خطفت الفنانة الشابة  ليلى أحمد زاهر عدسات الصحافة والإعلام بإطلالتها الناعمة بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء بحفل الدورة الـ15 من مهرجان الفضائيات العربية.

ليلى أحمد زاهر 

وتألقت ليلى أحمد زاهر إطلالة باللون الليموني الفاتح، وارتدت "جمبسوت" أظهر رشاقتها من saiid kobeisy، صمم من قماش الكريب وسعره 97 ألف جنيه.

أما من الناحية الجمالية، لملمت ليلى شعرها من الأمام ورفعته للأعلى ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكر السوداء ولون البينك في الشفاه.

وتختار ليلى أحمد زاهر إطلالاتها بعناية لتواكبة الموضة وتضمن الاحتشام والرقي التى اعتادت عليه أمام جمهورها.

ونجحت ليلى أحمد زاهر في التنوع بين الكاجوال والكلاسيك والتألق بأحدث صيحات فساتين السهرة المميزة التي تتماشى مع ذوقها الرقي.

وفي سياق متصل حصلت ليلى أحمد زاهر على جائزة عن دورها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" كما تسلمت جائزة المخرجة ياسمين أحمد كامل عن نفس العمل.

ليلى أحمد زاهر 

وحضر الحفل كوكبة كبيرة  من نجوم الفن منهم أحمد السقا، باسم سمرة، غادة عبد الرازق، مي عمر، المخرج محمد سامي، أحمد فهمي، أحمد رزق، عبير صبري، وفاء عامر، نيكول سابا، معتصم النهار، نور علي، ماجد المصري، محمد علاء، مصطفى أبو سريع وأحمد العوضي ورياض الخولي ودنيا المصري وليلى أحمد زاهر وغيرهم من النجوم.

ليلى أحمد زاهر من مواليد 30 أغسطس 2003، ممثلة مصرية ولدت في القاهرة.

 

حياتها

والدها هو الفنان أحمد زاهر. بدأت مشوارها الفني منذ عام 2008 وعمرها خمسة سنوات، ظهرت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينيمائية كمسلسل آدم (2011)، الفتوة (2020)، في بيتنا روبوت (2021) وغيرها.

 

حياتها الخاصة

في 10 يناير 2024، أعلنت خطوبتها على الفنان هشام جمال.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جمبسوت الكريب الكحل الكاجوال الكلاسيك نجوم الفن عبير صبري أحمد رزق أحمد فهمي المخرج محمد سامي مي عمر مصطفي أبو سريع غادة عبد الرازق باسم سمرة بيتنا روبوت هشام جمال لیلى أحمد زاهر

إقرأ أيضاً:

محمد محمود ينضم لأبطال فيلم "المستريحة" مع ليلى علوي

 

أعلن الفنان محمد محمود انضمامه إلى أسرة فيلم “المستريحة” الذي يقوم ببطولته الفنانة ليلى علوي والفنان بيومي فؤاد، ومن المقرر عرضه قريبًا. أعرب محمد محمود عن سعادته بالتعاون مجددًا مع ليلى علوي وبيومي فؤاد بعد نجاحهم في فيلم “شوجر دادي”.

تفاصيل فيلم "المستريحة"

فيلم *المستريحة* يضم نخبة من النجوم، مثل ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة، مصطفى غريب، نور قدري، وعبد الرحمن ظاظا. الفيلم من تأليف محمد عبد القوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي، وإخراج عمرو صلاح.

آخر أعمال محمد محمود

حقق محمد محمود نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، الذي شارك في بطولته سلمى أبو ضيف، انتصار، إسلام إبراهيم، وليلى أحمد زاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل. تدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى شيماء، تحاول هي وشقيقتها تجاوز الحياة الصعبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع التركيز على التيك توك.

مقالات مشابهة

  • مروة صبري تمزج بين الجاذبية والأناقة في مهرجان الفضائيات العربية (صور)
  • أول تعليق من مروة صبري بعد بتكريمها بمهرجان الفضائيات العربية
  • "مسئولية وحمل".. تامر أمين يتحدث عن تكريمه من هومم مهرجان الفضائيات العربية| خاص
  • نور علي تسير على خطى أميرات ديزني في مهرجان الفضائيات العربية (فيديو)
  • محمد محمود ينضم لفريق عمل فيلم “المستريحة” مع ليلى علوي وبيومي فؤاد
  • بسمة بظهر مكشوف في مهرجان الفضائيات العربية
  • القاهرة والناس تحصد 3 جوائز بمهرجان الفضائيات العربية
  • أحمد السقا يهدي جائزته من مهرجان الفضائيات العربية للراحلة ناهد رشدي
  • محمد محمود ينضم لأبطال فيلم "المستريحة" مع ليلى علوي
  • روجينا تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "سر الهي"