علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، على مواجهة فريقه غدًا أمام مضيفه أتلتيك بيلباو في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ما هي تصريحات أنشيلوتي مدرب ريال مدريد قبل مواجهة أتلتيك بيلباو؟

انشيلوتي قال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الغد:"سنلعب بنفس الرغبة ونفس الوهم بالقدرة على المنافسة، أعتقد أن هذا التحضير المسبق أظهر أنه يمكنك اللعب بطريقة مختلفة".

وأضاف:"في الدفاع علينا العمل قليلا، لن يكون هناك نظام واحد للعب، يمكننا أيضًا استخدام 4-3-3 أو 4-2-3-1 مع محورين، أنا لا أعتمد على نظام واحد".

وتابع:"في فترة ما قبل الموسم سجلنا العديد من الأهداف وخلقنا الكثير من الفرص، المشكلة كانت في الدفاع، نجاحنا لم يكتمل، نحن جيدون جدًا في الهجوم ولدينا خيارات، خوسيلو رائع جدًا".

وزاد:"تحسين الدفاع أقل ما يقلقني لأنه ليس مشكلة جودة بل مشكلة تركيز، هذا الأسبوع تعاملنا مع الضغط بشكل أفضل، يمكننا تقييم العمل الذي قمنا به بشكل أفضل غدًا".

عاجل.. تطور مفاجئ بشأن أزمة محمود كهربا مع الزمالك نجم الزمالك السابق يكشف.. هل يرحل شيكابالا؟

وزاد:"أنا راضٍ عن الفريق، لقد رأيت شيئًا جيدًا جدًا في الفريق، الفريق متصل بالحماس والالتزام.".

وتطرق للحديث عن إصابة كورتوا قائلًا:"يوم أمس لم يكن يومًا جيدًا بسبب إصابة لاعب مهم مثل كورتوا، لكن هذه أشياء تحدث في كرة القدم، أتمنى له الشفاء العاجل".


وأشار:"أمنح لونين كل ثقتي، إنه حارس مرمى رائع وقدم أداءً جيدًا للغاية في فترة التحضير للموسم الجديد، إنه يفتقر إلى الخبرة مثل جميع المواهب لكنه سيحصل على ذلك من خلال المباريات، نحن حزينون بشأن كورتوا ولكن هذه أشياء يمكن أن تحدث".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أتلتيك بيلباو الدوري الاسباني أنشيلوتي كورتوا ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك

أشاد المدير الفني بأداء اللاعبين في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة وإصرارهم على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وشرح جوميز برنامج تدريب اليوم للاعبين، ومنحهم بعض التعليمات الفنية التي سيتم تنفيذها في المران استعدادًا للمباراة المقبلة.

الذهب الذي لا يصدأ.. قائد الزمالك محمد عبدالشافي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39 عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم  الاثنين على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين راحة أمس عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي مساء يوم السبت الماضي في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري.

مقالات مشابهة

  • طاهر محمد أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • تطورات حالة مصابي الزمالك قبل مواجهة فاركو
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • كين: كنا نستطيع أن نقدم مستوى أفضل في مواجهة سلوفاكيا
  • الاختبار الطبي يحسم موقف ثلاثي الأهلي من المشاركة في مواجهة طلائع الجيش
  • بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش
  • محمد كمونة: ناصر ماهر إضافة لمنتخب مصر والزمالك .. بيراميدز أفضل "سكواد" في الدوري
  • عاجل.. فرمان جديد من جوميز قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • جوميز يتحدث عن غياب الجماهير وأمر لم يعجبه في لاعبي الزمالك
  • زيزو يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري