الوطن:
2024-09-18@17:48:57 GMT

تنسيق الشهادات المعادلة 2024.. آخر موعد للتسجيل

تاريخ النشر: 15th, September 2024 GMT

تنسيق الشهادات المعادلة 2024.. آخر موعد للتسجيل

أكد السيد عطا، مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي لسياسيات القبول والتنسيق، أن تنسيق الشهادات المعادلة 2024 الأجنبية، واستقبال رغبات وأوراق الطلاب حتى الأربعاء المقبل، وفقا للضوابط والقواعد التي أقرها الأعلى للجامعات الحكومية، موضحا أن الموقع يعمل 24 ساعة طوال أيام عمل التنسيق، وفقا لتوجيهات المجلس الأعلى للجامعات الحكومية.

تنسيق الشهادات المعادلة 2024

قال مستشار وزير التعليم العالي لسياسات القبول والتنسيق لـ«الوطن»، إن خدمات تنسيق الشهادات المعادلة 2024، تم غلق باب التسجيل لها للشهادات العربية، وسيتم غلق التسجيل للشهادات الأجنبية الأربعاء، مؤكدا أن اللجنة العليا للتنسيق تواصل فرز الرغبات للطلاب المسجلين، على أن يتم الإعلان عن نتيجتها خلال 72 ساعة من غلق باب التسجيل.

وقال «عطا»، إن مكتب التنسيق الرئيسي وفروعه في المحافظات، لن يغلق أبوابه حتى ينتهي تسجيل آخر طالب لرغباته، والالتحاق بالكليات المختلفة، وفقا للضوابط والقواعد التي أقرها الأعلى للجامعات في هذا الشان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تنسيق الشهادات المعادلة 2024 تنسيق الشهادات المعادلة الشهادات المعادلة 2024 تنسيق الجامعات 2024 التعليم العالي وزارة التعليم العالي الأعلى للجامعات تنسیق الشهادات المعادلة 2024

إقرأ أيضاً:

خدمات تنسيق الشهادات الفنية.. فرز الرغبات وإعلان النتجية خلال 96 ساعة

أكد السيد عطا، مستشار وزير التعليم العالي لسياسات القبول والتنسيق، إعلان موقع التنسيق الإلكتروني لتقديم خدمات تنسيق الشهادات الفنية النتيجة خلال الأسبوع المقبل، بعد انتهاء اللجنة العليا للتنسيق برئاسة الوزير من فرز رغبات المرحلة للطلاب والوقوف على الحد الأدنى للكليات والمعاهد التي تقبل هذه الفئة.

خدمات تنسيق الشهادات الفنية: مغلق باب التسجيل 

وأوضح مستشار التعليم العالي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الوزارة أغلقت باب تسجيل رغبات طلاب الدبلومات عبر رابط الموقع الإلكتروني خدمات تنسيق الشهادات الفنية بمختلف المجالات، مُنوها أن الوزارة أتاحت التسجيل لطلاب هذه المرحلة لأكثر من 10 أيام للطلاب الناجحين في امتحانات الدور الأول و الثاني من الشهادات الفنية .

تنسيق الجامعات 2024

وقال عطا، إن مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب الشهادات الفنية 2024 سيتم إتاحتها مُباشرة فور إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق، لافتا إلى أنه يتم تطبيق نفس القواعد التي جرى تطبقيها على طلاب الثانوية العامة في تحويلات تقليل الاغتراب .

 

مقالات مشابهة

  • خدمات تنسيق الشهادات الفنية.. فرز الرغبات وإعلان النتجية خلال 96 ساعة
  • «الأعلى للجامعات» يؤكد جاهزية الكليات والمعاهد لاستقبال الطلاب 28 سبتمبر
  • موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 في المحافظات.. خطوات التسجيل
  • مصادر بـ«التعليم العالي»: نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية الأسبوع المقبل
  • تنسيق الجامعات للدبلومات الفنية 2024.. فرصة أخيرة للتسجيل في 15 كلية متاحة
  • جامعة حلوان تستقبل 39 ألف طالب في اختبارات القدرات للعام الجديد
  • موعد غلق تنسيق المرحلة الثالثة 2024 بجميع المحافظات.. آخر فرصة للتسجيل
  • موقع تنسيق الجامعات في جميع المحافظات.. آخر فرصة للتسجيل
  • آخر فرصة للتسجيل قبل غلق موقع تنسيق الثانوية العامة 2024 المرحلة الثالثة
  • تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2024: آخر فرصة للتسجيل وخطواته