جمال .. أرقام مذهلة في عمر 17 تتجاوز النجم ليونيل ميسي
  • ‎ميسي يواجه ريال مدريد و5 عمالقة عرب
  • ميسي يشكو من عقبة في ميامي بعد عودته للملاعب